مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

عزيزتي الزوجة سجلي حضورك بنوع مانع الحمل الذي تستخدمينه

حبوب ياسمين منذ خمس سنوات

هذه الحبوب التي استخدمتيها

هل تناولك لها مستمر ام متقطع,وهل رأيتي لها اي اعراض جانبية؟

لأني بصراحة جربتها 3شهور بس وشفت منها العجب العجاب وتمنيت اني ماقد عرفتها من قبل

موضو ع حلوورائع وان شاء الله كلنا نستفيد انا عن نفسي متبعه العزل واموري تمام
تشكرين حبيبتي على اطرائك وبإذن الله الكل يستفيد ويكون مرجع لأي وحدة تبحث عن موانع للحمل

العزل اللي متبعته هل هو النزع قبل الإنزال ام لك طريقة اخرى؟؟؟؟؟افيدينا الله يكتب اجرك لأني بصراحة مليت من الحبوب ونفسي في شيء اكثر أماناً واقل في الأضرار الجانبية

انا ركبت لولب مرتين ولا نفع معايه جلست اسبوع ونزل والثاني جلس يومين ونزل الدكتوره تقول ماينفع معاك لاني كنت توني جايبه بنتي
قالت مايصلح بعد الاول يمكن بعد الثالث تقدرين تركبين
وبعدين استخدمت جينيرا سنتين

وتركتها ولي 9 شهور ولا حملت

يوووووووه قلبتي علي المواجع..انا ركبت لولب لمدة سنة كاملة بعد طفلي الثالث وشفت انواع الأمراض..نزيف ,إلتهابات في البول,ألم اسفل الظهر والله يعيننا.

تصدقين كمان استعملت جينيرا واذا بطلتها اجلس 9شهور وبعده احمل وتصدقين هذه ميزة تضاف لجينيرا

امممممممممممممم
انا بصراحه ماستخدم موانع وحاليا حامل الله يتمم علي وييسر لي ولادتي
بس حبيت استفيد من العضوات عشان اشوف وش اسوي بعد الولاده وايش المانع اللي راح استخدمه

الله يسهل عليك حملك ويتممه على خير و ييسر ولادتك..وان شاء الله يكون الموضوع هذا مرجع لك بعد الولادة من اجل ان تستفيدي منه

ام ميار

انا اول ما تزوجت رحت لدكتورة و علمتني على الجدول بس 4 شعور و تلخبط وحملت

و بعد ما ولت استخدمت جنيرا و ما نسبتني و بعدها استخدمت مايكروجين 30 و حلوه معي

<<< ما خليت شيء ما جربتة احيانا افكر استخدم الواقي بس اخاف احمل

استخدمت حبوب منع الحمل البروجسترون لفترة الرضاعة ..
و بعدين .. الواقي الذكري .. إلى الآن نستخدمه .. ما عدا في الأيام اللي بعد التبويض .. ما أستخدم فيها شي
يعني الاسبوع اللي قبل الدورة هذا اللي اعتبره فترة أمان فقط ..

حبوب الرضاعة استخدمتها لمدة سنه وستة اشهر وبعدها جابت لي نزيف وبدلتها لي الدكتورة.

ماهي ماركة الواقي الذكري الذي تستخدمونه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟اعذريني نفسي نستخدمه لكن ماني عارفة افضل ماركة:8:

أم حنونه

كنت استخدم اللولب واللحين حامل بعد أربع سنوات والحمدلله كنت مرتاحه مع اللولب بس المشكله كانت الدورة تجلس معي 10 أيام

انا اول ما تزوجت رحت لدكتورة و علمتني على الجدول بس 4 شعور و تلخبط وحملت

و بعد ما ولت استخدمت جنيرا و ما نسبتني و بعدها استخدمت مايكروجين 30 و حلوه معي

<<< ما خليت شيء ما جربتة احيانا افكر استخدم الواقي بس اخاف احمل

<<< ما خليت شيء ما جربتة احيانا افكر استخدم الواقي بس اخاف احمل>>نفس معاناتك عزيزتي ودي استخدم الجدول او العزل او حتى الواقي الذكري..لكن..لكن ..اخاف من الحمل:8:

والآن جاء دوري عزيزاتي لأحكي لكم معاناتي مع موانع الحمل<<<صدقت نفسها وبدات تحكي لنا:c018:

بالمختصر المفيد رح اعطيكم التشكيلة الواسعة من موانع الحمل اللي جربتها ومنها اللي نجحت ومنها اللي فشلت وخلوكم معي:

بعد بنتي البكر استخدمت حبوب ميكرونور وهي حبوب رضاعة بالطبع وبقيت عليها لمدة سنة و6اشهر ثم سببت لي نزيف واستخدمت بعدها حبوب جينيرا لمدة 6اشهر وبطلتها وجابت لي مناعه لمدة 9شهور <<<الله يسقي ذاك الأيام لا حمل ولا موانع الوحدة عايشة على طبيعتها ومرتاحه

حملت بعدها واجهضت وكنا بنعمل العزل لمدة شهرين <<في هالفترة انواع القلق النفسي من الحمل

ثم استخدمت حبوب جينرا لمدة شهرين فقط وجابت لي مناعه لمدة 9شهور اخرى<<يا حظي هدية مجانية مع هالنوعية:a084:

بعد طفلتي الثانية استخدمت حبوب لمنع الحمل للرضاعة ((ولكني لا اذكر اسمها من كرهي لها))لمدة 5شهور فقط ولكني لم اطيق الوضع جابت لي اعراض جانبية نفس الوحم غثيان ونوم حالة نفسية سيئة ,ثم بطلتها وطلبت من زوجي ان نتبع العزل مع الرضاعة الطبيعية الى حين استبدال الحبوب بنوع آخر ولكن..اهي ..اهي..مرتين فقط خربطنا وبعدها عملت تحليل منزلي:tears:وشوفوا الدموع والصياح اللي على اصولة قلبتها مناحه, زوجي وشفيك وشفيك يابنت الحلال احد من اهلك فيه شيء احد كلمك احد قال لك شيء واشر له على الشريط يوم شافه قال :بس كيذا و:e076:اصيح اكثر ويروح ويرميه في الزبالة ويقول اكيد خربان ويشتري واحد ثاني وللأسف تطلع نفس النتيجة:no:.

اللي قاهرني ذاك الوقت ان بنتي كان عمرها 7شهور وترضع طبيعي ومريضة شوي تحتاج عناية اكثر(اللهم لا اعتراض على قدرك)

بعد طفلي الثالث وها انا لا زلت في تلك المعركة العنيفة استخدمت بعد الأربعين حبوب رضاعة ثم بعد اسبوع من الأربعين جتني الدورة وقلت فرصة لا تعوض وخصوصا اني ارضع طبيعي يعني كالعادة ماتنزل الدورة الا بعد سنه ذهبت الى اقرب طبيبة وركبت لولب عادي وماحد قدي صحيح اني تعبت في ذلك اليوم وبقيت طريحة الفراش لمدة يوم كامل ولاكن ذلك يهون في سبيل عدم الحمل

ولاكن قسم بالله انواع الألم والمواجع وظليت محتفظه فيه لمدة سنه كاملة لعلة يتعدل او يصلح حاله..لكن للأسف:dunno:

أول شيء تركيبة مؤلم<<مو مشكله كان تحملنا لو وقفت على كيذا

سبب لي غزارة شديدة في دم الدورة الشهرية اكرمكم الله<<مو مشكلة لو كنت اطهر طبيعي

لا أطهر من الدورة إلا بحبوب توقف النزيف

نزلت الدورة عندي بعد 4شهور فقط من تركيبة وكنت اثناء فترة الرضاعة الطبيعية لا تأتيني الا بعد سنه

نزيف بعد الجماع او السفر او المجهودات الشاقه

برود في الرغبة الجنسية

ألم في أسفل الظهر

ألتهابات في البول متكررة اكرمكم الله

الخوف والهواجيس من كونه تغير عن مكانه او سقط او احمل من عليه من كثر القصص الواقعيه اللي نسمع

تضايق الزوج منه<<ماهمني لو انه ناسبني لكن مضطره اني اعلمكم الأعراض الجانبية له

زيارة شهرية لعيادة النساء والولادة للإطمئنان

وبعدين اضطريت افكه ووصفة لي الدكتورة حبوب ياسمين وياليتها ما وصفتها لي سببت لي شقيقة وغثيان وعصبية والأخطر والأهم اللي بهذلني انها جابت لي دوالي وآلام في الرجلين بالرغم من اني استخدم معها فيتامينات و3شهور بس استخدمتها وغيرتها حاليا بـ جينيرا وودي اتركها لكني محتاره ماذا استعمل ارشدوني بارك الله في جهودكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وتوته توته خلصت الحدوته:31::32:

أم حنونه

اذا الموانع تضرك عليك بالمباعده الطبيعيه يعني زوجك يكب برا

أعلى