مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

▲ افضل مستشفى .... افضل طبيبة ▲

يارب دلع بلقيس تررررررررررررد علي.....

الله يجزاها خير .....

للأمل بقيه

بعد التحية والسلام و الأشواق /
اليوم السابع حق بنتي الصغنونة اللي ولدتها بسليمان الحبيب اللي بالعليا باقولكم مراحل مراجعتي حتى ولادتي
1-زوجي كان مصر اني اراجع بالتخصصي الطبي وصار كلما اروح واجي بموعد يطفشني بالمستشفى وزحمة السير والمواصلات وزحمة المواقف لان احنا حنوب الرياض ونطفش لما نوصل مع الزحمة بس انا دورت راحتي النفسية يعني لما ادخل احس بطمأنينة وراحة وهذا أهم شي طنشت كلام زوجي مع انه كان يبكيني احيان .
2- راجعت عند الدكتورة ناديةكانت رسمية بالتعامل مرة مع اني كنت ابغى سلمى وا نوال أو زاهية أو راجية بس مواعيدهم مرة بعيده وزحمة عليهم بالطلب ونقلت الدكتورة نادية فرع الريان على حظي بأخر اسبوع من التاسع قمت اخذت موعد عند الكتورة الكسندرا ايش ذوق بالكلام والتعامل كأنها تعرفني من زماااااان وهذا المطلوب من الطبيبة الزينة .
3- جاء يوم السبت 19/4 حسيت بألم الولادة رحت الساعه 1ونص صبح الاحد وصلت المستشفى الساعه 2 دخلت الطواري ايش ممرضات ايش تعامل من جد حتى غرفة الطواري لوحدي طلعت غرفة الولادة زوجي ضحكت منه يقولي
اعتقد هذي الغرفي اللي بينومنك فيها الولادة بمكان ثاني اكيد بصراحه نظافة وترتيب رهيب .
4- من حظي الدكتور المناوب كان عثمان السوداني بصراحة ماعليه كلام ومن زمان بالسعوديه له 30 سنه بمستشفى الشميسي والحين بالحبيب قالوا هو يولدك قلت لا قالوا طيب من تبغين قلت لهم نوال سلمى شاكرة اللي تجي وسبحان الله الله عطاني على اللي اتمنى الدكتورة نوال دخلت تقرا على وتدعي لي في احسن من كذا والحمد لله ارتحت نفسيا وولدتني وخيطتني مشاء الله تبارك الله ماني حاسه فيها ابد وشدت بسرعه الخياطة
5- طبعا غرف المستشفى فل مليانه اللي مزدوجة يعني حرمتين بغرفة فحطوني غرفة خاصة وتعالي شوفي تعامل الممرضات حتى الحمام يقولون لا تدخلين الا تنادين علينا الضحكة البسمة والرضاء تشوفينها بعيونهم مشاء الله تبارك الله
6- اكلهم طبعا من دايت سينتر اكل صحي وحمية بنفس الوقت واطلب اكلي من المنيو قبل بيوم واذا ابغى اغير اتصل عليهم
7- تكلفة الولادة كاملة كلفتني 6000ريال طبعا الغرفة الخاصة الليلة 1500 .
8- خرجت على مسئوليتي عشان ولدي اللي عمره 3سنين يبكي علشاني بس خرجت وانا ابكي تخيلوا من زود العناية والرعاية والراحة اواقول الحمد لله اني ارتحت وتمنيت اقعد زود بس الحمد لله على مايعطي
الله يتمم لك بخير وجزاك الله خير وعقبال مانقل لكم تجربتي الممتازه والولاده السهله امين يارب العالمين

للأمل بقيه

بغيت اسالكم عن الدكتوره زينب ابوطالب في مستشفى الحبيب اخذت موعد عندهااااا بكرااااا

من جربها اااااااااااااااااااااا
الدكتوره مره ممتازه فى التعامل بس بالتوليد ماجربتها

