مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تتوقعون وش فيني ؟؟؟؟؟

السلام عليكم ..
كيفكم بلقيسات ان شالله تمام ..

بغيت اسألكم انا ملاحظة هاليومين على حلمة صدري الايمن شعرات طويله ومتينة تتوقعون وش فيني اللي صار لها مثلي ياليت تقولي ونسيت اقولكم بعد انا لاحظت هالشي يوم قربت الدوره وانا اللحين متأخرة علي الدورة يومين يعني ممكن اكون حامل ؟؟؟
لاني احس هاليومين بصداع خفيف ودوخه بسيطة وغثيان والم زي الم الدورة ..
الله يرزق كل من ترد على اللي تتمنى ..
دعواتكم لي بالذريه الصالحه ..

الله يرزقني واياك وكل محرومه
آميييييييين يارب اللهم ارزقنا انا و اختي الجوان الذريه الصالحه عاجلا غير اجل يارب لاتحرمها لحظة ضمة طفلها الى صدرها ولاتحرمني معها .... امييييييييييييين

s.m

ان شاء الله حامل انا اعاني من هالشعر اعتقد انه من الحمل انا الحين في الشهر الثامن ...

مانقو

موشرط حمل ماودي تشاوفين قوه بالحمل بعد ماتجي ام العلي وتنصدمين انا مثلك عندي شعره طويله في صدري الايمن من زمان شايفتها ولاحملت لحد الان الله يرزقني وياك

رووناا

انا كمان مثلكم مدري من ايش وليه سنه ماحملت الله يكتب لي ولكم الخير

ان شاء الله حامل انا اعاني من هالشعر اعتقد انه من الحمل انا الحين في الشهر الثامن ...
ياعمري الله يهون عليك وتولدي الطفل السليم من غير زياده ولا نقص مشكورة اختي على المرور الله يكتب اللي فيه الخير

موشرط حمل ماودي تشاوفين قوه بالحمل بعد ماتجي ام العلي وتنصدمين انا مثلك عندي شعره طويله في صدري الايمن من زمان شايفتها ولاحملت لحد الان الله يرزقني وياك

هههههه حلوة ام العلي اعجبتني التسميه مشكورة اختي مانقو على المرور وعلى قولتك احسن مااشاوف عشان ماانصدم الله يرزقك الذريه الصالحه عاجلا غير اجل ....

انا كمان مثلكم مدري من ايش وليه سنه ماحملت الله يكتب لي ولكم الخير
الله يكتب لك اللي فيه الخير وتحملين الشهر الجاي عاجلا غير اجل يارب ارزق اختي رووناا الطفل السليم من غير زياده ولا نقصان عاجلا غير اجل وارزقني معها يااااااااارب ....

أم حميدة

بداية الحمل مايحصل معه غثيان ، يمكن له سبب آخر لأن الغثيان تبدأ من الشهر الثاني ،، انتظري اسبوع وإذا ماجاءتك الدورة حللي عزيزتي ،
يارب يكتب لك ذرية صالحة ،، واحد وراءه الثاني

فله ونص

انا انصح كل وحده تتمنى الحمل انه ما تحلل الا بعد تاخر الدوره اكثر من عشر ايام لانه العمه احيانا تلعب فينا

مسز شوكلت

ياقلبي روحي حللي هرمون الذكوره .. لأن اذا ارتفع هرمون الذكوره يطلع الشعر الأسود والغامق

في ناس يطلع في الذقن .. ويتساقط شعر الراس . . ويكثر شعر اليد والأرجل والشنبات اوقاات ..

فحللي وريحي قلبك .. هرمون الذكوره

بداية الحمل مايحصل معه غثيان ، يمكن له سبب آخر لأن الغثيان تبدأ من الشهر الثاني ،، انتظري اسبوع وإذا ماجاءتك الدورة حللي عزيزتي ،
يارب يكتب لك ذرية صالحة ،، واحد وراءه الثاني
مشكورة اختي على المرور الله يعطيك العافيه مشكورة على الدعوة والله يرزقك كل ماتتمنين يارب ...

ياقلبي روحي حللي هرمون الذكوره .. لأن اذا ارتفع هرمون الذكوره يطلع الشعر الأسود والغامق

في ناس يطلع في الذقن .. ويتساقط شعر الراس . . ويكثر شعر اليد والأرجل والشنبات اوقاات ..

فحللي وريحي قلبك .. هرمون الذكوره

مشكورة اختي على الافاده انا مسويه تحليل لهرموناتي من فترة ومرتفع عندي هرمونين بس مو الارتفاع الخطر وماذكرتلي الدكتورة انه واحد منهم هرمون الذكورة الله يستر خوفتيني ان شالله اول ماتجيني الدوره بسوي تحليل لهرموناتي والله يكتب اللي فيه الخير ويرزقك ماتتمنين يارب ...

روح الحياة

يمكن هالشعر بسبب زيادة هرمون التسترون هرمون الذكورة بسبب التكيس

حاولي تفحصين المبايض بالسونار

أعلى