مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خطتي لعشيقت زوجي ابي منكم التأييد

امك الحنون

بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي الغاليات حابه افضفض لكم لاني ساموت من القهرواستشيركم في خطه ابي اسويها اذا ايدتوني باسويها واللي يصير يصير السالفه ياحبايبي امس السيد زوجي تغدى برى وانا سبحان الله احس اذا مسوي شي غلط حسيت انه طلع مع وحده وشكل احساسي مزبوط رغم ان هذا شك بس 100% احساس
اليوم ياحبيباتي صليت الفجر وزوجي دخل الحمام وانتو بكرامه قام دق منبه جواله قلت اقفله قمت قفلته والا الشيطان يقولي شوفي الرسايل حقته لان المكالمات اول باول يمسحها والله ادخل الرسائل والا مافي الا رسائل عادي واجي خارجه الا يدي بدون شعور ضغطت على المسودات والا السيد كاتب رساله بس شكله ماارسلها والا عدلها بعدين كاتب فيها (تعرفي انا...) بس قريتها عرفت انها لامراءة لا موجهه لمراءه وهذي مو اول مرره اكتشف رسائله بس لمى عرف اني اراقبه صار حذر بالمرره فكرت في خطه.
لا اطول عليكم الخطه باخذ الرقم وبارسل رساله من رقم مو معروف لها رساله موجزها(الرجل اللي جالسه تراسلينه ويراسلك انسان متزوج وعنده زوجه قويه والله لو درت عنكم لاتسوي لك فضيحه مالها اول ومالها اخر ترى مرره كشفت زوجها له علاقه بوحده والله يافضحتها عند اهلها وبالنت ومايهمها شي ماغير ابعدي عن زوجها هذي نصيحه مني لاني كنت على علاقه بزوجها ولمى عرفت هذا الشي هربت بنفسي وقلت التوبه وانتي بكيفك بس نصيحه لوجهه الله خذيها والا قطيها بحر)
قولولي رايكم اذا زينه باطبقها

ريمية

لا ترسليها ..لانها ماراح تخاف ماخافت من ربها بتخاف من رساله ماتعرف مين مرسلها

ثم اكيد اول انسان راح تقوله الرسالة هو زوجك

اذا ناوية ع شيء ابدائي بزوجك لان لو طارت هذه البنت من طريقه راح تجي غيرها

غيري مساره وخليه يمشي ع الصراط المستقيم

وادعي رب الارباب ..اللي بيده قلوب العباد

شوفي ياقلبي

فيه بنااات ملاااعين ما يمشي معها الي تسوينه ولا تفكر فيه

يمكن زوجك يتسلى وبس !!!! وما في راسه زواج؟؟

وانا عندي خطه اخلى من خطتك ومضمونه ميه بالميه

توضي بالثلث الاخير من الليل وصلي وادعي الله يعصمه عن هالبنت وعن كل البنت وان الله يحفظه لك ولعيالك

ويبعد عنك بنات الحرام وكل ليل سويها بدال ما توسوسين وتفكرين

واخذيها مني نصيه ولا تقولين اني مثاليه زايده لاكن والله عن تجربه سويها كل لليله والله صدقيني ماهو مخيب

عبد دعاااااه

ودعواتي لك يالغاااليه

ان الله يحفظلك زوجك ان شاااءالله ويخليكم لبعض ويبعد عنكم بنااات الحرم ويسخركم لبعض

واسفه على الاطااااله

كيوت مامي

شوفي ياقلبي

توضي بالثلث الاخير من الليل وصلي وادعي الله يعصمه عن هالبنت وعن كل البنت وان الله يحفظه لك ولعيالك

واخذيها مني نصيه ولا تقولين اني مثاليه زايده لاكن والله عن تجربه سويها كل لليله والله صدقيني ماهو مخيب

عبد دعاااااه

ودعواتي لك يالغاااليه

ان الله يحفظلك زوجك ان شاااءالله ويخليكم لبعض ويبعد عنكم بنااات الحرم ويسخركم لبعض

واسفه على الاطااااله
وانا ويااااااااااااها مية%

ام$شووق

قبل ما تخطين اي خطوه استخيري يعني صلي الاستخاره نصيحه وشوفين ربي سبحااانه راح يدلك بس اهم شي تثقين با الله وتتيقنين انوراح يسر لك امرك

حنين احمد

انا مع الاخت ريمية في اللي قالته
المشكله مش في انك تطيري عشيقته هذه عشان حتيجي غيرها اذا هو نفسه ما تغير
و مثل ما تقولي انه حذر و يمسح الرسائل اول باول فالمشكله فيه مش في اي واحده يعرفها
حاولي تركزي و تكوني ريلاكس و ركزي عليكي انتي وزوجك لانه في شي مش صح بينكم
الله يسخر لك قلب زوجك و يسخرك له امين يا رب

