مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

مكياج المنطقة الحساسة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

همبوه

يعطيكي العافية

أم نهيان*

ثانكس يالغناهـ ع الموضوع .. وتسمحين لي ارد ع التساؤلات ..

البودره اللي بنكهات من لايف ستايل تلقين قلوسات و باودر ولوشنات بس النكهتين اللي لقيتهن السويت والبيري طبعا السويت حلو طعمه مثل شعر البنات ..

والاستيكرات فكل مكان بس انا عاده اخذها من المعارض وهي دايما تنباع مع اماكن الميك آب ...

و سوالم ..حبيت مواضيعج قلبوو

ثانكس يالغناهـ ع الموضوع .. وتسمحين لي ارد ع التساؤلات ..

البودره اللي بنكهات من لايف ستايل تلقين قلوسات و باودر ولوشنات بس النكهتين اللي لقيتهن السويت والبيري طبعا السويت حلو طعمه مثل شعر البنات ..

والاستيكرات فكل مكان بس انا عاده اخذها من المعارض وهي دايما تنباع مع اماكن الميك آب ...

و سوالم ..حبيت مواضيعج قلبوو

ياااااي فديتج فديتج معلومات حلوة و لايف ستايل دوم انا فيه و عمري ما لاحظت
بروح اشتري البودرة

أم نهيان*

ياااااي فديتج فديتج معلومات حلوة و لايف ستايل دوم انا فيه و عمري ما لاحظت
بروح اشتري البودرة
بما انج من العين انا الاسبوع الماضي في كارفور وفي قسم الميكب اب سوالف حلوووووة ،،تخبري الفلبينيه و بتعطيج اللي تبينه واللي ماتبينه انا سرت خذ فاونديشن ماكس فاكتور ب75 درهم طلعت من لايف ستايل ب680 درهم :9:فانتي حاولي تسوين لميت هههههه>> كتبت قصه حياتي:40:

بما انج من العين انا الاسبوع الماضي في كارفور وفي قسم الميكب اب سوالف حلوووووة ،،تخبري الفلبينيه و بتعطيج اللي تبينه واللي ماتبينه انا سرت خذ فاونديشن ماكس فاكتور ب75 درهم طلعت من لايف ستايل ب680 درهم :9:فانتي حاولي تسوين لميت هههههه>> كتبت قصه حياتي:40:

ما عليه سوالف حريم ما تخلص خخخخخخخخخ

ام نهيان ابا تخبرج عندهم بودرة نكهات ؟؟؟؟مابا بودرة الويه ؟؟؟ابا حق الاحم احم

انا اشتري الميكاب السينمائي من شارع خليفة خخخخخخخخخخخ

الحين البنات يقولو نجنو هذيلا الاثنين:32::32:

أم نهيان*

انا انوع فالميكب اب جربي دي ام جي ام .. محل يديد حذال سوق الحظ وااايد حلو بس هاي ثالث مره اخذ من لايف ستايل مره من اريج ومن باريس غاليري ومن مكياجي يعني اخمخم هههه

البودره فلايف ستايل طعمها حلووووو << ^_* بتخليج تتذوقين هالمكان الوحيد اللي اعرفه وماخليت حد ماخبرته اتمنى لهم حياه زوجيه سعيدهـ هع هع ...

اذا انتي مشتركه فمنتدى سيدات الامارات في تاجره اسمها وفاء زايد تبيع هالسوالف وتبيع تاتو نكهات وبودره وجلوسات بس للامانه ماتعاملت وياها ...

تعالي صح احين تذكرت .. في محل اسمه نكتار فالعين مووول والله لوشنات وزيوت وحركات ربع كم ع كيف كيفج والله جنه تذوقين الفاكهه والفانيلا ... بعد ميشيا حلوو فكارفورر..

وع طاري كارفور في محل اسمه صابون خان هو كشك " اعتقد " قولي له ابا فروت اويل رهيب ريحه تشل الدنيا >> للاستخدام المنزلي بس ماذقت طعمه هههههه بس رهيب ...

والسالفه ومافيها يمعي قروشج فلس بفلس لان كل هالاماكن نحن نحبها ولانه نحبها بنبذل الغالي والنفيس فيها ...

ان شاء الله ما قصرت بالرد^^

ام نهيان تو الناس ماشالله رديتي بسرعة خخخخخخخخخخخخخخ

انا اشتري مكياجي من ليدي بيرد جنب عالم البيتزا الي فشارع خليفة بس انا احط مكياج خفيف يعني يطول وياي وايد
نزين اروح لنكتار الي على ايدج اليمين من الباب الرئيسي قصدج الي فيه واحد سوري يبيع صح

ما قصرتي يا الغالية

أم نهيان*

والله يا حلوة نكتار طرشت اختي اتييب لي هو ع اليمين بس سوالفه كلها كوووول

هلا أختي امارتية دلع ............طريقة روعة تسلمي

طبعا كثير يعانون من اسمرار المنطقة وفي وااااااايد خلطات

صراحة عرفت كرييييييم روووووووووووعة وطبي بعد خبرنا عنه دكتور جلدية

هذا صورته واسمه intensive lightening cream

استخدامه وروعة ونتائجة من رابع يوم تلاحظين الفرق وبعد 28 يوم نتيجة مختلفة تماااااااما جد جد روووووووووعة

الدكتور كلمنا عنه وعطانا رقم المندوبة فالامارات عسب نطلبة والي تبي الرقم بطرشه لها عالخاص

بالنسبة للبودة انا خذت بودرة من نكتار بياض +طعم +ريحة التوت البري +لمعة صدق جنان ممكن تحطينها في الخلف ............

والي عنده تجربة يخبرنا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى