مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هام جدا لجميع الانماط....ادخلوا

تكفووووووووووون ساعدوني ابي افهم نمط زوجي ==زوجي يحب الخروج مع الصحابه كثير يحب التجمعاة احيان عصبي واحين هادي يحب يتكلم كثير بس معي اكثر شي ساكة

ولما يحكي تعمل شويتين بتوعها عليه
ممكن تشرحي تفاصيل من فضلك
ومشكوره ع الرد
بسم الله الرحمن الرحيم

الشويتين يعني:
تزعل بنعومه
وتحرمه الزيادات الي كانت تعملها معه من شان خاطره
يعني الدلع
الضحكه
اي شيء بتعمله من شان يرضى لا تعود تعمله

تكفووووووووووون ساعدوني ابي افهم نمط زوجي ==زوجي يحب الخروج مع الصحابه كثير يحب التجمعاة احيان عصبي واحين هادي يحب يتكلم كثير بس معي اكثر شي ساكة

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي لازم تحكي عن تصرفاته اليوميه الي هي ملاصقه فيه

اما العصبيه هذا شي طبيعي لاي رجل تقريبا من ضغط العمل

اقرأي الموضوع من اوله ورح تستفيدين

اولا موضوعك رائع رائع بمعنى الكلمة واشكرك على مجهودك شكر جزيل
انا زوجي شرقي لكن ماادري هو حسي او بصري لأنه اذا تكلم بعض الاوقات يقول انا اشوف انه كذا وكذا واحيانا يقول ان فلان قال كذا وحسيت منه كذا وكذا فأنا محتاره بهالنقطة
وحابه اعرف وبقوة كيف اتعامل معه
والله يجزيك بالجنه ياعسل

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي

ليس بالضرورة ان يكون الانسان له صفه واحدة
يعني لازم يكون عنده الثلاث بس كل وحده اكثر من التانيه

يعني ربما هو سمعي حسي بصري
وفي واحد تاني بصري حسي سمعي
وهكذا

انت شوفي شو اكثر شي بيعتمد هو
على المشاعر او البصر او السمع بيكون هي اول وحده وبعدين بتيجي التانيه والثالثه وهكذا

salmaa

بسم الله الرحمن الرحيم

الشويتين يعني:
تزعل بنعومه
وتحرمه الزيادات الي كانت تعملها معه من شان خاطره
يعني الدلع
الضحكه
اي شيء بتعمله من شان يرضى لا تعود تعمله
مشكوره ع الرد ياعسول
الله يرزقك الخير ويبعد عنك السوء

بسم الله الرحمن الرحيم

حبيبتي لازم تحكي عن تصرفاته اليوميه الي هي ملاصقه فيه
ياختي والله مافهمة

بسم الله الرحمن الرحيم

يعني اجتبي شو بيعمل في اليوم
كيف بيتصرف
يعني بيحب النوم في موعد
مرتب
نظامي جدا
نظيف جدا
سريع الغضب وسريع الرضى
هادئ
بيحب النوم
كسول
ما بيعرف يرتاح
ما بيحب الروتين

يعني هيك شي

همسة ليال

الله يرزقك الفردوس الاعلى على الموضوع القيم والردود الشافيه والحنونه

دلع بولع

واللة احترت في زوجي يحب النوم حسساس يزعل بسرعه الحب عنده عمل متهور ملول اضافة للكسل غير منظم يحب اولادة كثيرلايحب القيود يحب التغير ارجوكم تردوعلي اشهو نمط زوجي ولكم جزيل الشكر

دلع بولع

واللة احترت في زوجي يحب النوم حسساس يزعل بسرعه الحب عنده عمل متهور ملول اضافة للكسل غير منظم يحب اولادة كثيرلايحب القيود يحب التغير يحب اخذ اراء من حوله كثير التردد يمدح نفسه يحب التحدى عنيداذا مافهمت اش يبغى يزعل يحب اني اعطيه من غير اساله بيتوتي ما يحب اني افضحه يعبرلي عن حبه دائمايسالني اذا كنت احبه ولا لا نشيط في عمله دائما يحصل شهادات شكر في عمله يحب المدح ذكي يحب الشعر عشين الغزل اذا صادفته مشكله يقعدطول اليوم معكر مزاجه اذا تكلم كانه يضارب يعني صوته عالي واذا تكلمت بصوت ما فيه دلع يقول ليه صوتك عالي ما هو نمط زوجي لان دايما يقول اني مافهمته وانه غيري فهموه ياليت تساعدينى

بسم الله الرحمن الرحيم

يعني اجتبي شو بيعمل في اليوم
كيف بيتصرف
يعني بيحب النوم في موعد--
مرتب
نظامي جدا
نظيف جدا
سريع الغضب وسريع الرضى
هادئ
بيحب النوم
كسول
ما بيعرف يرتاح
ما بيحب الروتين

يعني هيك شي
اذى عنده دوام احيان ينام بدري واحيان لا واذا بدل ملابسه في اي مكان ينطلها نضيف في شخصيته مايهتم في امور البيت --واذا زعل علي يرضى بسرعه بس مع غيري لا الي يزعله مايكلمه 0000احين احس انه يعقد الامور مايحب يجلس في البيت كثير-- يحب اصدقائهويتكلم كثير عكسه معي --ميحب احد يتدخل في اموره

واللة احترت في زوجي يحب النوم حسساس يزعل بسرعه الحب عنده عمل متهور ملول اضافة للكسل غير منظم يحب اولادة كثيرلايحب القيود يحب التغير يحب اخذ اراء من حوله كثير التردد يمدح نفسه يحب التحدى عنيداذا مافهمت اش يبغى يزعل يحب اني اعطيه من غير اساله بيتوتي ما يحب اني افضحه يعبرلي عن حبه دائمايسالني اذا كنت احبه ولا لا نشيط في عمله دائما يحصل شهادات شكر في عمله يحب المدح ذكي يحب الشعر عشين الغزل اذا صادفته مشكله يقعدطول اليوم معكر مزاجه اذا تكلم كانه يضارب يعني صوته عالي واذا تكلمت بصوت ما فيه دلع يقول ليه صوتك عالي ما هو نمط زوجي لان دايما يقول اني مافهمته وانه غيري فهموه ياليت تساعدينى
بسم الله الرحمن الرحيم

زوجك جنوبي غربي

ام بالنسبه لحب المدح ولايحب تفضحيه وهي الاشياء هذه لغته الشخصيه وليست من النمط

يعني
سلوكه وسلبياته التي اكتسبها من الحياة واثرت عليه

اذى عنده دوام احيان ينام بدري واحيان لا واذا بدل ملابسه في اي مكان ينطلها نضيف في شخصيته مايهتم في امور البيت --واذا زعل علي يرضى بسرعه بس مع غيري لا الي يزعله مايكلمه 0000احين احس انه يعقد الامور مايحب يجلس في البيت كثير-- يحب اصدقائهويتكلم كثير عكسه معي --ميحب احد يتدخل في اموره

بسم الله الرحمن الرحيم

واضح لي انه شرقي جنوبي

نحلة وفلة

الله يعطيك العافية على هالموضوع الثري بالمعلومات-حبيت أتأكد من نمط زوجي مع إني أعتبرة شرقي شمالي فهو بطيئ الغضب بطيئ الرضا-كسول معظم الوقت لكن إن كلف بعمل لن يرتاح قبل إتقانه -كريم لكن بحدود-منظم -عند وجود أي مشكلة مع أي فرد أدق وصف أنه يصبح كالنعامة لايريد أن يعيد النظر لمسبباتها أو الحلول المقترحة لحلها بل يريد تركها لتحل مع الوقت-يحب السفر والإطلاع -يحب المغامرة بتذوق جميع الأكلات حتى لو لم تكن من مكان مضمون-يحب الجلوس وحيدا وأمام التلفاز-نظيف ومرتب-يحب عملة ومخلص له-يتأثر كثيرا بكلام الأخرين ويخاف الإنتقاد ومستعد أن يكبت رغباته ويظلم نفسة ولاينتقد أو يجرح -حساس جدا لكن لايتضح للناس حساسيته ومع العشرة أيقنت ذلك فلو قيلت كلمة جرحتة لإلتزم الصمت أيام-أعتذر طولت الشرح

