مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

هونو عليا يابنات احس اني مقهوره

يابنات انا مره مقهوره ...انا نفست في بيت اهلي وخلصت وعلى اساس ارجع بيتي بهاليومين
دق عليا زوجي العصر قلي بأمر اشوف البنت اليوم لانه له 3 ايام ماشافها واستعديت ولبست ولبست بنتي وفرحت انه جاي اتصل قبل مايجي سألني صاحيه البنت؟ قلت لا
قال اجل ماني جي انا جاي عشانها ...قلت وانا؟ قال خلاص موانت راح تجي بعد كم يوم؟
ليش اجي ((عالفاضي))؟؟ :icon28: انت المفروض تراعي ظروفي تقولي انت تعبان روح ارتاح
انا هنا عصبت قلت وانا مو انسانه تجي تشوفني؟؟ قال خلاص اشوفك لما تجي البيت
عاد انا كنت متفقه معاه اروح بكره وانظف مع خادمه اهله واخذ من اغراضي وارتبها واليوم اللي بعده ارجع بيتي
لما سوى هادي الحركه قلت لامه لاترسلي الخادمه انا مو رايحه بكره وارسلت له رساله قلت له اني لبست ولبست بنتي واستعديت وجهزت القهوه واهلي عارفين انه جاي واني مره عصبت منه وماراح اسامحه ...دوبي ارسلت
والله يابنات احس اني كرهته ...قهرني يعني انا مالي قيمه؟ ويقولها بصريح العباره ليش اجي عالفاضي؟انا جيت عشانها
احد بس يقولي مين الغلطان؟ واللي سويته صح؟؟ومايحق لي ازعل؟

طبعا هو شايف انه مو غلطان وانه انا اللي حساسه ومااراعي ظروفه
اخخخخخخخخخخ احس انه جرحني
معقول كده؟ لامشاعر ولا شوق ولا لهفه ليا؟؟؟ ماكان كده يابنات احس ماهمه ابدا يشوفني ولا همه زعلي

الله يفرج عليك إنشاء الله_
أتوقع إن كان مجروح منك في شي_عشان كذا حب ويغايظك شوي_والا البنت نايمه صاحية ماتفرق_دامها مولوده_أنصحك ماتكبري السالفه_عاتبه عتاب محب_الله يسعدك يالغلا_

هههههههه
مدري ليه اضحك اذا شفت وحده معصبه احس الكيبورد عندها مكسر خخخ

<<< اسفه

بس من جد انتي عشاان النفاااس معصبه انا ما اقول ساامحيه بس شييليها له الايااام جااي وانتي بتروحين بيتك

وبكره بيقول تعالي سولفي وانتي سوي ان عندك شغل مرره وهو بيقول تعالي اجلسي معي انتي قولي ليه اجلس معك

على الفاضي اجي مره ثااانيه انا مشغوله

وراح يزعل انتي موووتي ضحك وضحيله انك متعمده وان هذه بهذيك وذكريه بس مو على طول خليها من البكره

<< انا يوم اعصب زوجي يقول علي نكديه لاكن يوم صرت اشيل له الجروح واجرحه مثل ما جرحني واعلمه اني سويت كذا عشان هو سواء كذا

احس صااار يوم يسوي شي يتذكر اني بسويه فيه حتى يوم يسهر برىوحنا متفقين نطلع اخلي لين يجي اتفاق بيني

وبينه مثلنن بنطلع مع اصحاابه اروح العصر لامي ويجي المغرب عشااان رايحين لصحاابه اقوله امي تعباانه مقدر ابد اخليها

لو عندها احد عاادي بس بروحها لااااا

يوم ارجع البيت يكون زعللاااان لاني فركشت الروحه وما اتكلم من البكره اقول امي مافيها الا العاافيه بس انا حبيت اسويها فيك مثل ما سويتها في ذا اليوم ولا يقدر يرد علي غير يقول

والله انتي عليك حركاااات <<<< يعني مالها دااعي ... ارد عليه اقول بس وصلتلك احساااسي في ذاك اليوم

