مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

معاناتي مع خطيبي أعطوني مشورتكم

انا متملكه لقريبي واحد من اقاربي
مشكلتي انني خجوله ولا اتكلم كلام حلو وهو بعد مايتكلم كلام حلو ولااقدر اطلب منه فلوس ولايقول تبين شي ولنا شهور كثيره متملكه ولا عنده احساس مره
بالله ايش اساوي تكفون اعطوني حل سررررررررر يع
وافكر انفصل الحقوووووني

أحلى شيء

ياحبيبة قلبي بعدكم ببداية المشوار وتفكرين تنفصلين ..
عزيزتي كلنا مرينا بهالفتره البدايه لازم تكون صعبه اشوي وتحسوا نفسكم ضايعين لأنكم لسا ماعرفتوا بعض وايضا الخجل شيء طبيعي بالبدايه بس اكيد مع الأيام يخف اشويه وانتي ياقلبي حاولي تقولين له كلمات حلوه وتطلعين كل اللي بقلبك واذا كنتي تستحين قدامه قوليها له بالتلفون والا رسايل والا عن طريق المسن واشوي اشوي هو يبادلك نفس الشيء لين تتعودون واكيد مع الوقت تتفهوا شخصيات بعض اكثر واكثر

وبالنسبه للطلبات انتي حاولي تطلبي منه ابتدي بأشياء بسيطه يعني بالأصح حسسيه انه مسؤل عنك بالبدايه بيفرح انه صرتي تعتمدي ومع الوقت يتعود ..

الزواج يبي له صبر وتأني وحتلاقي حياتك احلى واحلى ,, بس تخيلي حياتك الحين بدونه وش بتكوون واكيد راح تغيري رايك ونصيحه مني ابعدددي فكرة الأنمفصال من بالك .. وبالتوفيق ان شاء الله يااحلى عروس

تفكرين تنفصلين ...!!!!؟؟؟؟

عشان هالأسبآآآآآآآآآآآب !!!

كآن مافي أحد متزوووووج بهالدنيآآآآ ...؟؟

باين عليك صغيرة مرررة ؟؟

موفقة ..

حياتي لاتفكككري نهائي تنفصلي كلنا مرينا بالحيا
والوحده لازم تكون خجوووله بس مو تبالغي فيه00اهم شي تكككوني متووسطه في كل شي
بس حاااولي باتدريج في الكلمات الحلوووه البسيطه لين تتعووودي وبعدين تحسي نفسك عااادي
استغفرالله العظيممم الذي لا اله الا هو الحي الغيوم واتوب اليه

زهور2010

بالعكس مشاء الله عليه باين انه متربي وماتعود على الكلام الحلو لانه انتي اكيد اول وحدة يكلمها نصيحة اتمسكي فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

مشكورين حبيباتي بس والله اني دائما في مشاكل معه وابوي ماطلب مهر فقط ذهب قليل مره واحسه دايم يتكلم عن الصرفيه ولاتبذرين وانا والله مقتصده واللي موجود اصلحه واذا مو موجود عادي وييحس دايم اني اعلى منه لاني عندي شهاده بكالوريس وهو ثانوي وماعمري حسسته بكذ ايش اساوي نفسي يغير معاملته معي
اعطوني حل بسرعه تكفون

ديالا2

ليش بفترة الملكه بتطلبوا فلوس؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماليزيا

بالعكس مشاء الله عليه باين انه متربي وماتعود على الكلام الحلو لانه انتي اكيد اول وحدة يكلمها نصيحة اتمسكي فييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
:c014:

نعم كل البنات يطلبوا فلوس حق التجهيزات هذا فوق المهر
بس احسه جاف في معاملته معي وطريقة كلامه

Roooza

طيب انتي موظفه وزيارته كتير واذا زارز تكون معاها هديه وهو ف نفس المنطقه:32:

أعلى