الله يعطيك العافية على هالموضوع الثري بالمعلومات-حبيت أتأكد من نمط زوجي مع إني أعتبرة شرقي شمالي فهو بطيئ الغضب بطيئ الرضا-كسول معظم الوقت لكن إن كلف بعمل لن يرتاح قبل إتقانه -كريم لكن بحدود-منظم -عند وجود أي مشكلة مع أي فرد أدق وصف أنه يصبح كالنعامة لايريد أن يعيد النظر لمسبباتها أو الحلول المقترحة لحلها بل يريد تركها لتحل مع الوقت-يحب السفر والإطلاع -يحب المغامرة بتذوق جميع الأكلات حتى لو لم تكن من مكان مضمون-يحب الجلوس وحيدا وأمام التلفاز-نظيف ومرتب-يحب عملة ومخلص له-يتأثر كثيرا بكلام الأخرين ويخاف الإنتقاد ومستعد أن يكبت رغباته ويظلم نفسة ولاينتقد أو يجرح -حساس جدا لكن لايتضح للناس حساسيته ومع العشرة أيقنت ذلك فلو قيلت كلمة جرحتة لإلتزم الصمت أيام-أعتذر طولت الشرح
بسم الله الرحمن الرحيم

هو جنوبي شرقي عزيزتي وليس فيه من الشرقيه اي شيء الا ماندر

غمووووض

اسم على مسمى ياااداااااانه
اتضح لي من صقات زوجي
جنوبي خارجي مجمل سمعي وكثير حسي
مشكلتي معه يوعد ومايماطل بوعده حتى يتناساه وامل منه
غير حاسم ولاعنده القدره على اعطاء كل ذي حق حقه لكنه مجامل جدا ويحاول يحل اي مشكله بالكلام والوعود والتطمينات حتى يهداء الوضع وماينفذ شي مما قاله
يكره المشاكل ويتجنبها باي طريقه احيانا احس ماعنده شجاعه للمواجهه بالافعال
اعطيك مثال انا متزوجته لي اكثر من سنه وما اضافني عنده في دفتر عائلته لان عنده زوجه واولاد اذا سالته ليش ما اضفتني يقول باضيفك وينصحني دائما اطلع بطاقه خاصه فيني انا ماهمني هذا كله لكن مشكلتي معه ابغاه يحس بمسؤليتي وانه ولي امري واحتاجها في بعض الاجراءت الرسميه
المشكله الثانيه مايعطيني مصروف وانا ماطلبته صراحه لانه يقول اني موظفه ومسؤله عن نفسي ويلمح اني اشاركه في اغراض البيت واحيانا يطنشها عشان يجبرني اشتريها انا او يقول ماله داعي هو كريم لكن بحدود واذا طلبته يتضايق جدا ويعطيني اقل مما اطلب وبدون نفس ويتهمني بحب المال وينتقدني دائما من الناحيه الماديه اذا قلت له اني محتاجه اشياء لكن راتبي مايكفي ينصحني ادبر امري لو بالدين كله عشان ما اطلبه منه
صراحه ما احتاج منه مصروف لان راتبي الحمدلله كويس لكن الهدف معنوي لو مبلغ بسيط منه عشان احس انه مهتم فيني ويحس انه مسؤل عني مو شايل يده كيف اقدر اقنعه وهو رجل مقتدرا ماديا جدا
صراحه هو انسان سهل ممتنع واحيانا يجي بالعين الحمراء هههههههههههه لكن بما اني جنوبيه شرقيه ما احب اكثر من العين الحمراء مؤدبه:19:
اشكرك اختي واسفه على الاطاله

الساده

اشكرك اختي الدانة على إهتمامك بالردعلي في معرفة شخصية زوجي ولكي ني كل الإحترام والتقدير وجزاك الله الف خير

أعلى