مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

زوجي بيذبحنييييييييي في الاخير

""شفافه""

زوجي من جديد
قاعده كل يوم اكتشف فيه شي
ذاك اليوم كنا طالعين مجمع وهو راح يجيب الاكل وانا انتظره كان فيه بنات جالسين ما ادري ليش حسيت انه له صله فيهم او انه جاي ومواعدهم .. وهم طول الوقت يناااااظرون جهه زوجي انا شكيت في الامر وتضايقت مرة لدرجه اني حسيت ال دنيا تدوووووووووور فيني وبيغمى علييي وتمت عيني بس عليييييييييييييييه .. هو كان وضعه ما في اي شك .. انزين بعد شوي ما شفت الا وحده منهم قايمه وراااااااااااااااااااااااايحه صوبه بعدين اكتشفت انه وحده من ربعه منااااااك .. قلت الحمدلله هذاني ظنيت فيه وكسبت اثم بسبب شكي فيه .. المهم وهو شوي والا جاااااي وطيح عليييه الببسي وتوسخوا شوي ثيابه وانا كنت اناظره واضحك وقلبي يصيح .. المهم جا الا يقول لي بهذلتييييييييييييييني
كل هذا حب .. هبلتيني يوم قمتي طالعتيني ؟؟ :24: انا هني وجهي علامات استفهام ما عرفت شسوي .. قلت له حبيبي انا وياك من زمااااان توني مهبله فييك ؟؟؟ كنا قبل لا يروح شوي كان بينا نقاش حاااد بس مو هواش لا انزين بعدين البنات كانوا وايد يناظروني .. وبعدين راحاو ابنات قعدوا وياربعهم وانا سوووويت شحلاتي بس عشان اقهرهم اذا كاااااااااااااااانوا يكلمونه وبعدين مشينا عدالهم واخذت يده وحضنتهااااااا بقوة ولصقت فيهوهو كلش كلش مو مبين عليه اي ارتبااااااك كان كلش طبيعي بس ما عدااا الربكه الي صادته .. حتى قمت المح له ان هالبنات وايد يناظروني يقول يمكن معجبين فيج .. اقول له اقص ايدي اذا مو جايييين حق مواعد قام يقول من اللي ورانا وا لاهذولي الا اقوله لاااا الي قدامي .. قال كل شي يجوز .. وبعدين قلت له ابي ايسكريم .. شرا لي بعدين ايسكريم من باسكن روبنز خخخ وانا لحد يومكم شاكه في السالفه ..
انزين ومن كم يوم قام يحن علي وقال انه يبي يشتري شريحه جديده لان مسوين عليها عرض عندنا وانا من خوفي انه يستخدمه لاشياء المتهوره ومراهقته قلت انا ما ابي وشرحت له راييي دام هو يبي راااي واحسه اقتنع واشوفه سكت عن السالفه قلت له اذا تبي بناخذ عادي بس سكت ما تكلم .. المهم امس لما رجعت البيت شفت بطاقه مرميه اتوقعها الجديده .. لان لا انا ولا هو نستخدم جذي
الظاهر انها كان في جيبه وطاحت وما انتبه لهاااااااا وهو ما قال لي عنها اا انا ترددت اخليها والا اخذها وخليها عندي بس بعدين اخذتها وهي معاي احين واذا سالني عنها فاكيد شراها وما في شي واذا سكت عباله مضيعها وراحت عليهوبخاف يسالني عنها اذا سالني بقوله ما شفت شي وبعد فترة بعطيها وياه والا اخليها عندي احسن ؟؟وبعدين رحت نمت والله ذبحنييييييييييييييييي واحس كل شي تجاهه ميت من سوالفه البطاله .. مادري اواجهه والا اسكتت طبعا اذا قريتوااا قصتي وياه بتعرفون السالفه ..

أحبه ولكن

الله يكوون في عوونك ..ويسخر لك زوجك ,,ويبعد عنه هالزباااايل اللي مايستحوون ,,

""شفافه""

يعني صح كلامي .. ؟؟ صح شكي فيه عدل ؟.قولوا لي بليييز . وانا يلي قاعده اقص على روووووووحي واقول لا ما يسوي شي حتى وجودي ما احترمه ..؟ معقوله ؟!!!!!!

