مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجه اولى ولم اتقبل زواجه برغم مرور السنين_الردود تحت المراقبه

اختي والله انك كسرتي خاطري وحاسه بالي فيك بس مو كذا تنحل الامور وترجعين زوجك لك
اولا لزم تعرفين شخصية زوجك هل هو شمالي او جنوبي او شرقي او غربي بعدين ابدي
بترجيعه حبه حبه ام البكاء والدعاء والصرخ ماراح يفيدك غير انك تتعبين ع الفاضي
ولا راح تستفدين شي واي خدمه انا تحت امرك
الله يجزاكم خير بس كيف اعرف شخصيته مافهمت يعني وشو شمالي او جنوبي ممكن توضحين اكثر انا مالي خبره بهذي المواضيع

وحشتوني

الله يجزاكم خير بس كيف اعرف شخصيته مافهمت يعني وشو شمالي او جنوبي ممكن توضحين اكثر انا مالي خبره بهذي المواضيع

ادخلي ع قوقل واكتبي البوصله الشخصيه وجوابي ع الاسئله راح تعرفين شخصية زوجك
واذا عرفتيه ادخلي ع المواضيع المكتوبه عنها من خلال المواضيع راح تعرفين ايش يحب و
ايش يكره وكيفه تتعاملين معه الله يسخره لك ويهديه

جمال باتي

حبيبتي ليش تنكدين عليه وتخلينه يرتاح لها اكثر بالعكس خليه يرتاح عندك لاتهاوشينه شوفي شلون ماتعصب منك ومن كلامك موبرود منها لاوالله علشان يقول عليها عاقله وتكسبه ولاتدعين عليه هذا زوجك بالعكس ارسليله كلام حلو قربيه لك موتبعدينه وتخلينه لها والله تطفشينه منك بزياده وانتي اللي تخسرين

شورو علي اتركه بعد مااخذ فلوسي منه لأنه عشر سنين ماقدرت اتأقلم معه
واحس عمري بيضيع واضيع عيالي
والااجبر نفسي عليه انا اخاف من كلام الناس اخاف الشماته اخاف على عيالي واني مااقدر علي تربيتهم وخصوصا الاولاد صعب اجاريهم لازم من وجود ابوهم هم في مرحلة مراهقه وتاعبيني كيف اذا كبروا شوي

سـحـاب

السلام عليكم يا بلقيسيات
بصراحه تعبني التفكير ومالقيت غيركم الجأ له بعد ما اجهدني التفكير
زوجي متزوج علي من عشر سنوات واكره زوجته كره العمى مااطيق سيرتها ومع مرور السنين ما يأست انه يطلقها وكل يوم مشاكل معه عشان انكد عليهم جوهم تعبت منهم صحتي تدمرت وعيالي تعبوا نفسيا وكل شوي اهاوشه على اي سبب تافه يمكن هي السبب ايه هي اللي وافقت وفرقتنا ليه ما تزوجت ارمل او مطلق ليه مالقت الا متزوج تاخذه
بيني وبينكم مااشوفها ولا لي احتكاك فيها ولا عمري شفت منها شي لكن ماادانيها غصب عني مو بكيفي احسها السبب في تفرقتنا وانجن اذا شفته راح لها اووداها او سفرها دايم اتهاوش معه ويقول لي هذا العدل طيب وش ذنبي انا اتزوجك وكنت لي وتجي وحده من الشارع تشاركني في كل شي في نومه وفي حلاله وفي قعدته معنا وتجيب منها *** ماابيها لا هي ولا عيالها اكرهم مووووت ولا ابي عياله يدخلون بيتي ولا يكلمون عيالي والقهر اني اشوفها ساكته ماادري برود منها او تبلد ماعندها دم ولا كرامه قد ماتسمع مني والله اني ماابقى كلمه عليها ابيها تعرف اني اكرهها وابي يوصل لها الكلام وش اسوي
حاولت احلبه على قولة بعض الاستشاريات بس احسه كشفني وصار يتهرب مني واذا شفته جاي وهو متروش ابنجن واتهاوش معه اذا جاء وهو مبتسم من عندها
دلوني هزئوني وش اسوي تعبت وكرهته وكرهتها
يارت تموت وارتاح منها ومنه
اكتب لكم وانا منهاره لأني شفته مع ولده بالسياره موديه للبقاله اللي جنبنا وشفته حريص عليه من السيارات بغيت انفجر ليه يجيبه للبقاله اللي جنب بيتنا ليه مايوديه لبقالة بيتهم واذا قلت ودك عيالك قال عيالك كبار رجال يرحون بانفسهم عيالك بالمتوسط واروح اوديهم ارسلت له رساله ادعي عليه وطنشني وجا في الليل حط راسه ونام ماعبرني​