السلام عليكم

بنوتااااااات ابغى اعرف افضل دكتوره لتاخر الحمل/// بالمدينه المنوررررره /////

وبالنسبه لدكتوره تيسيرالحجاج كيف كويسه او لا ورجعت لاني رحت لها وكانت في اجازه ؟؟؟؟

السلام عليكم

حبيبتي
انا دخلت على سنية وشاكرة ومصباح وراح اعطيك الفرق بينهم,
سنية انسانة هااادية لابعد درجة وحبوبة ومعروفة الخياطة حقتها انها فوق الخيال, لكن انا من النوع اللي ما احب الدكتورة الباردة وهي باردة..
بالاضافة الى انها في فرع الريان وبعيدة كثير عن بيتي وانت اذا ناسبتك لاتترددين فيها لانها شاطرة .
اما شاكرة فهي ماشاء الله شاطرة مو شاكرة وعندها خبرة بس فيها عيب كبير وهو انك تتابعين نفسك معها اكثر من ماهي تتابع لك حملك.
لانها عندها ضغط خياااالي ورهيب من المرضى والتوليد وكل شي فأنصحك لو تبغينها تخلينها بس آخر 3شهور من حملك
لكن للامانة الدكتورة بجد شاطرة وعندها خبره وخياطتها يمدحونها لكن مشكلتها انها ماتركز عليك كثير وهذا اشوفه في كثير دكتورات خصوصا الشاطرات واللي عليهم ضغط كبير, وعيب آخر بس بسيط ويعتبر مو عيب لدى البعض
لغتها.. لانها ماتتكلم عربي الا شوي فلو كنت ماتعرفين انقليزي راح تتعبين شوي معها.
اما مصباح فأنا دخلت عليها مره لما مالقيت دكتورتي شاكرة -كانت رايحة توليد - والدكتورة هذي اتعب وانا اقول لك انها راااايقة وفااااضية ومتفرغة لك بعكس الدكتورات الباقيات, اما شطارتها فماسمعت عنها بصراحة كثير وماحسيت فيها هذيك الشطارة ..
بس ماشاء الله تعطيك حقك في الزيارة وزياااادة.

اما سلمى جعفر فصديقتي مزعجتني فيها تقول راجعي عندها لانها هي مراجعه عندها في حملتين لها, والكل يمدحها ونادر اللي يذمها وخصوصا في الخياطة.

وأخيرا..انت اختاري الانسب لك ولاتنسين تستخيرين ربي قبل كل شي وتذكري ان الحمل والولادة كلهم تيسير من رب العالمين وكل مرراة ولها تجربة تختلف عن اختها فاعملي بالاسباب واتكلي على الله ولاتشيلين هم الموضوع اكثر من اللازم لان اللي مقدر ومكتوب راح يصير باي حال من الاحوال لكن عليك بالسؤال والتفحص قليلا وليس التعمق كثير والتدقيق الذي لايأتي الا بوجع الراس!!
وانصحك نصيحة لوجه الله
لاتراجعي عند اي دكتورة تختاريها وعليها ضغط من الشهور الاولى لانك مابتدخلين الا بطلعة الروح وكل مره تلاقين الدكتورة رايحة توليد وخصوصا شاكرة
فاختاري دكتورة ماعندها ضغط مثل مصباح او سحر او نادية الحربي, وراجعي عندها لما الشهر السابع وبعدها روحي للي تختارينه من الشاطرات.

والله يهون علي وعليك يارب,,
بعد اذنك اختي دلع بلقيس بغيت اعرف كم سعر العمليه القيصريه عندهم
واي افضل دكتور او دكتوره للعمليه وكيف التخدير عندهم ؟
معليش طولت عليك بس دخت محتاره مدري وين اتابع؟

دلع بلقيس

بعد اذنك اختي دلع بلقيس بغيت اعرف كم سعر العمليه القيصريه عندهم
واي افضل دكتور او دكتوره للعمليه وكيف التخدير عندهم ؟
معليش طولت عليك بس دخت محتاره مدري وين اتابع؟

حبيبتي,
الحبيب اغلى من غيرهم وماعندي اي خبر عن أسعار القيصري او الافضل في التخدير,
بس بالنسبة للتوليد
يمدحون عندهم الدكتورة شاكرة وزينب الحبيب في القيصري
انصحك تكلمينهم لانهم يعطونك كل التفاصيل لو حبيتي...

