مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مالخبر الذي تودين سماعه؟؟ أكتبيه وسندعيلك بإذن المولى يتحقق

taqwa.m

قولواااااااا امين خواتي الله يرزقكم وكل وحدة تناااااال اللي تتمنى 0000
انااااااا صعب يحصل اللي في بااالي لانه مستحيل 000ودي اكون ناااااااايمة من شهررر10 هجري لليوم واصحى والاقي اللي حصل لي كاااااااابوس
حبيبتى ... بصراحه قلت لازم ارد عليكى
لا تقولى كده ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
و الله انا كتيير باحس نفس الاحسااااااس و اقول يارب اكون باحلم و كل اللى انا فيه مو حقيقه و اكيد لمّا اصحى هاضحك على الاوضاع الغريبه اللى انا فيها دى ..
لكن و الله حبيبتى كله خير لينا ....
فكّرى استفدتى ايه ؟!! مع صعوبه اللى بيحصلنّا قربنا من الله سبحانه و تعالى بيخلينا نبقى اقوووى و اصلب ...
غيرى تفكيرك و شوفى الكابوس كأنه قصه مش خاصه بيكى و شوفى المواعظ و الحكم اللى فيها " و ياريت انا كمان اعمل كده :39:"

فرج الله كربتك و أزال غمتك و قضى حاجتك و نصرك على من ظلمك يــــــــــارب ...

هتون

يارب يحفظكم جميعا ويخليكم حق اهلكم ويشفيلكم كل مريض ويخليلكم كل حبيب وينولكم كل الي في بالكم وييسرلكم كل صعب ويذللكم كل مشقة آميييييييييييييييييييييييين يا رب العالمين .
ادعولي الله ينولني كل الي في بالي ويقضي ديون زوجي وابوي و اخوي وعمي ، يا أرحم الراحمين برحمتك نستغيث فأصلح شؤوننا كلها .

بيبـــي

الله ينولكم اللي ببالكم
ويحقق امنياتكم ويشفي مرضاكم
ويديم عليكم الصحة والعافيه

أتمنى ربي يوفقني ويكتب لي الخير وإذا كانت سعادتي مع اللي تقدم لخطبتي يتم هالموضوع~

=اموله=

اتمنى ان يظهر الله نصري على الملاء من ام زوجي وعيالها حسبي الله ونعم الوكيل فيهم وان يعجل الله بخروجها من بيتي على خير

تمر حنه

بالله عليكم يا اخواتى ادعولى بالذريه الصالحه المعافاه من كل عيب حلفتكم بالله دى امنيتى فى الحياه

بالله عليكم يا اخواتى ادعولى بالذريه الصالحه المعافاه من كل عيب حلفتكم بالله دى امنيتى فى الحياه
اسال الله العضيم رب العرش الكريم ان يرزقني ويرزقك الذريه الصلحه وجميع المحروماة عاجلا غير اجل

salmaa

اني اكسب مليون دولار وانقص وزني الي 55 ك واعود للوطن
مشكوره صاحبه الموضوع

NAD08

الله يشفي ولدك ان شاء الله ويعطي كل بنت او زوجة يلي تتمناه انا عني امنيتي ان اخس وان افقد الكثير الكثير من الوزن اما الحلم الحقيقي هو ان ازور بيته الحرام ثانية وان يغفر لي ربي خطياي ويرزقني الزوج الصالح ايه....لو راح استمر مراح يبقى دور لاحد ادعولي ربي يستجيب ان شاء الله لدعواكم

أحلى مدام

يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب يعطيني ربي اللي ببالي ويسخر لي زوجي ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

غاااااية

أتمنى إني ربي يرزقني بالذرية الصالحة توأم ولد وبنت ويعوض صبري خير

ويهدي لي زوجي ياااااااااارب

ويبعد عنا كل عين حاسدة يارحمن يارحيم

danat71

~آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ مين ~الله يرزقكم جميعاً اللي في بالكم ومارح أنساكم من دعواتي ......
ماأستاهل الدعوات الطيبه منكم أخوااتي؟؟؟
لا تنسوني من الدعوات

حبيبتى ... بصراحه قلت لازم ارد عليكى
لا تقولى كده ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
و الله انا كتيير باحس نفس الاحسااااااس و اقول يارب اكون باحلم و كل اللى انا فيه مو حقيقه و اكيد لمّا اصحى هاضحك على الاوضاع الغريبه اللى انا فيها دى ..
لكن و الله حبيبتى كله خير لينا ....
فكّرى استفدتى ايه ؟!! مع صعوبه اللى بيحصلنّا قربنا من الله سبحانه و تعالى بيخلينا نبقى اقوووى و اصلب ...
غيرى تفكيرك و شوفى الكابوس كأنه قصه مش خاصه بيكى و شوفى المواعظ و الحكم اللى فيها " و ياريت انا كمان اعمل كده :39:"

فرج الله كربتك و أزال غمتك و قضى حاجتك و نصرك على من ظلمك يــــــــــارب ...
اللله يسعدك وعن الشر يبعدك 00كلامك حلووووووو 00ما اقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل000
اكيد تغيرت من ساااعتهااا الى الان كثير من الناحيتين 00وانشاء الله يجي يوم واشووف الكابوس مجرد درس من دروس الحياة ينور لك بصيرتي وبصري والحمد لله على كل حااااااااال
الله يرزقك بالذريه الصالحة ويسهل امورك ويبعد عنك بنااات الحرام وعيال الحرام ويسترك في الدنيا والاخرة

وين الوفاء

هلا خواتي الغاليات .............. الله يعطيكم كل الي تتمنوه ويصلح بالكم ويرزقكم الفردوس الاعلى من الجنة.

ادعولي يا خواتي ......... الله يرزقني الذرية الصالحة السليمة والمعافاة ........ ويرزقني توأم اولاد ذكور ....... ويصلحني وذريتي وزوجي وأهلنا وكل المسلمين والمسلمات........... أأأأأأأأأأأأأأأأمين​

أدعو الله لك حبيبتي بالشفاء العاجل و استجابة دعواتك. يسلمو عالموضوع..

أدعو الله أن يرزقني الذرية الصالحة بإذن الله...و يوفق بيني و بين زوجي و يرزقه من أوسع أبوابه بالبنين و المال..و طبعا يديم علينا نعمة الصحة و العافية و يحفظنا من شر الناس

أدعو الله أن يرزقني الذرية الصالحة بإذن الله...و يوفق بيني و بين زوجي و يرزقه من أوسع أبوابه بالبنين و المال..و طبعا يديم علينا نعمة الصحة و العافية و يحفظنا من شر الناس

يارحيم ياكريم ياعطاء ابسط بركاتك على اخواتى وحقق لهن مرادهن ياارحم الراحمين

اللهم ارزق اختنا الوردة الخضراء الذرية الصالحة وووفق بينها وبين زوجها وووسع رزقهم وادم عليهم الصحة والعافية
برحمتك ياارحم الراحمين

ادعولى ان يرزقنى الله هذا الشهر الذرية الصالحة وان اكون الان حامل وادعوا لى ان يتمم لى بخير برحمته ومنه وعطائه
وادعولى ربنا ييسر ولزوجى الرزق الحلال ويفتح الخير علينا
وان يحقق لنا مانتمنى ودوام الصحة

danat71

الله يسمع منا و يستجيب دعاءنا قوووووووووووولوا امييييييييييييييين

أعلى