مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تجمع حوامل الشهور الاخيره 7و8و9ووالنفاس بعد(الجزء الثالث)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كيوي 5

عطر مطير, بنت الدرر, منصدمه من الزمن, لولي بوب, بسمه حلوه, أرجوُحهـْ الفرح يسعد لي مساكم كيفكم ان شاءالله زينين

عطر مطير, بنت الدرر, منصدمه من الزمن, لولي بوب, بسمه حلوه, أرجوُحهـْ الفرح يسعد لي مساكم كيفكم ان شاءالله زينين

هلااااااا وغلاااااااا كيوي كيييييييييفك اخباااااااااااارك ...انا خلاااااااااااااااااص نسيت شي اسمه ولاااااااااااااااااااده...طفشت وانا احاااااتيهاااااااا لدرجه اني قلت ماراااااح انزل لاهلي الين اولد ......ورحت موعدي للدكتوره وفحصتني تحت قااااالت انتي في جهه والولاده في جهه ههههههههههههههههههههههههههههه
قلت لازم انزل اشوووووووف اهلي وهذاني عندهم بجلس كم يوووووووووووم وراجعه الرياااااااااااااض الله يستر كاااااااااااااان ما اولد عند اهليييييييييييي هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاوعفستي ومراجعتي با الريااااااااااااااااااااااااااااااااض

هلا وغلا العجيبه كييييييييييييفك اخبااااااااااارك لا انتي ولا انا ولاغييييييييرك فقس جلسوا بها الكروش وسعوا الصدر خخخخخخخخخخخخ

coffee

بنااااااااااااات تبون تولدون...معاي الحل الاكيييييييييييد...بس انتظرونييييييييييييييييي

العجيبه

منصدمه .. اي والله موراضين يطلعون اكيد يعرفون الدنيا ماوراها الا الهم هـــــــع

coffee

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات عليكم بالصدقه على نيه التيسير للولاده وتعجيلهااااااااااا وعليكم بالدعاء والله كل ليله كنت ادعي واصلي لله واقول يارب ما اكمل التاسع اولد قبل بيسر وسهوله...واقرا سوره البقره ومريم والزلزله والانشقاق.....والله يا بناااااااااااات ربنا من عنده يسر والحمدلله ويالله شدوووو حيلكم ترا المكتوب على الجبين لااااااااااااااااااازم تشوفه العين..

لمسه انوثه

بناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااات عليكم بالصدقه على نيه التيسير للولاده وتعجيلهااااااااااا وعليكم بالدعاء والله كل ليله كنت ادعي واصلي لله واقول يارب ما اكمل التاسع اولد قبل بيسر وسهوله...واقرا سوره البقره ومريم والزلزله والانشقاق.....والله يا بناااااااااااات ربنا من عنده يسر والحمدلله ويالله شدوووو حيلكم ترا المكتوب على الجبين لااااااااااااااااااازم تشوفه العين..
ايه والله الله يجزاك الف الف خيررررررررر ياقلبي

هلا وغلا بكووووووووفي اخبااااارك يا الغاااااليه واخباااااار اياااام الاربعيييين...
الله يجزااااااااااك خير يا دكتورتنااااااااا ماقصرتي تحاتنا حتى وانتي باربعينك الله يكمل اربعينك على خييييييييير وتطلعيييييين با السلاااااااااامه ياقلبي...

كوووفي

الله يبارك فيك يارب

واخرتها انا قاصده لانها مرررره كانت صغيره وادنها ماهي باينة

قلت تكبر شوي

وبابنسبه للنوم كانه عبودي موقت مع لمار نفس التوقيت

من ١٢ الين ٥ الفجر وتنام الين ٩ الصبح وعليها بكا الين العصر

الله يعين بس

روح الكون

الله يبارك فيك ياقلبي

والله ودي احط صورتها بس لاب اوبي انحرقت شاشته ومن الجوال داخله

ما اعرف ارفع الضور للموقع بس بحاول

والله يسهل لك بولاده حلوة بشهرك يارب

المنى

ترا عادي تنزل غلافها لكن شكلك ما دخلتيها عميق

لازم تدخلينها للعميق وهي ماتطلع

بس غلافها وافرازات بيضا بعدها عادي

والله يخفف عنك ياقلبي

coffee

جنان هلا وغلا اخيرا التقيناااااااااا كيفك؟عادي ترا الاولاد يقلبون اسابيع كذا امي تقول اسبوع يصحوون بالليل واسبوع بالنهار وانا من يوم ما ولدت ابني مصر ما يغير الا بالليل يصحى الله يهديييييييييييييييييييييي
انت المهم كيفك؟؟؟
جنان بترجع للشغل بعد الاربعين؟وين بتتركي لموره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

coffee

جنان نسيت اسالك كم نزل وزنك بعد الولاده؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟انا ما نزل الا 4كيلو بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس لحد الان؟وبالعاده انزل 10كيلو بعد الولاده بشهر تقريبا وهذي المره خايفه اني ما انزل بصراحه شايله هم الوزن مرررررررررررررررررررررررررررررره
وكنت ابغى العب على جهاز المشي بس امي رفضضضت

coffee

بنات بروح ارتاح شوي على نومه عبدالرحمن الله يهديه يارب....سلامتكم..

روح الكون

مساااااااااء الخير كروشات

شخبارك كيوي 5 مع الحمل إن شاء الله مو متعبك

ام لانا شخبارك يالغلا وكيف الحمل معاك

الله ييسر لكم بولادة سهلة وطبيعية ياااااارب

OM LANA

مساااااااااء الخير كروشات

شخبارك كيوي 5 معالحمل إن شهء الله مو متعبك

ام لانا شخبارك يالغلا وكيف الحمل معاك

الله ييسر لكم بولادة سهلة وطبيعية ياااااارب

اهلين كيوي كيفك والله احسن اني ثقلت مرره متضايقه 00وغير كذا الحديد نازل
انتي اخبارك متى اخر مره زرتي الطبيب فيها ووش قال

روح الكون

بنات بروح ارتاح شوي على نومه عبدالرحمن الله يهديه يارب....سلامتكم..
في حفظ المولى الله يهدية لك

وينام بالليل ويصحى بالنهار

كذا بيكون اريح لك مع نظام عيالك

روح الكون

اهلين كيوي كيفك والله احسن اني ثقلت مرره متضايقه 00وغير كذا الحديد نازل
انتي اخبارك متى اخر مره زرتي الطبيب فيها ووش قال
معليش ام لانا أن اللي جاية اسئل عنك وعن كيوي5

معذورة زهيمر حمل ههههههههههههه:31::31:

OM LANA

معليش ام لانا أن اللي جاية اسئل عنك وعن كيوي5

معذورة زهيمر حمل ههههههههههههه:31::31:

يا قلبي والله كلنا زهايمر موبس انتي ترا انا وانتي وكيوي مع بعض سنظل صديقات للابد هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

لا تخونون بليز نبي نولد سوا في نفس اليوم

روح الكون

انشاء الله نولد بيوم واحد

بس الظاهر اني باولد قبلكم

اروح اليوم اعمل إشاعه واردلكم خبر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى