مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

▲ افضل مستشفى .... افضل طبيبة ▲

انا من جده واحاول افيدكم باللي اعرفه من طبيبات ومستشفياتهم وطبعا فيه كثير بس هذولي اللي اعرفهم

افضل دكتورات سمعتهم مافي زيها ما شاء الله تبارك الرحمن الله يحفظهم ويخليهم لمكن يرجيهم ويمدهم بالصحه والعافيه

الدكتوره سما ناظر (في الجامعي والمركز الدولي)

الدكتوره نوال السناني (في الجامعي وفقيه)

الدكتوره فاطمه العتيبي (فقيه)

الدكتوره حنان الشمراني (الاطباء المتحدون)

الدكتوره سوزان الكافي (الطبي الدولي)

طبعا فيه كثير ما شاء الله فيهم الخير بس ما اعرفهم بس اللي ذكرتهم معروفين بامانتهم واخلاقهم وسعة صبرهم وتعاملهم الراقي

اما على المستشفيات اللي يمدحون اطبائه وخدمته بس اسماء اطباء ما اعرف لظروف الذاكره ههههههه

فالعساكر مستشفى العسكري مره يمدحونه

مستشفى التخصصي

المستشغى الجامعي بشقيه الحكومي والاهلي

مستشفى فقيه

مستشفى الاطباء المتحدون

المركز الدولي (فتيحي)

وتحذير مستشفى عرفاااااااااااان احذروا منه

وغير الدكاتره الرجال بس بصراحه يجيني شد عصبي هههههههههه لما اعرف ان اللي بولد دكتور احسه فلم رعب خخخخ

طبعا بنات جده اضيوفو من المستشفيات والاطباء الممتازين والخدمات الراقيه

اتمنى دعواتكم لي بان الله يسهل اموري ويهدي زوجي

آمال ريشة

تجربتي بعد أسبوع من الولادة بالحبيب بالرياض

بعد التحية والسلام و الأشواق /
اليوم السابع حق بنتي الصغنونة اللي ولدتها بسليمان الحبيب اللي بالعليا باقولكم مراحل مراجعتي حتى ولادتي
1-زوجي كان مصر اني اراجع بالتخصصي الطبي وصار كلما اروح واجي بموعد يطفشني بالمستشفى وزحمة السير والمواصلات وزحمة المواقف لان احنا حنوب الرياض ونطفش لما نوصل مع الزحمة بس انا دورت راحتي النفسية يعني لما ادخل احس بطمأنينة وراحة وهذا أهم شي طنشت كلام زوجي مع انه كان يبكيني احيان .
2- راجعت عند الدكتورة ناديةكانت رسمية بالتعامل مرة مع اني كنت ابغى سلمى وا نوال أو زاهية أو راجية بس مواعيدهم مرة بعيده وزحمة عليهم بالطلب ونقلت الدكتورة نادية فرع الريان على حظي بأخر اسبوع من التاسع قمت اخذت موعد عند الكتورة الكسندرا ايش ذوق بالكلام والتعامل كأنها تعرفني من زماااااان وهذا المطلوب من الطبيبة الزينة .
3- جاء يوم السبت 19/4 حسيت بألم الولادة رحت الساعه 1ونص صبح الاحد وصلت المستشفى الساعه 2 دخلت الطواري ايش ممرضات ايش تعامل من جد حتى غرفة الطواري لوحدي طلعت غرفة الولادة زوجي ضحكت منه يقولي اعتقد هذي الغرفي اللي بينومنك فيها الولادة بمكان ثاني اكيد بصراحه نظافة وترتيب رهيب .
4- من حظي الدكتور المناوب كان عثمان السوداني بصراحة ماعليه كلام ومن زمان بالسعوديه له 30 سنه بمستشفى الشميسي والحين بالحبيب قالوا هو يولدك قلت لا قالوا طيب من تبغين قلت لهم نوال سلمى شاكرة اللي تجي وسبحان الله الله عطاني على اللي اتمنى الدكتورة نوال دخلت تقرا على وتدعي لي في احسن من كذا والحمد لله ارتحت نفسيا وولدتني وخيطتني مشاء الله تبارك الله ماني حاسه فيها ابد وشدت بسرعه الخياطة
5- طبعا غرف المستشفى فل مليانه اللي مزدوجة يعني حرمتين بغرفة فحطوني غرفة خاصة وتعالي شوفي تعامل الممرضات حتى الحمام يقولون لا تدخلين الا تنادين علينا الضحكة البسمة والرضاء تشوفينها بعيونهم مشاء الله تبارك الله
6- اكلهم طبعا من دايت سينتر اكل صحي وحمية بنفس الوقت واطلب اكلي من المنيو قبل بيوم واذا ابغى اغير اتصل عليهم
7- تكلفة الولادة كاملة كلفتني 6000ريال طبعا الغرفة الخاصة الليلة 1500 .
8- خرجت على مسئوليتي عشان ولدي اللي عمره 3سنين يبكي علشاني بس خرجت وانا ابكي تخيلوا من زود العناية والرعاية والراحة اواقول الحمد لله اني ارتحت وتمنيت اقعد زود بس الحمد لله على مايعطي

الاصفراني

ابغـــــــــى اسأل عن مستشفى الملك فهد للقوااااااااااات المسلحه بجده
اللي يعرررررررررررررف يالييييييييييييييت يخبرررررررررني عنه
للولاده لانــــــــي جاااااااااايه لظررررررروف لجده وان شاءالله نااااويه اولد فيه اذا ربي كتب
بس اللي نعررررررررررف لاتبببببببببخل عـــــــلي
والله يعطكييييييييييييييم العاااااااااااااااافيه