الله يعينك على نفسك على نار الغيره الي ماخمدت من كم سنه بجد أنتي غريبه وكأنك تعترضين على شرع الله أختي أنتي متتعبه نفسك ومضيعه حياتك في الغيرة والوساوس القهريه الي ورى زواج زوجك عليك أنتي منتي أول وحدة يتزوج عليها زوجها ولا اخر وحده الوحد فينا نحن الحريم إذا عرفت الي لها والي عليها وأن هناك خطوط حمرى ماتتعداها كان عاشت مرتاحه وأحنا مالنا حق نعترض على امر الله إنه يتزوج ويخلف من زوجه ثانيه وترى باقي له ثنتين يجبهم عليكم وهذا حقه الله شرعه له الوحده منا ماأشترت زوها انتبهي على شان تحجر عليه مايتزوج عليها ترى هذا نصيب الله كاتبه غصب عنا وعنهم (الي هم الرجال) نصيحه لك ياعمري ارضي بالأمر الواقع وعيشي حياتك وتصالحي مع نفسك بالأول

طبينتك عاقله ومانكدت على زوجهاولا على نفسها بكلام فاضي هي ذكيه عرفت تكسبه وتهنيه وتسوي له الي ماقدرتي تسوينه له احمدي ربك إنه صابر عليك وعلى مشاكلك وأنتبهي لاينفذ صبره ويتخلى عنك في حزه ....
سامحيني والله ما ابي اضايقك لاكني ابي افوقك من غفلتك وتضيع وقتك بالتعلق بأمل إنه يتركا هو لو بيترك احد كان تركك أنتي الي مسويه له مشاكل بعض الحريم عقلها ناقص ماتعرف تتصرف بحكمه في تصرفاتها وكيف تدير حياته بنجاح وأنتبهي من الدعاء عليه وعليها لأن هذا الأعتداء في الدعاء وهذا مايجوز والرجل له زوجتين في الجنه من اهل الدنيا اعرفيها في الدنيا قبل الأخره الله يكتب لنا ولكم ولكل مسلم الجنه يارب،،الله يطمن قلبك ويصلح شانك ويوفقك للخير وين مايكون يارب..

نسيت روحى

نصيحتى اعتبريه تحدى

وادخلى المعركه واستميتى فى الفوز واصلاح ما افسدتيه طوال 10 سنوات

فانتى احق به لماذا تنسحبى ؟

وتصبحى مطلقه اانت ضعيفه لا تقدرى على استرداد زوجك

او على الاقل حقك فيه مع الاحتفاظ لها بحقها كزوجه ثانيه

حاربى من اجل حقك ولا تنهزمى وتنسحبى بدون حرب

لا اقصد تعاديها وتعاديه فانتى فعلتى ذلك ولم تستفيدى شىء

جربى ان تجذبيه لكى هل هى اشطر واذكى منك

هل تتحكم باعصابها وغيرتها اكثر منك

لو كانت كذلك فهنيئا لها به فهى تستحقه عن جداره

اما انتى فقد يئستى وتراخيتى وفشلتى باسترجاع زوجك بسبب غيرتك وعدم التحكم باعصابك

اتتركيه لها بدون منازع اتريدين ذلك بعدما اخذ مالك وعمرك

اين حقوقك الشرعيه والماديه

جاهدى لتاخذى حقك

والا فانتى مستسلمه

dania

الله يهديكي بصراحة مالك حق تتصرفي هيك او تدعي عليها او علي اولادها لانه الدعوة بترجع الك
عليكي اختي بالدعاء الصالح الها وعليكي بالرضا هاد امر واقع لازم تتعايشيه مشان تقدري تعيشي وتعيشي ولادك مش اول وحدة زوجها متزوج عليها لوفكرتي بحال الاخريات وقتها بتلاحظي انو انتي احسن من زوجات كتير ولو فكرتي قليلا بالاخرة والله لنسيتي هم الدنيا وهيا زوجته وعياله عليكي اختي بطاعة زوجك والتقرب اليه بالعمل الصالح وانسي انه اله زوجة ثانية عيشي انتي ملكة عرشك

**sunset**

استعيني بالصبر والصلاة

وادعي الله يسخره لك ولعيالك

وخلصي قلبك من الحقد لانه يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب...

