مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوا علي اليوم حسيت من هول الصدمة ان ملك الموت عندي !! لاتخلوني يابلقيسات

انا اقوووووووووووول الجئي لله واستشيري احد المشائخ المتخصصين في الاصلاح الاسري وردت فعله اللي قلتي عليها كله علشانه خااااايف من المصير ومنصدم فتشابكت الخطوط
ولو كنت مكانك وربي مااقعد ثانيه حتى لو كنت احبه خلاااااص الحب غير وهذا غيرررررر باروح لاهلي واسحب عليه حتى لو كان عندي صغاااااااار انا بشر مااتحمل كل هذا وصدقيني دام انه فيه خير فبيراجع حساباته خلال الفتره اللي انتي بعيده عنه ارجوا منك ان تكوني اقوى ودعي هذا الموقف يكون درسا فلا تعطي احدا ثقه عمياء خصوصا الرجل يعني مو تشكي بس تكوني مفتحه الله يسخره لك ويبعد عنه بنات الحررررررام ويحفظه ويطهر قلبه من هذه النجاسات وترى دام ان عليه مظاهر الصلاح ان فيه احد من زملائه يزن على راسه لاتغفلي عن هالجانب خصوصا في مسألة زووووووووواج المسيار الله معاك ولا تكدري خاطرك بيرجع وهو ندمان وتشوفي بس استغفري وادعي الله ان يرده لك ردا جميلا

انا بس نفسي اعرف ليش السعووودين
يمووووتون بشئ اسمه مغرربيه ؟؟؟؟؟

لا يا اختي جملتك مو صحيحة انتي حكمتي على شعب كامل فيه المشايخ والعلماء والدعاة وشريحة كبيرة منهم مو ملتزمة لكن تتقي الله في حرمات المسلمين ولا تقربها سواء كانت مغربية او شرقية او وين ما كانت ......
الرجل صفاته وردت في القران ...........
اما الذكر فهو موجود في كل الجنسيات وتفتنه اي امرأة وش ما كانت جنسيتها لانه ديوث ويمشي خلف غرائزه ....
يعني لو كانت الخيانة مع غير المغربية تكون اخف لا والله اذا كانت مع السعودية بالنسبة لي تكون اعظم وادهى ..... اسأل الله الستر للمسلمين والمسلمات ....... الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاهم بهم وفضلنا على كثير من المسلمين .....[/QUOTE]
جزاك الله ألف خير وأدخلك الجنة من أوسع الأبواب على غيرتك على أخواتك المسلمات جعلها الله في ميزان حسناتك .

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
انا بس نفسي اعرف ليش السعووودين
يمووووتون بشئ اسمه مغرربيه ؟؟؟؟؟

لا يا اختي جملتك مو صحيحة انتي حكمتي على شعب كامل فيه المشايخ والعلماء والدعاة وشريحة كبيرة منهم مو ملتزمة لكن تتقي الله في حرمات المسلمين ولا تقربها سواء كانت مغربية او شرقية او وين ما كانت ......

عزيزتي انا اقصد انك حكمتي على الرجل السعودي بأنه يموت على المغربية وهذا ظلم لأن النسبة العظمى من الرجال السعوديين فيهم العفة والدين والتقى ..... اما الشعوب الثانية هي ادرى بشعابها .... لك ودي واحترامي :32:

والله هل الرجال مايستحون نفس زوجي بس انا يستخف ويرجع يراضيني بس انا مطنشه بس انه ساعات احسه يحبني بس ماادري ليش يسوي كذي الله يهديهم بس اقوله لازم تاخذين موقف قوي لاتسكتين لانه بيتمادى والله

الله ياخذهم الخونه والله يشوف انك مسويه غلط اقل شي يكرشك لبيت اهلك ويطلقك حسبنا الله ونعم الوكيل في كل خاين

عزيزتي انا اقصد انك حكمتي على الرجل السعودي بأنه يموت على المغربية وهذا ظلم لأن النسبة العظمى من الرجال السعوديين فيهم العفة والدين والتقى ..... اما الشعوب الثانية هي ادرى بشعابها .... لك ودي واحترامي :32:

