مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الكلوميد والحمل

سماء الأمل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابغى اسالكم يا بلقيسات عن الكلوميد انا اول مره استخدمه لي الحين 3 ايام حبتين في اليوم قوة الحبه 50 مجم ولمدة خمسة ايام وابغى تعطوني تجاربكم كيف نتايجه معكم حملتوا من اول شهر ولا جلستوا كثير عليه واذا ما حملت الشهر هذا تكرره الدكتوره الشهر الجاي ولا تضيف معاه ابر منشطه ماني عارفه
اعطوني تجاربكم مع العلم ان عندي طفلين من قبل ولم استخدم منشطات في حملهم فقط بالجلوكوفاج وعلاج تنظيم الدوره ولكن الحين يقولون ياماما جيبي لنا نونو كل الناس عندهم الا احنا الله يخليكم ردوا علي ولا تبخلون علي بالاستشارات او حتى بدعوه في ظهر الغيب
اسال الله العلي القدير ان يرزق كل محروم بالذريه الصالحه يارب العالمين

والله ياحبيبتي انا استخدمته لمده شهر ولا جاب لي نتيجه بس اسمع انه مو شهر لازم اكثر يعني تقريبا شهرين الى ثلاثه شهور وعلى حسب استجابتك للحبوب اذا نفعت معاك او تستخدمين ابر منشطه والله اعلم الله يرزقنا جميع يارب

اللي متاكده منه وقريته في موقع ثاني

اذا استعملتيه بدون ابره تفجير تحملين ببنت ان شاء الله
واذا اخذتي ابره تفجير تحملين بولد اذا الله كتب لك حمل

samira casa

اختي انا استعملت مدة شهريييين مع ديفاستون والحمد لله كتييييييييرا كتيييييييييرا الله سهل علي وحملت هدا الشهر
الدكتورة قالت ليك لازم تستعمليه مدة 3اشهر وادا ما في حمل نمر لمرحلة اخرى من العلاج
بس الحمد لله الشهر التاني حمل بقضل الله وحده

سماء الأمل

لكل من رد جزاكم الله كل خير واسال الله العلي القدير ان يرزق كل وحده بما تريد يا رب العالمين

اختي العزيزة هذه الامور اي امور الحمل ترجع للإرادة الله في الاول فيوجد نساء تستخدمه من اول شهر ويحدث الحمل وفي نساء اخريات لا يحدث الا بعد عدة شهور
انا استخدمته واستخدمت الابر المنشطة ولم يحدث حمل ولكني تركت هذا الموضوع لفترة وحدث الحمل والحمد لله
وربنا يرزقك الذرية الصالحة باذن الله

استخدمته مرتين ولا حصل حمل مع انه في استجابه بس السبب من زوجي

الله يرزقنا بالذريه في القريب العاجل يارب

يؤؤؤ ياماا ستخدمته وتنشطت المبايض ولا حملت الحمد لله ع كل حال انشالله تحملين ذا الشهرر عليه وتشوفيني البييبي بعد 9 شهور يااارب

يمر طيفك

سماء الامل الله يرزقك يارب ويرزقني عاجلا غير اجل ..

حالتك زيي اطفالك كانهم بنتي تقوول ماما جيبي نونو ..

العيون الحائره

مشرفةالمنتدى العام
انا مثلك عندي ولدين حملت بهم طبيعي من غير شي

والحين اخذ كلوميد الشهر الاول ماجاب نتيجه وانا الحين في الشهر الثاني وان شاء الله يحصل حمل واذا ماصار ها الشهر الشهر الجاي بابتدي ابر

عيني بنتي

اي والله انا بعد بنتي عمرها 5 سنوات وهالشهر الدكتورة عطتني كلوميد وابرة تفجيرية وانشاء الله خير يارب ان ربي يرزقج من هالشهر يارب

يؤؤؤ ياماا ستخدمته وتنشطت المبايض ولا حملت الحمد لله ع كل حال انشالله تحملين ذا الشهرر عليه وتشوفيني البييبي بعد 9 شهور يااارب
نفس الحاله الحمدالله على حال والله كريم
اذا استعملتيه بدون ابره تفجير تحملين ببنت ان شاء الله
واذا اخذتي ابره تفجير تحملين بولد اذا الله كتب لك حمل
لا ولد ولا بنت :24:
اخذت ابرة تفجير مرة والمره الثانيه ماخذت ومالله كتب واحمدددددددددددد الله جدا متفائله
توكلي على الله وان شاء الله ماتحتاجين اخذ الكلوميد مره 2 وتحملين يااااااااااارب

سراب بلقيس

انا استخدمته ثلاث شهور وما الله كتب حمل وبعدين استخدمت جلوكوفاج وحملت والله يرزقك وكل محرومه

ندى النماص

استخدمته 3 السنوات الاولى من زواجي بس على فترات متقطعه السنه الرابعه جاب نتيجه وسقطت واستخدمته الشهر الي بعده وجاب نتيجه كمان بس سقطت والحمدالله

أعلى