مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

شــــــــــــــــــبيه الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــريــــــــ ــــح ....

الــــــــسلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
خـــــواتي الغاليات على قلبي حـــــــــيل:icon26: بعد تردد طويل قررت اكتب مشكلتي واخذ رايك واستفيد من استشاراتكم لي.. وترددي كان بسبب تواجد بعض المعارف بالمنتدى:sly:
اخترت اسم عنواني شــــــــبيه الريــــــــح:sadwalk:

لان بكل بساطه زوجي تواجدة معانا بالبيت نادر واذا دخل يطلع بسرعه مثل الريح مانحسبوجودهمعانا ابدا واللي يقهرني ويحزبخاطري لما اتذكر اول سنتين لنا صحيح انه ماكان يجلس ويانا 24 ساعه بس على اقل كان يتغدى ويانا يوميا ويقيل مرات ولما يجي بالليل حتى لو بعد سهر يعوضني يسهر وياي يسولف الحين والله مرات انام واقوم مااشوفه وكله مشغول ولايدق يسال ولا يرد على مكالماتي ابدا بحجة انه ماعندي سالفه وهذا كله بصوب ومعاملته معاي بصوب
زوجي من النوع اللي اذا طعته بكل شي حتى لو مو عاجبني يكون معاي زين تقريبا اما اذا ابديت راي بشي او قلت هذا مو عاجبني اوودي بكذا او اسولف عن اي شغله تهمني وابيها يصير عصبي ويكرهني وهو دكتاتوري بمعنى الكلمه يعني لمااقوله ابي اسوق اريح لي وانا احب السواقه وبحس اني مستقله شوي يرفض تماما مع انه عايش في بيئه اهله يسوقون واخته وها مطلعه ليسن بس ماتبي تسوق قلت بسوي نفسها قال لأ يعني دايما يسمعني كلمة لأ قبل لااتحجى مع انه مايوديني ولا يجيبنا كله على سايق اهله او اهلي واذا ودانا مره يقعد يتحلطم ويقول عطلتوني
واللي متعبني انه دايم يحسسني باني تافهة وكلامي تافه ولايتعب نفسه يسمعنى وعمرررررررررررررره مااعتذرلي ياكثر مايجرحني بدون مايعتذر
تخيلوا اهل زوجي ومعارفهم دايمن لاجابوا طاريي يقولون مزيونه وجسمها يهبل وصغيره وكشيخه قدامي ومن وراي مع ذلك عمري ماسمعت منه هالكلام الا نادر في اللحظات ........ بس يقولي انتي وانتي وكل شي حلو بس ولما يصحى عادي
ادري طولت عليكم ... بس باخذ رايكم بشغله انا زعلانه مع زوجي صارلنا اسبوع والسبب انه جاني الفجر وانا قاعده وشكله من دخل فيه شي مو طبيعي عنده مشكله اوشي بس زوجي كتوم مايعلم قلت بسويله جو وبضحكه قمت اسولف عن العاب يبيعونها بمنتدى وخذيت الرقم وقلت ابيك تكلمهم وتطلب قام سألني عن لعبه شارينها قبل سنه ولا استخدمتها قالي وينها قلت بعفويه او بغباء لاني متحسفه قلت عطيتها رفيجتي لاني ماابيها حسيت انها سخيفه قلت بدال مااقطها اعطيها رفيجتي عصصصصصصصب لدرجه مو طبيعيه وقعد يصارخ ويهاوش وعطاني ظهره ونام انا قعدت ابكي وهو ولا حاس ابدا تقريبا ساعه ابكي بعدين جيته كان لسه صاحي يتقلب يوم جيته اعتذر زفني ودزني وصرخ بوجهي وتخيلوا نــــــــــــــــــــــــــام وعادي عنده وانا احترق وحتى محاضراتي بالجامعه يومين ماداومت لان نفسيتي تعبانه وهو يوم قعد بطل كبت ملابسه مالقى الا دشداشه وحده وشماغ وملابسه الباقي بالمصبغه قام يعصب ويصارخ وبقى يضربني لوان ولدي الصغير مو جمبي خذا غطا المطاره وقامولدي يقول بـــــــابـــــا لأ لأ اهني حذف الغطا على الارض وطلع معصب ويقول يالرفلا وانا الف مره اقوله انا بدز ملابسك المصبغه وانت جيبها او قول عط السايق فلوس وخله يجيبها على طول لاني كل مادقيت على السايق يقول مشغول او مرات انسى الهى بواجبات الدوام والا مع عيالي << شرايكم انا غلطانه اهني والا لأ
المهـــم ،،، بعد يومين من الزعل الصامت قمت اعدل شقتي وارتبها واغير ترتيب ملابسه وسويت كل شي وهو جاء البيت ولاحظ اني معدله ومغيره احس انه انتفخ علي زياده واغتر بنفسه قهررررررررررني يابنات حيل:icon28: وصبرت وكتمت غيظي وقلت لما يجي بالليل براضيه ويوم جا الفجر كنت نايمه وحسيت فيه يوم دخل سويت نفسي نايمه ويوم نسدح قربت منه ومسكت ايده سحبها بقوة وعصب وقال وخري عني والا طلعت يهددني انا قعدت ابكي :icon1366: ومن كثر مااحبه واحس اني محتاجتله لزقت فيه وقعدت اضمه دزني ولبس وطلع
وعليها الى اليوم احنا ساكنين مع اهله قام ينام بالدوانيه قدامهم واحرجني احس بنظراتهم لي وحتى ملابسه بالديوانيه تخيلوا ماله شغل فينا وكم مره ادزله مسج اقوله نبي فلوس عيالي ناقصهم اغراض والعيد جاي ماشرينا شي يطنششش ولا يرد وادزله ولدي مع الخدامه الديوانيه يقولون له اني ابي فلوس يقولهم اوكي روحوا وطنششششششششش:no:
زوجي وحيد اهله ودلوووووووع كل شي يبيه ياخذه من هو صغير وانا نفس الشي عند اهلي بس عنده صرت العكس وزوجي اجتماعي حيل مع الناس وخددددددددددددددددددوم جدا مع الناس يعني يذبـــــــــــــــح عمره عشانهم وسبحان الله معاي ومع اهله اللي ربوه عادي
_ انا الحين مطنششششششششششششته ماعاد دزيت له رسايل ولا شي حاقرته بس احس انه عادي مرتاح وهذا مجنني حتى معاملتي لعيالي صرت ازفهم ولا لي خلق لهم وهو عايششششششششش حياته طول بعرض يداوم ويطلع مع ربعه البر ويروح السوق ولا ناقصه شي من الوناسه وانا العكس حالتي زفت شوروني يابنات شسوي معاه علما ان عمري 22 وهو عمره 25
وطول اربع سنوات اللي عشناها سوا انا اللي دايمن اعتذرله واغلبها هو غلطان بحقي واحس انه قلبه اسووووووووووووود اذا زعل ويكره من قلب شلون ارد زوجي يابنات علما انه في بنات من اهله وساكنين نفس منطقتنا بينا بيتين يتحرشون فيه بحكم القرابه اللي بينهم وثنتينهم مطلقات ووحده منهم كان بياخذها قبل لانتزوج بسنتين بس اهله رفضوا لانها عوووووووووووووبه وهي بنت عمه وعليها اربع عيال وكبره وهو يشتغل بالمحكمه تخيلوا اللي ماتستحي داقه عليه يسوي اوراق لها بترفع قضيه نفقه على زوجها وراحت له المحكمه مواعدته وسوالها كل اوراقها ودازت له مسج تشكره أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه ياقلبي شسوي معاه هو ينتقد الحريم اللي يدخلون المحاكم ومع ذلك يسحبها وياه بالمحكمه والثانيه بنت عمه بعد مطلقه وعليها بنت واول ماتزوجته يمدحها يقول مزيونه يوم ترقى قبل شهر دازتله كيكه فيها صورته وهو يقول من مرت عمه ويوم بطلت تلفونها لقيت مسج منها تقول الكيكه اهدا منها
وانا اعرف زوجي مايرد عليهم بس ان هالشي ياثر فيه ويستانس حيل لانه مرغوب ويغتر بنفسه ويمووووووت بالمدح وخاصه اذا كان من الغريب يتشقق
وانا وياه محرومه من حقوقي واذا طالبت فيها يزعل اذا قلت طلع عيالك ودهم الالعاب مايرضى واذا قلت اوكي انا بوديهم دامكم مشغول وبونسهم حرام محبوسين بالبيت يقول لأ واذا اصريت يعصب ويزعل
واذا قلت اقعد ويانا مشتاقين لك يقول مشغول وعن الحنه ويطلع مع ربعه يموت فيهم
وشقتي دايمن نظيفه ومرتبه فوق هذا يقول رفله والشقه زباله واعصب واقول وين ورني شلي فيها يسكت
ياناس شــــــــــــــسوووي مع شبيه الريح هذا ابــــــــــيه يحترمني ويقدرني ويقوم فيني وعيالي ويحس بالمسؤليه تجاهنا ...تعبببببببببببببببببببببببببت حيل وياه والله احس شلت مسؤليه اكبر مني انا كل مالي اذبل وهو كل ماله يصير احسن على احسابنا
وتخيلوا زوجي اول ماخذيته يحب الxxx حيل الحين ماادري شفيه صاير كلش اي شي مع اني بعد كل ولاده اسوي عمليه تجميل وماعندي الا ولدين يعني انا اللي كل ابادر مرات عشاني ومرات عشانه وهو مايبادر الا نادر ولاحظت ان العبايه حيل تثيرررره يعني احنا ساكنين عند اهله ومرات يجي متاخر ماعنده مفتاح اروح البس عباتي وانزل افتح له على طووووووووووول الاخ مايتحمل بيني وبين نفسي اتضايق اتخيل انه كل ماشاف وحده لابسه عباة كتف وكاشخه مايتحمل اتعبببببببببببب نفسيا
اريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد حلااااااااااااااااااااااااااااااااااا :idea:

