مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

واسوووووووني<<ميته من الفشيله

نواره جده

عادى مافيها شئ وطنشى وخذى راحتى وارقصى متى ماتبغين ماهو عيب ولاحرام وحسسية انك ماتاثرتى بكلامة عشان مايصيطر عليك فى النهاية

بشريكو

حبيبتي انا مره رقصت لزوجي ولا ينااااااااظر وبالاخر قاااااااالي وعععععععععععع :eek:\\\احنا كنا متزاااااعلين والغباء متزاااعلين وارقص\\\\ههههههههههههههه
المهم انا انقهرت :mad:منه قلت طيب اتعلمت للرقص صرت حريفة رقص هههه
ويوم من الايااااام وزوجي داااااخل البيت عملت اني ما شفته وجلست ارقص واتدلع بس ماطولت خفت منه المهم الا يقوووووووووول وااااااااااااااو ايه الحركاااااااااااات 000000والباااااااقي معرووووووووف00000:blush-anim-cl:
ههههههههههههههههههههه الله يوسع صدرك ضحكتيني ع هالصبحيه شين وقوي عين ,,متزاعلين وترقصين وشلون طاعك ضميرك الحي ..

لذة عدولة

سلام يااحلوة ترى الجنوووب ناس راقين وناس يفهمون في الذوق انا مستغربة من حاجة لك وحدة اذا صارت لها مشكلة تكتب زوجي جنوبي ولا شمالي ولا شرقي ياااااااعسل والله مالة دخل ..انا زوجي جنوبي من ابها وعادي ارقص واهز وجسمي حلو **ماشاءالله علية ** بس ماعمرة زوجي ,, اجلسي معاه وتفاهمي وخليكي حنوونة وحبوبة معاه ..الله يسعدك في حياااتك الزوجية ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

لاغريبه ولاشي..هههههههههه
انامرررررررررررة..كنت لابسه لب خطييييييييييييير..وطبعا مشخلع..ومغري..وهزيت صدري له..قلت له ارقصلك..قلي..لا
ههههههههه
قهرني..

لذة عدولة

معليش كان كلامي مقطع بس تحمست شوي .كل وحدة من الحلووين تقول زوجي جنوبي ,,شمالي ,,غربي ,,على فكرة مالها دخل الالقاب في شي,,,,,,,,,,,,,
انا ارقص لزوجي والله ماعمرة قال شي لية بل العكس يقولي ابغاكي ترقصين لية انا بس مايبغاني ارقص في الزوجااات من غيرة علية ,,,,

أم محمد2010

الله يعينك بس المفروض ماترقصين الا لما يطلب منك وخاصه انك
دوبك عروس
هذا رائي
دمتي بود وسلام

ضجة انفاس

معليش كان كلامي مقطع بس تحمست شوي .كل وحدة من الحلووين تقول زوجي جنوبي ,,شمالي ,,غربي ,,على فكرة مالها دخل الالقاب في شي,,,,,,,,,,,,,
انا ارقص لزوجي والله ماعمرة قال شي لية بل العكس يقولي ابغاكي ترقصين لية انا بس مايبغاني ارقص في الزوجااات من غيرة علية ,,,,
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يسعدك هدي شوي ياعسل ترى الجنوبي والشمالي والشرقي والغربي مو قصدهم اللي ببالك اهل الجنوب واهل الشمال .................الخ

لا لا ياعمري ترى قصدهم انماط الشخصيات فهمتيني دوري عالموضوع بالمنتدى وتلقينه

ياحلوك بس عصبية قبليه 2010

وتحياتي

%شادن%

ترى بعض الازواج كبريائه يحرمه يعبر عن اعجابه باشيا كثيره
مع انه مستمتع فيها بس يكااااااااابر
او يمكن من الخجل وتفاجأ بالحركه ومو عارف كيف يعبر

اختاري الوقت المناسب وهو رايق والبسي وتانتكي وارقصي عادي بالبدايه صعب بعدين راح يطلب طلب الله يوفقك

قصة شمس وقمر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حبيبتي انا كمان زوجي كذا مايحب الرقص ترا على حسب مزاجه ان كان رايق ارقصي وان كان مورايق خليك رزينه كل شي وله وقت

ورود حبي

:32:اقولك على حاجه اول شي مرري له بالكلام انك تحبي الرقص وكنتي ترقصي كثير والكل يمدح رقصك يعني اعرضي الموضوع عليه وخليه يتمنه يشوف رقصك انتي اكيد فاجتيه ماحسب الموهبه هذى عندك:33:

اختي ارقصي ع الدفوف الاسلاميه هذا اولا .
ثانيا اذا شفتي زوجك ينظر في التلفاز ع اي امراءه ترقص انتهزي فرصتك وتكلمي وقولي
الرجال الي مايطالعون لحريمهم وينضرون لغيرهم هم الي ..............
موفقه .

هذي ردة فعل ولاتزعلين ولاشئ بعض الرجال يستحي وتكون ردة فعله قاسيه شوي بس في قرارة نفسه رااااضي عن الي تسوينه

أعلى