مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنتي..ساعدوني..بتعقد.. والسبب موبيدي؟؟

بنتي عمرها سنتين و8شهور اول طفل لي.. اسكن عنداهلي ايام الاسبوع بسبب عملي والاربعاء اذهب الى بيتي..
بنتي مادري دلع او عناد بس تصارخ وتضربني وتكب اي شي معها.. وحتى تضرب امي وبنت اخوي عمرها سنة ونصف دايم هواش معها
ومشكلة زوجة اخوي اي شي مع بنتي تاخذه وتعطيه بنتها مع اني اي شي اشري اثنين لبنتي ولبنتها
عشان ما يتهاوشون
بنتي يوم تشوف انه مهضوم حقها صارت تكره بنت اخوي بزيادة
ولا تقولين تدخلي ماودي بالمشاكل مع انه توصل معها لضرب بنتي اذا مو موجودة تقولي عنها بنتي او الشغاله
صراحة تعبت ماابي اعقد بنتي وماابي ادلعها مادري كيف اوزن هاالامور
اللي عندها حل ليت تفيدني
وابي اشياء تشغل بنتي وتفرغ طاقتها فيها:18:

معلييييييييييييييييييه ياقلبييييييييييييييي اتكلمي معاها وقوليييييييييلها الا بنتي لاتضربينها مو من حقك تضربينها وهذي صغنونه ماتفهم شي وبعدييييين اذا تقققققدرريييييييييين تروحين بيتك احسلك بعاااااد عشان المشششاكل وان شاااء الله افتك لان بصصصصصصراحه مو متزوجه وانا اعششششششق الاطفال وماحوب اشوف احد يضربهم والله يرزقني بالزوج الصالح والاطفال يارب ...

chooclt

زي ماقالت قولي لها لاتضربها مو من حقها والله يفرج همك

مشكورات خواتي على الرد المشكله لو قلتلها بتقول مثل دايم والله ماقلتلها شي ولا ضربتها
مرات تكون بالصاله وانا بالغرفة وتضربها وهي ماتدري اني اسمعها
بيتي ماودي اروح له لانه عند اهل زوجي ومااقدر احكم بنتي هناك تطلع على كيفها وتعاندني مااقدر اتصرف معها حتى بالاكل
ارشدوني هاذي اول بنت لي واحس اني فاشلة تربويا

RedRose

Active member
ابنتك لا تشعر بالامان ... يجب ان تأخذي لها حقها .. لماذا تتركين زوجة اخيك تعمل ما يحلو لها ؟؟
اذا لم تشعر ابنتك انك تحميها سوف تصبح عدوانية اكثر
تكلمي مع زوجة اخيك بالطيب وان لم يفيد الطيب اتبعي اسلوب اخر .. انت ايضا تحبين ابنتك مثلما تحب هي ابنتها ! لماذا تأخذ من ابنتك وتعطي ابنتها ؟؟ لا اريد ان اجعلك تتحاملين عليها ولكن اذا لم تستحي منك فلا تستحي منها

مشكورة اختي... بس كيف اشغلها عنها اقصد بنتي ابي شي يشغلها عن بنت اخوي
افكار العاب افيديني

تووويب ياااقلبي انتي حاولي تجيبيلها العااااب وحطيييييييها بغرفتك وخليها تلعب فيييها وقوليلها العبي هنااااا عشاااان محد يااخووذهااااا علييييييييييييك ويخرببببها ومايسير عندك العاااب واذا خلصتي اطلعي من الغرفه وخلي العابك بالغرفه وربيييييي قهررررررر وبعدددددين تفاااهمي بالله مع زوجه اخووك هذي وربي تقههههههههر انا ديييني وديييييين الي يضرب الافتال <<<على قوله اختي الصغنونه فديييتها وربي يحفظها لك يارب..

يتيمة

حبيبتي حطي بنتك باي حضانة وانتي رايحة لدوامك وبكذا اغلب وقتها يكون بعيد عن البيت وغير كذا تقوى شخصية بنتك في التعامل مع الناس وتعرف كيف تاخذ حقها
دعواتي لها بالصلاح والهداية

تووويب ياااقلبي انتي حاولي تجيبيلها العااااب وحطيييييييها بغرفتك وخليها تلعب فيييها وقوليلها العبي هنااااا عشاااان محد يااخووذهااااا علييييييييييييك ويخرببببها ومايسير عندك العاااب واذا خلصتي اطلعي من الغرفه وخلي العابك بالغرفه وربيييييي قهررررررر وبعدددددين تفاااهمي بالله مع زوجه اخووك هذي وربي تقههههههههر انا ديييني وديييييين الي يضرب الافتال <<<على قوله اختي الصغنونه فديييتها وربي يحفظها لك يارب..
مشكورة اختي هاذي فكرتي بس بنتي ماتحب تلعب لحالها لازم تسحب معهاهالبنت اللي بديت اكرها بسبب امها
الله يهديها
افكر بس اشري لبنتي العاب بس اخاف اغرس الانانية فيها

حبيبتي حطي بنتك باي حضانة وانتي رايحة لدوامك وبكذا اغلب وقتها يكون بعيد عن البيت وغير كذا تقوى شخصية بنتك في التعامل مع الناس وتعرف كيف تاخذ حقها
دعواتي لها بالصلاح والهداية
مشكورة اختي يتيمة الله يرزقك ماتمنينه.. ماعندنا حضانات قريبة
والا فكرة حللللووووة

فتاة هادئه

مع احترامي لك انتي الي بتعقدين البنت اجل زوجة اخوك تضرب بنتك وتسكتين من ياخذ حق بنتك تكلمي مع زوجة اخوك السكوت علامة الضعف وقلة الحيله اتوقع زوجة اخوك تغار منكم والله العالم وبنتك جيبي لها الاوان والعاب تلهى فيهم والله يعينك

سـحـاب

الله يعينك يارب هذي بنتك وهذي بنت أخوك كأنها بنتك

الله يهدي أمها وأنتي لازم تتفاهمي مع مرة اخوك لاتستحين منها فهميها بحب قولي لها هذي بنتي وهذي بنت أخويه عنين في راس وأنا مافرق بينهم ولا ابي وحده منهم تنظلم أو تتعقد إذا شفتيهم تضربوا فكي بينهم مو تضربين بنتي هي ماتفهم وأنتي ماترضين إني اضرب بنتك بيوم من الأيام وأنا ماأرضى على بنتي حتى من ابوها يضربها فرجاء لاتضربيها الله يرضى عليك ..

أعلى