بتقولي كيف؟

بالدعاء ان يخلصك الله من الحسد والحقد ترقبي أوقات الإجابة..

والله أسأل انه يعينك ويوفقك...

بس النصائح من الأخوات لا تقريها بس لكن ادرسيها دراسة كأنك تدرسي مادة جديدة وعليك فيها امتحان والله يوفقك...

الله يهديك ويصبرقلبك ويسخرك لزوجك ويسخرة لك

حبيبتي بقولك شي العصبية مستحيل تردلك زوجك خليك أحسن منهاإذا جاك إستقبلية وهلي فية وخليك بكامل

أناقتك وشياكتك وذوبية بالكلام الحلو والمعاملة الحلوة وإذا فية شي مضايقك ناقشية معة بهدوء

وإختاري الوقت المناسب لنقاش

وإنسي زوجتة إعتبري إنها موفية أصلا إذا راح لها خلاص إنسي ولاتفكرين فيهم أبدأشغلي نفسك بأي شي

موفقة

دمرتي حياتك و نفسيتك و شغلتي نفسك بها و هي اخذت الرجال و قلبه

عيشي لنفسك لو جاتك جلطه ما رح يزعل عليك احد الا هي بتاخده عليك

و اسلوبك معليش حبيبتي تدعين عليه اكيد بيتركك انتي و ياخدها تلاقيها تلع فيه الين يجيك ناسي وين الله حاطه و لمن يجيك بس تسبي فيها و تسبيه
خليك ذكيه و كوني انتي الربحانه
عيشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي لنفسك حتكوني اجمل الناس و اسعدهم

الله يبرد قلبك غاليتي
وربي حاسه فيك انا توه متزوج على من اسبوعين
ولي معه عشره تسع سنوات ببنتين وولد الله يحفظهم ولساعه عريس ولهان وانا محروقه بس وربي ماعلى لساني غير ربي برد على قلبي واحس بمفعولها ول ماتضايقت الجأ لرب العباد وربي جابها بعد خيانه
يعني من النت
والله الحين هو مصدوم في اصلها وفصلها
وفي حياته الجديده
وانا موته قهر لاني معاملته زين والله والله عريس لكن مايفرط بساعه من يومي مقابلني
واحس بقربه مني
احيان اعصب وابين له اني مو متضايقه من زواجه فالزواج احله الله وهو كفيل بان يتولى قلبي بهالامر

ولكن مايقضبني
هي حقوقي ورضوتي ووووو

احسه يحن علي

لانه يعرف اني من قوتي والنت قدامه

ويقول يخاف علي من بكره الايام

وانا والله قوتي بربي من صلاه واستغفار ولمن احتاج ابكي ارمي روحي على السجاده
اهرب من هالدنيا الفانيه وتذكري انها ساعه (مالبثوا غير ساعه )

هونيها ياروحي واشغلي روحك بشي ينفعك
صحتك صحتك هو مبسوط وانا انحرق
لا لا
الله يبرد قلبي وقلبك

والرجال طفل خبل هبل ماتهمه غير روحه انت شوفي الطفل لمن يبي حلاوه اواسكريم تقولي مو زين
تبعديه عنه
تاخذيه منه
لا لا
الاوياخذه الاويصر طفل مايفهم الرجال اخس منه

حاولي تغيري من حياتك واسلوبك وخليك من اسلوب الحلب انسي الجنس واياه

وربي راح هو يدورك ويدور رضاك ولاتجيبي له وجع الراس انت الخسرانه

ولاتتمني لزوجته الموت وين بيروحوا عيالها ومين بيربيهم غيرك الله لايحملك فوق طاقتك خليك يادوب اعيالك

وخلاص ارضي خلي ربي يرضى عنا وانا ماقرات ردود الاخوات بس متاكده ماقصروا معاك
الله يرضى عليك كوني مه الله والله هو سيكفيك ماهمك
طمنيني عليك وانا بعد ادعيلي والله انك احسن مني قد عيالك ماشالله بالمتوسطه وش تبي فيه

عقباها لولدي توه عمره شهر وايام

عفوا يالغالية
يعني كيف تبينه يلبي طلباتك ويعتني باولاده واهو اول ما يدخل بيتك نكد بنكد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وتدعين عليه وغيره؟؟؟
سمحي لي حتى لو كلامي يجرح مشاعرك بس باسلوبج فعلا التفكير راح يسبب لك جلطة او غيره ويذبحك
10 سنوات ولحد الان جرحك ينزف؟؟؟؟؟؟؟؟
ابدي صفحة جديدة مع نفسك
حبي نفسك وذاتك
اقرئي البقرة باستمرار
اشتركي بنادي رياضة وتعلمي كذلك السباحة
صلي ارحامك
سلي نفسك باعمال تطوعية
كوني مملكة حلوة خاصة فيك
بدام اعيالك بالمتوسط وشايلين عمرهم خلي معظم اوقاتك خارج المنزل
والاولاد اذا بغوا اي شئ خليهم يتعلمون يطلبونه من والدهم
مريت على موضوعج وتأثرت فعلا شي يقهر بس الحياة يالغالية مو متوقفه عند زوجج !!!
الله يفرج عليج ويشرح صدرج
بشرينا عنج اتمنى اتكونين الحين افضل

*المحتسبه*

الله يكون بعونا وعون كل وحده تزوج عليها زوجها والله احبطتينى من كلامك عشر سنين ولا تغيرتي انا مثلك بس حاسه ما يبي يطلقها عناد\ فينى لانه عارف انه مومبسوط معاها بس عن\د ويمكن عشان الخساير الله يردهم لنا ويسخرفكرهم ويصرف فكرهم عن الثانيه ويعوضهم خير من ازواجنا طنشيييييييييييييه ولا دققي عشان ما تتعبي ترى ما حد يستاهل:30::30::30::30::30:

الله يفرج همك بس بنت الناس مالها ذنب

خلي شغلك على زوجك واعرفي كيف تكسبيه

انصحك بالبدايه ببوصلة الشخصية

ولا تغفلي عن الاستغفار والدعاء الله يكون بعونك

o.o

انا مستغربه ليش الحقد عليها المفروض عليييه ! المهم لاتسبينها ولا تعطينها حسانج كفايه فلوسج راحت لا تروحين حسناتج
كل ماحسيتي انج بتسبينها ادعي انه الله يفرجها عليج كل ما انقهرتي ادعي انه ربي يمحي سيئاتج والله مايستاهل ولا هي تستاهل لانج قاعده تخسرين ولازلتي تضحين بصحتج بطااقتج واجرج بعد يروح .. انا مالومج لانه هالشي ممكن يحول اي انسان طيب متفائل لانسان حقود لاتتعبين نفسج معاهم والله مايسون خل يفرحون يولووون وانتي بعد حااولي تنسيينه ادعي انه الله يفرجها علييج ويخليهم اخر همج والله تستاهلييين الراحه لاتضحييين بشي خلاصصصصصصصصص

ريم15

الله يبرد قلبك غاليتي

وربي حاسه فيك انا توه متزوج على من اسبوعين
ولي معه عشره تسع سنوات ببنتين وولد الله يحفظهم ولساعه عريس ولهان وانا محروقه بس وربي ماعلى لساني غير ربي برد على قلبي واحس بمفعولها ول ماتضايقت الجأ لرب العباد وربي جابها بعد خيانه
يعني من النت
والله الحين هو مصدوم في اصلها وفصلها
وفي حياته الجديده
وانا موته قهر لاني معاملته زين والله والله عريس لكن مايفرط بساعه من يومي مقابلني
واحس بقربه مني
احيان اعصب وابين له اني مو متضايقه من زواجه فالزواج احله الله وهو كفيل بان يتولى قلبي بهالامر

ولكن مايقضبني
هي حقوقي ورضوتي ووووو

احسه يحن علي

لانه يعرف اني من قوتي والنت قدامه

ويقول يخاف علي من بكره الايام

وانا والله قوتي بربي من صلاه واستغفار ولمن احتاج ابكي ارمي روحي على السجاده
اهرب من هالدنيا الفانيه وتذكري انها ساعه (مالبثوا غير ساعه )

هونيها ياروحي واشغلي روحك بشي ينفعك
صحتك صحتك هو مبسوط وانا انحرق
لا لا
الله يبرد قلبي وقلبك

والرجال طفل خبل هبل ماتهمه غير روحه انت شوفي الطفل لمن يبي حلاوه اواسكريم تقولي مو زين
تبعديه عنه
تاخذيه منه
لا لا
الاوياخذه الاويصر طفل مايفهم الرجال اخس منه

حاولي تغيري من حياتك واسلوبك وخليك من اسلوب الحلب انسي الجنس واياه

وربي راح هو يدورك ويدور رضاك ولاتجيبي له وجع الراس انت الخسرانه

ولاتتمني لزوجته الموت وين بيروحوا عيالها ومين بيربيهم غيرك الله لايحملك فوق طاقتك خليك يادوب اعيالك

وخلاص ارضي خلي ربي يرضى عنا وانا ماقرات ردود الاخوات بس متاكده ماقصروا معاك
الله يرضى عليك كوني مه الله والله هو سيكفيك ماهمك
طمنيني عليك وانا بعد ادعيلي والله انك احسن مني قد عيالك ماشالله بالمتوسطه وش تبي فيه

عقباها لولدي توه عمره شهر وايام

هلا اختي ثلج وينك غبتي والله كيف امورك عسى كل امورك تمام :: الله يرد ازواجكم لكم ردا جميلا

*روعة*

لاحول ولاقوة إلا بالله
كل الاشياء اللي قلتيها عن حياتك قبل الزواج تخليك فعلا تحسين بحرقه
الله يعينك""
بس بقولها لك وبكل صراحه...لو كنتي لجأتي لله تعالى من البداية كان مو هذا وضعك
اسمحي لي طريقتك منفففففففففففففرة للاخرة وهمجيه
شلون اذا دخل مبسوط تقعدين تسبينها بصوت عالي وتتكلمين عنها اصلا هذا اكبر سبب يخليه يقولك بكرة اذا
طلبتي الطلاق مع السلامه!!!
لاتستغربين ولاتحسين انه متمسك فيك لشخصك
ياحبيبتي لاتزعلين والله نحاول نوعيّك وننبهك لاتقولين ماقدرتي
انتي بعيده عن ربي وهذا سبب اللي انتي فيه
طيب ليه تدعين عليها ماتخافين على نفسك من عقاب ربي لايبتليك ربي
حتى اولادك ماتبين يختلطون بأخوانهم ترا الشي هذا حرام
لاتسببين قطيعة الرحم ولاتنسين انه((مامن ذنب اجدر من ان يعجل عقوبته الله في الدنيا قبل الاخرة غير البغي وقطيعة الرحم))
عقوبتها بالدنيا قبل الاخره خاااافي على نفسك..
رممي نفسك من جديد واستعيدي بيتك بعد عشر سنوات من الضياع
وردي زوجك لحظنك انتي ترغبينه بالثانية اكثر وانتي مو حاسة
كل اللي قاعده تشوفينه بحياتك بسبب سوء تصرفاتك,,
الجأي لله بالدعاء اضمن علاج..
انتي حببتيه فيها اكثر وكبرتيها بعينه على حساب نفسك وشخصك
مابي اخوفك الله يفرّج همك وييسر لك وتنحل امورك
اذا استمريتي كذا بتخسرين بيتك وزوجك ويمكن اولادك
لكن يكفي عشر سنوا ضاعت منك والله قهر....
مافيه زوجه بتحب ضرتها,,بس لاتكرهينها وتدعين عليها وتخلينها شغلك الشاغل..
اصبري اصبري اصبري
والجأي لله تعالى

الله يصلح حلك
هي مالها ذنب زوجك الي راح لبيتهم وطلب ايدها
زوجك صابر عليك ولا الرجل يدور مصلحته اذا شافك منغصة عليه تمسك فيها زيادة ويمكن يتخلص منك انتي
بعدين هي زيك لها نصفه يعني ماجاها زوج كامل تذكري دايما حنا مانقدر نعاقبهم اذا تزوجوا حنا مخيرين بين امرين ياتتقبلي الوضع الجديد وتتعايشي معه او ترحلي بسلام
وتخلي ذكرى جميلة
اكتبي بورقة كل الجمل الي تخليك هادئة ومتزنة وحاولي تقريها
واحمدي الله اول واخرانه زوجك يحاول يعدل مو مطنشك

أعلى