حبيبتي امس الظهر صار فيني نفس الموقف وقالي بعد ما خلصنا قومي غسلي ايدج ومثل الغبية قمت وانا عزكم الله بالحمام قعدت افكر باللي كانو قاعدين ورانا ومت من القهر بعدين بسرعه رجعت

""شفافه""

شكرااا جميعا
البنت وامها .. يالله معقوللللللله تتوقعين صح الي يصير يغشون فينا والله حراااااااام نفسيتي صارت بالحظيظ

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم

يا الغاليه تعوذي من ابليس واذكري الله لا تظلمي زوجج لمجرد الوساوس ولا يوجد دليل علي كلامك واذا علي الشريحة يمكن نسي يقولك لا تتصرفين علي اساس افتراضات ومن كلامك انه ما تغير عليك وانه يعاملك زين ويسمع منك فلا تخسرين لما يطيح بايدك دليل قوي لكل حادث حديث واذا صار لا سمح الله لا تواجيهيه باي شي وخليك عادي
ووشوفي هواياته ونمط شخصيته علشان تتقدرين تتعاملي معاه بذكاء وخذي فره في المنتدي فيه الكثير من قصص نجاح زوجات تغلبوا علي خيانات ازواجهم بجدارة واستعيني بالصلاة والدعاء وان شاء الله ما فيه شي واذا عي البطاقة اللي لقيتها خبيها واذا سالك عنا تكلمي معاه بهوء واعرفي لمن اذا له او لغيره علشان لاتظلمينه ولا تحسسينه بالشك من ناحيته وطمنينا عليك

نور كندا

الله يكوون في عوونك
الله يكون بعون الرجال على مثل كاتبة المشكله والله انا لو كنت زوجك مابتحملك ولايوم على هالشك لبكتى الرجل ودبحتيه وعميتى قلبه لك الرجل بنى ادم والنسوان بكل مكان على مايبدو بدكم ازواجكم يغمضوا عيونهم ويمشوا بالطرقات الله قلبى حزين على زوجك ومتفاجئة من صغر عقول النساء يلى مايبسطوا ازواجهم بالمشاوير ولاهنن بينبسطوا لانو تفكيرهم مثل المخابرات عالزوج عن جد انا حزينة على زوجك وازا تحمل تصرفاتك بيكون ملااااك

تيله

صح السانك يا( نور كندا)في نسوتن مايستاهلون ازواجهم كنه متزوج كونان...والشريحه عطيها زوجك وقوليله عليك بالعافيه وكبري مخك وفكري اشلون تسعدينه وترضين ربك

*روعه*

من جد كلام اللي قبلي .. الموضوع مافي اي شئ ماعنده ولا دليل واحد انه بيعمل شئ غلط ...

""شفافه""

السلام عليكم

يا الغاليه تعوذي من ابليس واذكري الله لا تظلمي زوجج لمجرد الوساوس ولا يوجد دليل علي كلامك واذا علي الشريحة يمكن نسي يقولك لا تتصرفين علي اساس افتراضات ومن كلامك انه ما تغير عليك وانه يعاملك زين ويسمع منك فلا تخسرين لما يطيح بايدك دليل قوي لكل حادث حديث واذا صار لا سمح الله لا تواجيهيه باي شي وخليك عادي
ووشوفي هواياته ونمط شخصيته علشان تتقدرين تتعاملي معاه بذكاء وخذي فره في المنتدي فيه الكثير من قصص نجاح زوجات تغلبوا علي خيانات ازواجهم بجدارة واستعيني بالصلاة والدعاء وان شاء الله ما فيه شي واذا عي البطاقة اللي لقيتها خبيها واذا سالك عنا تكلمي معاه بهوء واعرفي لمن اذا له او لغيره علشان لاتظلمينه ولا تحسسينه بالشك من ناحيته وطمنينا عليك

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم تعوذنا والله
وانا قلت لج واحد ماخذ شريحه وربي راد يكشفه طاحت عنده في بييييييتي ولو كان مو مخبي شي جان رجع وسالني عنهااا صار جم يوم ماسال ولا شي .. استفسرت عنهاا قالوا لي انها شريحه حق اتصال للخارج ؟؟ توفر مكالمات وان الدقيقه ب جم فلس بس :30: انا لو ما اعرفه واعرف سوالفه جان ما جيت وتبليت عليه وربي الشاهد علي من حرقة قلبي اجي افضفض لكم ..
وانا سااااااااااكته وكل شي اسوي له بس عشان يتعدل بس للاسف كل ماله يسؤؤ اكثر واكثر والبطاقه خبيتها عندي ولا افكر ارجعها له خله يموووت من شكه وخوفه..
مشكووورة حبيبتي والله على كلامج الطيب ..