وبس

انتي وسعي على نفسك ولا تعصبين اهم شي واسفه على الاطاااااااااله

عيون عزيز

من وجهة نظري بدون زعل أنتي الغلطانة,,,,,,تنفسين عند أهلج ومخلية زوجج لمن ؟؟؟؟؟ خلاص تعود على غيابج ليش زعلانة؟؟؟
نصيحة مني لا تعاندين ولا شي ........أكشخي وسنعي أمورج وروحي لزوجج .......لا تتغلين مب وقت تغلي ولا زعل .كفاية انج منفسة طول هالمدة عند أهلج بعد تكملينها بزعلة ؟؟؟؟؟....الريال تعود على بعدج ,,,تلاحقي روحج .......

هههههههه
مدري ليه اضحك اذا شفت وحده معصبه احس الكيبورد عندها مكسر خخخ

<<< اسفه

بس من جد انتي عشاان النفاااس معصبه انا ما اقول ساامحيه بس شييليها له الايااام جااي وانتي بتروحين بيتك

وبكره بيقول تعالي سولفي وانتي سوي ان عندك شغل مرره وهو بيقول تعالي اجلسي معي انتي قولي ليه اجلس معك

على الفاضي اجي مره ثااانيه انا مشغوله

وراح يزعل انتي موووتي ضحك وضحيله انك متعمده وان هذه بهذيك وذكريه بس مو على طول خليها من البكره

<< انا يوم اعصب زوجي يقول علي نكديه لاكن يوم صرت اشيل له الجروح واجرحه مثل ما جرحني واعلمه اني سويت كذا عشان هو سواء كذا

احس صااار يوم يسوي شي يتذكر اني بسويه فيه حتى يوم يسهر برىوحنا متفقين نطلع اخلي لين يجي اتفاق بيني

وبينه مثلنن بنطلع مع اصحاابه اروح العصر لامي ويجي المغرب عشااان رايحين لصحاابه اقوله امي تعباانه مقدر ابد اخليها

لو عندها احد عاادي بس بروحها لااااا

يوم ارجع البيت يكون زعللاااان لاني فركشت الروحه وما اتكلم من البكره اقول امي مافيها الا العاافيه بس انا حبيت اسويها فيك مثل ما سويتها في ذا اليوم ولا يقدر يرد علي غير يقول

والله انتي عليك حركاااات <<<< يعني مالها دااعي ... ارد عليه اقول بس وصلتلك احساااسي في ذاك اليوم

وبس

انتي وسعي على نفسك ولا تعصبين اهم شي واسفه على الاطاااااااااله

تسلمين اختي...حلوه حركاتك بس انا عصبيه نااااااااااار

ومشكورين اخواتي ريحوتني شويه

من وجهة نظري بدون زعل أنتي الغلطانة,,,,,,تنفسين عند أهلج ومخلية زوجج لمن ؟؟؟؟؟ خلاص تعود على غيابج ليش زعلانة؟؟؟
نصيحة مني لا تعاندين ولا شي ........أكشخي وسنعي أمورج وروحي لزوجج .......لا تتغلين مب وقت تغلي ولا زعل .كفاية انج منفسة طول هالمدة عند أهلج بعد تكملينها بزعلة ؟؟؟؟؟....الريال تعود على بعدج ,,,تلاحقي روحج .......

يااختي اجل الوحده وين تنفس؟
انا بكريه وماعندي شغاله وعندنا ضيوف بالهبل كيف جلس ببيتي؟؟ وحتى لو امي جات بيتي صغير ومايشيل ناس كثير

عيون عزيز

حبيبتي لا تبررين لنفسج ,أنا كنت بكرية وأمي متوفية وانفست عند زوجي ,,,,,وننام أن وزوجي بسرير واحد شرايج .؟؟؟؟؟
والله مسكينة ناعمة الهاشمي ملت وهي تعيد وتزيد لا تنفسون بعييييييييييد عن أزواجكم ,,,,,يتعودون بسرعة عالجفا ,,,,خلاص اللي صار صار ,,,,,,,,,
فديتج لا تزيدين الفجوة بينج وبين زوجج ,,,,,,أتصلي عليه عادي وتكلمي ولا كأنه صاير شي ,,,جهزي نفسج وأغراضج حق الرجعه وأحجزي لج في فندق وخلي الكتكوتة عند أمج ,,,,,ماعليها شر ,,,, روحي استانسي مع ريلج ,,,,عوضيه كل هالمدة اللي بعدتيها عنه,,,,,,
صدقيني الزعل مب من مصلحتج هالحزة,,,,,,,,,,,