@ميموالسوله@

Active member
لا ترسليها ..لانها ماراح تخاف ماخافت من ربها بتخاف من رساله ماتعرف مين مرسلها

ثم اكيد اول انسان راح تقوله الرسالة هو زوجك

اذا ناوية ع شيء ابدائي بزوجك لان لو طارت هذه البنت من طريقه راح تجي غيرها

غيري مساره وخليه يمشي ع الصراط المستقيم

وادعي رب الارباب ..اللي بيده قلوب العباد
كلام100%%%%%% والله الموفق لمانحب ونرضى:busted_red:

دجى اليل

انا مع اخواتي
لا تسوينها انتي تضنين انها فكرة ذكبة ولكن العكس تماما
صلي وضغلي بنفسك ليش راح لوحدة ثانية
وبعدين مرده لج
وصدقيني اذا دزيتيها راح تزيد العلاقة بينهم

Ms. cappuccino

حبيبتي انصحك تقري قصة "ام بسمة" و "برود مطر" للاستاذة
اوعي تكشفي نفسك قدامه او قدامها من دون ما تمسكي عليكم دليل و الا انتي راح تكوني الخسرانة
با انه راح يحرص زيادة عشان ما تكشفيه او انه راح يسوسه علانية قدامك و دون خجل او حتى يهددك بالطلاق

**sunset**

صدقيني بتحس هذي البنت وأشكالها مصايب...

الله يعينك استعيني بالصبر والصلاة ولن يخيبك الله...

""شفافه""

حبيبتي استخيري بالاول لا تندمين بعدين على اشياء احنا جاهلين فيها

استخيري ررب العالمين وقوي علاقتج فيه وعاملي زوجج بالحسنى احسن لانج انتي الربحانه في الدنيا والاخرة ان شاء الله
هذا مو ضعف ولا شي بالعكس هذي القوة بعينها لان ولا خطه ولا داهيه بنفذها بترجعهم لنا لاننا احنا بشر. وتقليب القلوب والهدايه من رب العالمين مو منا احنا البشر فما علينا غير الصبر واحتساب الاجر ..

امك الحنون

تسلوا يالغاليات بس المصيبه من زمان كشفت عنده رسائل واتصالات ولمى واجهته قال انه هو مايرسل لا احد ان البنات اللي يرسلوا له على قولته انهم مسوقات بالعمل عنده ومايبي يزعلهم لانهم يجيبو له شغل واذا فصلهم حيخسر بس وعدني انه يفصلهم اذا لقى بديل بس كله كلام من يومها ماسوى شي وانا مسويه نفسي ناسيه الموضوع والظاهر انكم صادقين ان العيب فيه مو في البنات لانه لو شكمهم ومنعهم اكيد بهتموا بالعمل فقط __بس بيني وبينكم شغلت المسوقات مو داخله عقلي حاس انه كذاب بس مسوي عذر

امك الحنون

على فكره زوجي انسان مرره طيب ويحبني بس احيانن احسه انسان ثاني وترى هذا الشي لاحضته عليه من قريب لي معاه 10 سنوات بس من لمى فتح له مكتب صار يخبي جواله والسوالف اللي عنده وانا والله يشهد على انه كل اللي يعرفوني يمدحوني باخلاقي وخلقتي بس ماني عارفه اش فيه والله اني مدلعته وموفره له كل اسباب السعاده بس الله يهديه

انا مع البنات المشكله في زوجك زوجك هو اللي يتعرف مافي بنت بتكلم واحد مايبي هو اللي يدور بتتعبين اذا تركته هاذي بتجي غيرها وبتقعدين ترسلين لكل وحده
الجئي الر رب العباد وبعدين اصلحي زوجك واسعديه ونصيحه لاتفتشين وراه بترتاحين
وان شاءالله ينصلح حاله ويبرد على قلبك

2010 lulu

والله سيبيها عللى رب العباد هوا اللي بياخد حقك لو طلعت بنت ........
ولا بتستفيدي غير حرقه دمك وخلا ربي يفرج همك يارب

شوفي ياقلبي

عبد دعاااااه

ودعواتي لك يالغاااليه

واسفه على الاطااااله
الله يوفقك هذا الصواب لوراحت هذه البينت بيجي غيرها التغير لازم يكزن من زوجك

ملك الجنان

حبيبتي بجد ماانصحك انا سويت دي االحركه بس كنت ارسل له ولها بس بعدين عرف انه انا
ودحين ندمانه حبيبتي لما يكون مايدري تقدري تلعبي من تحت لتحت وتبحثي عن كل شي له انا كنت قادره ابحث بس بعد ماعرف اني عارفه سار حريص وسارت مشاكل بيننا بسببها مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

أعلى