""شفافه""

الله يكون بعون الرجال على مثل كاتبة المشكله والله انا لو كنت زوجك مابتحملك ولايوم على هالشك لبكتى الرجل ودبحتيه وعميتى قلبه لك الرجل بنى ادم والنسوان بكل مكان على مايبدو بدكم ازواجكم يغمضوا عيونهم ويمشوا بالطرقات الله قلبى حزين على زوجك ومتفاجئة من صغر عقول النساء يلى مايبسطوا ازواجهم بالمشاوير ولاهنن بينبسطوا لانو تفكيرهم مثل المخابرات عالزوج عن جد انا حزينة على زوجك وازا تحمل تصرفاتك بيكون ملااااك

مادري شنو اقول لج شكلج انتي مو مجربه خيانة من زوج عشان جذي تقولين جذي ..
انتي لو كنتي مكاني جان يمكن سويتي له فضيحه في المجمع .. على الحركات الماصخه
حزينه عليه لانه شايف حياته ويفرفر من بنت لبنت.. وما احترم ولا صان زوجته الي قاعده وياه .. انا ما قلت يغمض عيونه بس عالاقل يصبر ويحترم وجودي معاه عالاقل.. صبرناا وتحملنا وسكوتنا عليهم تسمينه قله عقل وعمينا قلبه
شكراااا لج على ردج اقراي كلامي عدل وشوفي شنو كان تصرفي بعدين تعالي اجرحي على كيفج والله كفايه جروح والم من زوجي مو متحمله اسمع كلام جارح اكثر وانا الملاااااااااااااااااااااااااااااك وهو قالها لي انج اوفى واخلص انسانه في الكون والغلط منه هووووو بس شو اقول غير انج نورتي صفحتي ..

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم

يا الغاليه هدي نفسك الحين واذكري الله وفكري ليش زوجج يسوي جذية شنو لاسباب اللي يخليه يلف ويدرور ويروح علي قوليتك من بنت لبنت اعرفي اسبابه وباين عليج ذكية بما انك قدرتي تعرفي عنه شغلات وايد شنو شخصيته واذا قدت شاركي بدورات الاستاذه ناعمه في المنتدي وان شاء الله تفيدك بس اهم شي ابيك تقدين مع نفسك وتقررين شنو الخطوه الجاية هل تبين حياتك كلها مطارادات ورا زوجج ولا تبين عيشة مرتاحة وزوجج يحبك ويغليك اكيد تبين الثانيه فنصيحة لك اتركيه لا تطاردينه ان مبين عليك ان هو تحت عينك دايما فاتركيه لا تحرقين دمك واعصابك صحتك بالدنيا انشغلي عنه بالبيت ونفسك والعيال لا تسالينه خليه هو بادر بالكلام البيت علي طول ريحيته بخور واول ما يدخل البيت استقبليه بابتسامه وكلمة شلونك يالغالي الله يعطيك العافيه لها مفعول السحر صدقيني خلي لكم وقت خاص فيكم ول نصف ساعه شاي وحلا وجو خاص فيكم اتكلمي من قلبك وضحك ونكت صدقيني هو راح يحرص علي هذا الوقت اكثر منك واشغلي نفسك بهواياتك وصديقاتك سوي لك جدول موعيد هو راح يستغرب شفيها ليش مشغوله عني استغلي ذكائك وقدراتك واستفيدي من المنتدي واهم الشي الدعاء لا تنسيه ابدا وصلاة الحاجة وان شاء خير وطمنينا عليج ياالغاليه