اراضيه الحين واسترد مكانتي عنده بعدين اطبق اساليب ام الوليد عشان اخذ اللي ابي والا اطنشه لاني مطنشته الحين وهو كارهني حييييييييييييييل واخاف انه يطيح بشي والا يتعرف وخاصه انه دوامه كل بنات ومره قالي واحد بدوام طلق زوجته وزوج وحده عندنا وانه هو وربعه كانو شاكين بتصرفاتهم قبل لايتزوجون من قالي هالسالفه وانا اغلي من داخل وخايفه
وخاصه اني كم مره اكتشف ارقام بنات مكلمهم ولما اواجهه يصاااااااااااااارخ ويعصب ويقول هم يدقون علي وينــــــــــــــــــــكر ويسويلي شريف روما وعمرها مااعترف الا مره وحده من عشر مرات لقيت مسج كاتبه فيه مشكور على الكرت وبنام لما اقعد بدق عليك خذيت تلفونه ودخلت عليه نايم واهاوشه قام يضمني حيل كانه خايف ويقولي امانه ضمني وقلت له فهمني شسالفه قال هذي وحده دق على قلت بجاريها بشوف منو دازها وانا صدقت ونمت وهو لاصق يضمني وخايف ويوم قعدت قعدت زعلاااااااااانه تخيلوا يقول ليش ماده بوزج تراضينا وخلصنا ولاتفتحين الموضوع وطلع زعلان وتم جم يوم زعلان وبعدين جا يقوي انا اسفه وغلطه وكان هذا اول واخر اعتذار اسمعه منه
اتمنى اسمع منه كلمة اسف واعتذار يالــــــــــــــــــــــــــيت
قولولي شلون اتعامل معاه واطنشه الحين وهو يكرهني اخاف يزيد كرهه والا اراضيه:dunno:

ادري طولت عليكم بس اول مره افضفض واطلع اللي بصدري
سامحـــــــــــــــــــــــــــــوني على الاطـــــــــــــــــــــــاله بس اخاف يسموني مريضه نفسيه من كثر مانفسيتي تعبانه وماثره على حياتي انا احــــــــــــــــــــــــــــــــــبه حيل حيل بس وانا قبل 9 شهور كن زعلانه عند اهلي لمدت سنه تقريبا والسبب اني ابديت رايي وخالفت امه بطريقه ماعجبتني بولدي تخليه يكت كل شي على الارض ولما اقولها مايصير تقول كيفه ودلعه حيل ولما ناقشت زوجي بالموضوع عصب وانا عصبت وخذيت اغراضي ورحت لهلي وبعد عشرين يوم تقريبا تراضنه بالتليفون وانا اللي راضيته بس خلاني سنه لانه كان يبيني ارد بروحي قدام اهله وانا عاندت واخر شي اتفقنا اني ارد بعد مااولد كنت حامل وذيك الفتره كنا نطلع فنادق ومطاعم ويوم ترك نشوف بعض ونكلم بعض يوميا وولدت ويوميا يجيني وطلعت من النفاس ورديت له مع سايق اهلي << قلت لكم هالسالفه عشان تعرفون طبيعته عنيد ومايراضي احد ولا يرضى الا بمزاجه شسوووووووووووووي الحين اراضيه والا اطنشه :icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366::icon1366:

RedRose

Active member
بصراحة انت تحتاجين استشارية ما اقدر افيدك بشي

بس عجبني انك مع مشاكلك فيك روح الدعابة خخخخخ ( حلوة الدعابة )

عجبتني تسمية زوجك شبيه الريح

الله يسخرلك زوجك يارب

Pink Dove

أختي الإستشارة طويلة جدا أرجو إختصارها ليتم الرد عليها من قبل الإستشاريات

بصراحة انت تحتاجين استشارية ما اقدر افيدك بشي

بس عجبني انك مع مشاكلك فيك روح الدعابة خخخخخ ( حلوة الدعابة )

عجبتني تسمية زوجك شبيه الريح

الله يسخرلك زوجك يارب
مشكوره حبيبتي واااامين الله يسخرلنا ازواجنا تسخيــــر العبد لســـيده << من قلب طالعه :shiny:

أختي الإستشارة طويلة جدا أرجو إختصارها ليتم الرد عليها من قبل الإستشاريات

أنـــا أسفه على الاطاله اختى زرقاء اليمامه بس من حر مافي كبدي الله المستعان بختصر الموضوع ولعلى وعسى... نحظى باستشاره ...

انا بقول المأساة اللي امر فيها الحين والله اعلم انها عافسه حياتي ومأثره على دراستي جــــدا وعلى عيالي وعلى نفسيتي
زوجي على كثر مااحبه واعطيه واحسسه بهاشيء كانه بوادي ثاني مايدري عن عياله ولا يشتاقلهم اذا شافهم يبوسهم وبس امه هي اللي تشتري اغراض البيت واغراض عيالي من حليب وعزكم الله بامبرز والعاب وملابس وكل شي وهو يستلم معاشه مني يطير مني ولا يدري على شنو ويعطيني مصروف 100 دينارشهر اي وشهرلأ
المهم... زوجي دخل على الفجر وانا قاعده ومن دخل وجهه عافسه كنه صايرله شيء انا سكت وماسألت وقعد تقريبا ساعه يفكر بشء ماني عارفه شنو لانه كتوم وخليته لين هدا وجبت له عصير وحلا وقعدت اسولف اغير جو وجبت طاري الالعاب الزوجيه والسوالف هذي قام يسالني عن لعبه قديمه شارينها قلت عطيتها رفيجتي عصــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــب وقام يغلط علي وانا ابجي :icon1366: ونام وخلاني جذي...
واليوم الثاني قعد من النوم بيروح الدوام لقى بالكبت دشداشه وحده وشماغ والباجي بالمصبغه مااقدرت اجيبهم السايق كان مشغول مع اهله عصب وبقى يمد ايده لولا وجود ولدي يمي.. وتم زعلان والحين صارله 8 ايام .. وينام بالدوانيه .. وامس رد بينام يوم شافني دزني بحقد جدام عيالي والخدامه بدون سبب ماادري شصايرله ..
اخاف استمر جذي مطنشه يزيد حقده ويبعد عني وااخاف اراضي مثل ماهو متعود واحط من نفسي..
انـــــــــــــــــــــــــــا ابيه يحترمني ويقوم بواجبه بالبيت مو يطلع من الصبح يجي ينام بس
تعبت وربي تعبت

أعلى