هههههههههههههه
عمري ترا انا سعوووديه واااكيد ابخااااف وااغااار على بلادي وانا ارجع واقول انا لا اااقصد لا للاهانه لا للسعوديه ولا للمغرب انا بس اااحب اعرف مااهو سبب يختي باااختصار
يعني علشانهم بياااض ونعوووومه ومزززيونات ماااقصد الاهانه ابدا بس ابي اعرف يعني حب وااستطلاع ونا مااظلمت الرجل سعووودي بس البعض منهم اللي يتبع خطوات شيطان فقط هاذا الذي اقصد
وحياتي اختلاف الراي لايفسد للود قضيه
تقبلي تحياتي :10:

لاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم
يااارب استر يارب
الله يكفينا شر الدنيا
صدمه قووووويه مره
الله يكووون معك
ويعيييييينك
واتمنى الباقي يفيدونك
لو انا مكانك اللحين ماراح اقدر اسوي شي من شدة القهر والصدمه
قووووووووويه مره
والله حرام
ياحياااتي انتي
ويستر على اللي عندنا ياااااااارب

لا حول ولا قوة الا بالله ياااربي هون عليها مصيبتها حنا تعبنا في هالحياة الرجال ياااارب يعينك

(قلب صافي)

اذا انا الى صار لها كذا او حتى اقل من كذا راح اطلب الطلاق على طول
زوجك عرف انك تحبينه وما راح تقدرين تستغنين عنه علشان كذا ما هم احد
اهم شي كرامتك وترى اذا رجعتي له بسهوله راح يبقى كذا وممكن كمان يتزوج المغربيه
الى يكلمها والله يعينك خاليك قويه ولا تتنزلين لاحد ما يتعدل

اقوووووووووووول قلبي انا قد مريت بهذي التجربه
للاسف الشديد انا سامحته من وقتها لانه وعدني انه ما عاد يكررها
بس احس انه ما تاب لان دايم خايف على جواله ورقم سري على الجوال والابتوب
وما يبيني امسكها ويقووووووووووول خصوصيه فرجع الشك فاحس اني ما تصرفت صححححححححح
لو انا مكانك بنفس موقفك بصراحه بظل عند اهلي اقلك ليش اولا لانه ما اعترف بغلطه ولا خاااااااااااااااف
يعني لو رديتي و ارسلتي بيقوووووووووول هذي تحبني وما تقدر تستغني
بس لازم تادبينه وياخذ درس من اللي سواه ما تمرررررررررررر السالفه كذا ويتعود ردت فعلك
لا تكلميه ولا ترسلي وخليك عند اهلك اثقلي واهم شي اتوكلي على الله واكثري من الاستغفار وقراءة القرآن والصلاة وتقربي الى الله كثيرا وحاولي الفتره الجايه تجلسي مع نفسك ولا تفكري فيه
الله يوفقك ياقلبي وطمنينا عليك

إحساس وردة

لا حول ولا قوة الا بالله

الله يهديه ويبعده عن بنات الحرام ويسخره لكِ

اللهم آآآمين

من الزهرة

الله يكون بعونك اللهم امين

لا حول ولا قوة الا بالله

بس تاكدي انه اغلب الرجال مثل هيك

الله يكون بعونك

2010 lulu

اخ من الرجال وقهرهم والله شئ يتعب القلب الله يفرج همك وييسر لك امورك

وين صاحبة الموضوع ماترد انت عندك اولاد ولا لا
لازم يكون لك ردة فعل قوية جدا لاتردين على اي اتصال مهما كان لأن هذا راح يذلك من حبك له انتبهي على نفسك وشيلي حبه وحطيه بعيد فترة وشوفي حيسأل عنك ولا لا
واكثري من الاستغفار والدعاء الي في الرابط رائع ادعي الله كثيرا
واسأل الله انه يصبرقلبك ويربط عليك في ها الساعة انه القادر على ذلك

أم أياد

الله يعينك حبيبتي حاولي تكسبينة ولا تنفرينة منك
لاتناقشينة بالجوال قفلي على الموضوع لحد ما ترجعي بالسلامة تناقشي انتي وهو بهدوء وعقلانية تحكمي باعصابك ولا تبكين قدمه
اعرفي الأسباب اللي خلته يعمل كذا ،
الله يهدية ويسخره لك .........

أعلى