شمعة البيت

حبيبتي انا مااعتقد انه زوجج كان مواعد البنات لانه مافي ريال عاقل يواعد ويا زوجته اكيد بتشك فيه وهو يبا كل شي في السر

اما سالفة بطاقة التيلفون انا مره شفت بطاقة تيلفون على طاولة الطعام فقلت حق زوجي بطاقة تيلفون؟؟!! فتغير ويهه وقالي وين وحركات استهبال وقال لقيتها بيت ابوي فسكت عنه وطنشت وطبعا من داخل احترق المهم بعد ساعه تقريبا اتصل عليه ربيعه وقاله انا عند باب بيتك اطلع بسولف وياك واول ما طلع طيران انا على تيلفوني القديم وادخل البطاقة واتصل على موبايلي عشان اعرف الرقم بس اكتشفت انها مقطوعه يعني يابها بس عشان يغيضني

""شفافه""

حبيبتي انا مااعتقد انه زوجج كان مواعد البنات لانه مافي ريال عاقل يواعد ويا زوجته اكيد بتشك فيه وهو يبا كل شي في السر

اما سالفة بطاقة التيلفون انا مره شفت بطاقة تيلفون على طاولة الطعام فقلت حق زوجي بطاقة تيلفون؟؟!! فتغير ويهه وقالي وين وحركات استهبال وقال لقيتها بيت ابوي فسكت عنه وطنشت وطبعا من داخل احترق المهم بعد ساعه تقريبا اتصل عليه ربيعه وقاله انا عند باب بيتك اطلع بسولف وياك واول ما طلع طيران انا على تيلفوني القديم وادخل البطاقة واتصل على موبايلي عشان اعرف الرقم بس اكتشفت انها مقطوعه يعني يابها بس عشان يغيضني
الله مثل ا لحركة كانت مخليه بشكل واضح عالكرسي
تتوقعين ييبي يختبرني اوعباله اني بسوي له مشكله .. :33: ياربييييي
وقمت خليتها بتلفوني بسس يطلع ان البطاقه مقطوعه .. ولحين عندي اياها
بس انا خشيتها عندي ولا قلت له شي ..

""شفافه""

السلام عليكم

يا الغاليه هدي نفسك الحين واذكري الله وفكري ليش زوجج يسوي جذية شنو لاسباب اللي يخليه يلف ويدرور ويروح علي قوليتك من بنت لبنت اعرفي اسبابه وباين عليج ذكية بما انك قدرتي تعرفي عنه شغلات وايد شنو شخصيته واذا قدت شاركي بدورات الاستاذه ناعمه في المنتدي وان شاء الله تفيدك بس اهم شي ابيك تقدين مع نفسك وتقررين شنو الخطوه الجاية هل تبين حياتك كلها مطارادات ورا زوجج ولا تبين عيشة مرتاحة وزوجج يحبك ويغليك اكيد تبين الثانيه فنصيحة لك اتركيه لا تطاردينه ان مبين عليك ان هو تحت عينك دايما فاتركيه لا تحرقين دمك واعصابك صحتك بالدنيا انشغلي عنه بالبيت ونفسك والعيال لا تسالينه خليه هو بادر بالكلام البيت علي طول ريحيته بخور واول ما يدخل البيت استقبليه بابتسامه وكلمة شلونك يالغالي الله يعطيك العافيه لها مفعول السحر صدقيني خلي لكم وقت خاص فيكم ول نصف ساعه شاي وحلا وجو خاص فيكم اتكلمي من قلبك وضحك ونكت صدقيني هو راح يحرص علي هذا الوقت اكثر منك واشغلي نفسك بهواياتك وصديقاتك سوي لك جدول موعيد هو راح يستغرب شفيها ليش مشغوله عني استغلي ذكائك وقدراتك واستفيدي من المنتدي واهم الشي الدعاء لا تنسيه ابدا وصلاة الحاجة وان شاء خير وطمنينا عليج ياالغاليه
اختي كلامج يبرد القلب ومشكوووورة واييد على
بس انا سويت استخاره طلع لي ان شاء الله الفرج قريب وان شاء الله ييارب يساعدني اتخطى هالمشكلة بصبر وثبات وان شاء الله بنفذ الكلام الي قلتيه

أعلى