مانقو

بغيت اسالكم عن الدكتوره زينب ابوطالب في مستشفى الحبيب اخذت موعد عندهااااا بكرااااا
من جربها اااااااااااااااااااااا

الاصفراني

اللــــه يعطيييييييييييييييييك العاااااااااااااااااااااااافييييييييييييه يا أمل ويســــــــــــــلم قلببببببببببببببببببببببك

um reeema

ابي اعرف مستشفى حلو بالشرقيه ولاده تكفووووووووووووووووووووووووووووووون

بنات ابغى افضل مستشفى اهلي في العمليات القيصرية... بمدينة الرياض سااااااااااااااااعدوني انا خارج المملكه وراجعه قريب ان شا ء الله

[ابي اعرف مستشفى حلو بالشرقيه ولاده تكفووووووووووووووووووووووووووووووون ]
حبيبتي انا زمييلاتي كلهم يولدون بمستشفى الرعايه في الظهران وهوه مقابل مول الظهران​

دلع بلقيس

بغيت اسالكم عن الدكتوره زينب ابوطالب في مستشفى الحبيب اخذت موعد عندهااااا بكرااااا
من جربها اااااااااااااااااااااا

عزيزتي

هذي الدكتورة ممتازة جدا في المشاكل النسائية , والعقم

انصحك فيها اذا انت تحتاجينها
اما متابعة الحمل فما تتابع لك لانها مشغولة بشي اهم وتحولك على اي دكتورة تحبينها لو كان بس متابعه.

تحيتي’’

um reeema

يالبى قلبى يالموتفائله تكفيييين ابي اعرف اسعارهم اذا كان ولاده بس
بتعبك معي بس والله مااعرف مستشفيات زينه غير السعد بس انه غالي مرره

الله يرضى عليك ومشكوره

فية دكتورة هندية شاطررررررررررررررررررررررة مرررررررررررررررررة في مستشفى الفلاح بالرياض بحي غبيراء اسمها اضن ( ساتي او سيتي ) من هالقبيل والله الكل يجيها من كل مكان بالرياض من العليا والروضة والروابي ومن برا الرياض وتسوي خياطة تجميلية ترجع الوحدة بكر وكل من جربها يصيح من شغلها صحيح يكون عندها زحمة بس بصراحة تستاهل انتظرها يوم كامل والله انا استنى الاجازة علشان اسافر واسوي عندها تضوييييييييييييق مرة روعة وكل الي مجربينها مدحوها
للمعلومية بتلاقيها بمستوصف غبيرا الطبي بالشارع المقابل بالحارة وبسعر اقل وقت الولادة تروح بالفلاح لان فية اجهزة متكاملة وممكن تولد فية احسن من المستوصف
وبالتوفييق

ام يايا

الدكتور كمال الاتربي في مستشفى سعد التخصصي في الخبر رائئئئئئئئئئئئئع جدا

ma11ma

الله يجزاكم خير ياخواتي وأخص بالشكر اختي دلع بلقيس والله يهون عليها يارب
بصرااااااااااااااحه ذوق هالانسانه فعلا ريحتنا من البحث والتعب الله يجعله في موازين حسناتها بصراحه استفدت كثير
وانا من ناحيتي ولدت بالحمادي صحيح عنايه بس يموتون في القصب بالعمليات لانها اغلى واللي ولدتني تقوى حسبي الله عليها خوفتني لما جيت اولد تقول كل شي زين وفجأة تقول ايه يابنت فين راس العيل يعني طار فوق لازم عمليه بس جلست ابكي من الخوووووف قلت ليه انتي تقولين الوضع حلو وش الللي تغير اااخ منها ومستحيل ارووووح لهم مره ثانيييييييييييه

دلع بلقيس

الله يجزاكم خير ياخواتي وأخص بالشكر اختي دلع بلقيس والله يهون عليها يارب
بصرااااااااااااااحه ذوق هالانسانه فعلا ريحتنا من البحث والتعب الله يجعله في موازين حسناتها بصراحه استفدت كثير
وانا من ناحيتي ولدت بالحمادي صحيح عنايه بس يموتون في القصب بالعمليات لانها اغلى واللي ولدتني تقوى حسبي الله عليها خوفتني لما جيت اولد تقول كل شي زين وفجأة تقول ايه يابنت فين راس العيل يعني طار فوق لازم عمليه بس جلست ابكي من الخوووووف قلت ليه انتي تقولين الوضع حلو وش الللي تغير اااخ منها ومستحيل ارووووح لهم مره ثانيييييييييييه

أنت الذوق كله حبيبتي,,
وتسلمين عالتقدير.....

وبالنسبة للحمادي فانت صادقة والله وماادري كيف الناس يروحون لهم..!!؟؟!!

موفقه ,,

ياااحلوووين حبيت اسألكم عن افضل دكتووره
في مستشفى الجامعي الحكوومي بجده
بالاماانه اللي تعرف لاتبخل علي لاني فتحت ملف عندهم
وابغى احسن وحده هنااك

♥Šřôô3aħ♥

ليتكم فصلتو مستشفيآت جده لوحدهم

ماشاء الله هذا الملف اغلبه بنآت الريآض

:)

.. طيب حبوبآت انا ابغى اسال عن الدكتوره شيرين في فقيه

كيف هيه ..!!

كويسه وكيف خياطتها ..!!

وسؤال ثاني هيه استشاريه او اخصائيه ...!!

ومشكووره للي ترد عليه مقدمآ

أعلى