رقمهم 014622224

وابي افضل مستشفى للعمليات القيصريه ؟واسم الدكتور؟
مشكووووووووووووووووره

الحبيب لايعلى عليه الى الآن ..
ولاتنسين الاستخارة....

موفقه يااارب’’

السلام عليكم اخواتي البلقيسيات
انا ولله الحمد ولدت :11: في مستشفى دله وللامانه كانوا قمه في التعامل
وولدتني الدكتوره اماني كانت جدا صبوره ــ واي استفسار انا حاضره

دلع بلقيس

وعليكم السلام

مبروك حبيبتي ويتربى بعزكم..
الدكتورة اماني هي المصرية الهادية الحبوبة ؟
والا وحده غيرها؟؟

التعديل الأخير:

aahmma

في المدينة المنورة مستشفى حامد سليمان الأحمدي ولدت فيه قبل أسبوع عند الدكتورة أمل إبراهيم رائعة وجزاها الله خيرا والدكتورىة فوزية رائعة أنا تابعت عندها من التاسع وكنت ناوية الولادة عند فوزية بس لقيتها آخذة اجازة ورحت عند أمل وماندمت والحمدلله

AUDI

الحمد لله على السلامه ............

انا باخر الثامن وناويه اولد ان شاء الله في دله لكن متابعة الحمل في مستشفى ثاني لزحمة دله

ودله معروف ومجربته باخر ولاده وماعليه اي ملاحظه عندي لكن الان اسمع ناس تشكك فيه ويقولون الزحمه فيه لاتطا ق !!!!!!!!! يعني كيف الولاده بالدور ؟؟!!!!!!!!!!
وانا اخاف انهم يتركوني لوحدي ويطلع البزر وهم لاهي عني اهئ اهئ اه اهئ !!!

وبكم الولاده لاني ادق عليهم ومايردون !!!!!!!!!!
طبعا بغرفه خاصه ولو بغيت ازيد ا يام بكم الليله ؟!!!
وشكر...........

سيدة الحور

بنات انا بسالكم عن مستشفى قوى الامن بالرياض من جرب ولادته ومن افضل دكتوره والخياطه بعد الولاده كويسه او لا

تكفووووووووووون اللي عندها خبره تقولي الله يجزاها خيرر

الجوري،،

حبيت اسأل ايش افضل .. الحبيب او دله .

وابي افضل دكتوره مراجعه وتوليد ..

الرحوب

والله أسعاركم في الرياض مرة غالية الطبيعي ب5 و7 والقيصري يوصل ل15 والله خبال
في المدينة القيصيري فيه بخمسه والطبيعي بألف ونص وفيه أكثر بس ما اعتقد وصل لها الدرجة
ولمتابعة الحمل في المدينة الدكتورة عطيات في العقالي كثير يمدحونها ولا أوصيك بالطب الشعبي وحدة أعرفها لها سنتين ما حملت ولا راجعت ولا كشفت بس كل بعد كم شهر تستخدم خلطة من النت وحملت سبحان الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد ربي صباحكم ومساكم بالرضى والعافيه

والله يجزى صاحبة الموضوع خير

حبيت اسال اهل الكويت عن مستشفياتهم الحكوميه والخاصه والدكتورات الممتازات واسعار الولاده

الله يجزاها خير الي تعلمني لاني جديده بالكويت ومااعرف شي

انتظركم يالاجواد

الجوري،،

مرحبـآآآآ ,,

انا نصحتني وحده بسيدة ممتازه في مستشفى دله !!؟
لمراجعة الحمل ’’

شرآآآآآآيكم من يعرفها ؟؟

أعلى