عيون عزيز

بعد ما تدلعين زوجج ويكون رايق ساعتها طبي ببطنه وناقشيه بالحركة اللي زعلتج ,,,,,,خليه يبوس الأيادي ويحرم يعيد هالحركة,,,,,,,ألحين روقي وطنشي وخططي حق رجعتج لزوجج ,,لأنها لازم تكون رجعه مميزة ما تتنسيش أبداااااااااا,,,,,,,أدري منبطة جبدج بس ان عاتبتي ريلج ألحين بيبعد عنج زيادة وأنتي ما تبين هالشي ,صح يا حلوة ؟؟؟

kook

بعد ما تدلعين زوجج ويكون رايق ساعتها طبي ببطنه وناقشيه بالحركة اللي زعلتج ,,,,,,خليه يبوس الأيادي ويحرم يعيد هالحركة,,,,,,,ألحين روقي وطنشي وخططي حق رجعتج لزوجج ,,لأنها لازم تكون رجعه مميزة ما تتنسيش أبداااااااااا,,,,,,,أدري منبطة جبدج بس ان عاتبتي ريلج ألحين بيبعد عنج زيادة وأنتي ما تبين هالشي ,صح يا حلوة ؟؟؟
كلام روعه

فؤادي غريب

الظاهر كل الرجال كذا لان انا بعد زوجي يوم اني بالنفاس كان يجي بس كل خميس وياه امة واخواته واقول تعالي بوقت ثاني انا محتاجة اسولف معك ونتكلم عن بنتنا كان يقول انا احب اشوف فرحت امي واهلي

الله يجزاك خير....فعلا احس الفجوه زادت بيني وبينه وصار مايهمه زعلي ولا يشتري خاطري مثل اول بس والله ماني قادره احس بهالحركه قدري رخيص عنده ولو سويت ليله مميزه واحتفلت راح يقول بنفسه ماتحس او نسيت الزعل وكرامتي ماتعطيني
ولو عاتبته مثل ماتقولي راح يقول سكري الموضوع انت ليش تحبي النكد؟خلينا في سهرتنا
زوجي واعرفه يخرج نفسه وابدا مايعترف بالغلط

فقط انثى

عزيزتي بقولك اللي صار معي باخر النفاس..
قلت لزوجي وباقي على طلعتي تقريبا اسبوع( شكلي بجلس يومين زياده عند اهلي) طبعا قلته كذا علشان حابه اسمع كلام الشوق والحب تدرين وش قال؟؟ قال لي (يعني انحرم من نومة ولدي جنبي هاليومين) ولا كانننننننننننننننننني موجوووووووووووووده..يعني مافكر بحرمانه مني,, طبعا انقهرت بس مازعلت عديته لانه مره مبسوط خصوصا انه توه صاير اب --نصيحتي لك لاااااااااااااااااتنقهرين هذي بنتك واكيد غلاتها من غلاتك.

لا تكبري السالفه وبعدين عاتبيه عتاب خفيف وانصحك لا تزعلي وخاصة الفتره ذي
يعني غايبه عنه فتره وترجعي زعلانه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مبسوط باحساس الابوه اعطيه وقته وراح يجي ويبوس راسك

حياتي كله

ازعــــــــــــــــــــلي عليه

لان حركته مره تافهه ؟؟؟

بعدين وحده توها مولوده شي طبيعي يكون اغلب وقتها نوم يعني ؟؟

حسيت ان السالفه فيها شششي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

معليش يعني عذريني :(

بس معقوله هالتصرف من رجال لزوجته وام عياله ؟؟

اااااااااااااااااخ على رجال هالوقت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أعلى