مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تطلقت ....وتركت اولادي

السلااام عليكم .....بنات باخذ ريكم بشغله والله اني محتااااره انا تطلقت وماباقي على عدتي الا ايام وتنتهي وعندي اولاد بس اولادي تركتهم عند ابوهم لاسباب وبهدف بنفسي ان ابوهم يحس باالمسؤليه ويحس مدى حاجت اولادي لي ومن تطلقت ماشفتهم وارسلت ابي اشوفهم مرتين لكن رفض ابوهم والله اااااااااااااااشتقتلهم مووووت.. والله مااااااااااالي خاطر باالرجعه علشانه انا افكرررر بس بعيالي ومستعده اضحي علشانهم .........شوفو وش بسوي انا في بيت لحاااااااالي مستقل وغراضي للحين مااااختها ومفكررره اروح اجيب اغراضي من بيتي وبخلي احد يعطيه خبر اني رايحه اخذ اغراضي وبشوف وش بيسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!بس تدرون اخاااااااااااااااف يبرد فيني ويضربني لان الفتره الاخيره صااير يمد يده ...................................وش رايكن الله يجبر بخاطركن

Step For Change

ليش العيال عنده تقدرين تاخذينهم بالمحكمة ويحط لهم مصروف وسكن بعد

على فكرررررر ماقلتلكم هو ماااااحاول انه يرجعني لان وصله خبرر ان ابويه رافض اني ارجع

حبيبتي الله يكون فعونج
بس مو من حقه يمنعج من شوفتهم تقدرين بقضيه بالمحكمه تشوفين واغراضج خلي احد من اخوانج يكون معاج ويكون طليقج موجود عشان لا يدعي انج ماخذه شي مو من حقج لما بتاخذينهم

بحكم انه عيب اروح للمحكمه ارفع على زوجي وولد عمي قضيه وحنااااااااااا قبيله معروفه

مدام اهو ولد عمج خلي ابوج يتكلم مع ابوه ويمكن الله يصلح الامور بينكم واهلج يقتنعون بس شنو سبب الطلاق

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم

الله يفرجها عليك ويرجعلك اولادك عاجلا غير اجل حبيبتي حاولي تخلن احد يكون وسيط بينكم ويكون حكيم ويكتم اسراركم وله كلمه مسموعه وان شاء الله خير وادعي رب العالمين وان شاء الله ربي ينصرج عليه يا رب

منعني من شوفت اولادي بحجة اني انا تركت عياااالي وماخذتهم معي موكانه هواللي طلقني ولما كنت اقوله واولادنا يقول دااار الايتام مفتوح....بس هو الحين اكيد تدبس باولاده وحقد عليه اني مااااختهم وفكيته من مسؤليتهم ..بس خيبت ضنه وقعدووو على قلبه واللي قهررره زياااده اني سجلت الحين وقاعده ادرس واكيد وصله خبرر

هو يتيم لابوين وحنا (اهل الباحه) كلن نفسي نفسي....وعيالي عند اخته مو متزوجه وااااكيد اخته لهااااااادور باالموضوع يبون يضغطون عليه علشان اخذهم وانا ماااا اقدر اخذهم ونتو تعرفون لاهل... يقول المثل نااااااااار الزوج ولاجنت الاهل

اسيرة فكري

الله يعوضك احسن منه والعيال هو بيربيهم واذا كبرو بيردون لك وانت عيشي حياتك ورجال بداله رجال
واذا تبينه ارجعي له وصبري ولاتقولين اااااااااااااااااه

رينا***

يختي عيشي حياتك بلا اولاد بلا قرف انا صرلي مثلك بس موطلاق وبعدين رجعت عشان اطفالي لليوم ندمااااانه واقول ياليتني ما رجعت وشوفتلي حياة تانيه وعجبتيني لما كملتي دراسه
والله العيال راح يكبرو وكل مين يفكر في مصلحته وانتي فكري في نفسك وبسسسسسسسسسس..

ليتني اقدررررر انسى عيالي واعيش ........وليتني اقدررررررررر افكر بمصلحتي وبنفسي بس!! كاااااان مو هذا حالي

تعبت احاول

اختي
نصيحه مني
هو صحيح طلقك
بس اولادك صغااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار محتاجينك
وبسن حضانه
حراااااااااااااااااام عليكي ترميهم
افرضي ضربوهم
ضايقهوهم
هو يتيم الابوين
وبليتي اخته بعيالك؟؟
وش ذنبهاااااااااااااا هي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اتقي الله
اقل شي فترة الحضاااانه خذيهم
بكره يقووولوون تخلت عننا
عيااااااااااااااااالك اهم

ياحرام خذيهم الحين الكل يظربهم مساكين والله هذا عشان الزعل بينك وبين زوجك والله بكرة مارا ينفعك الاهم حني عليهم يحنون عليك
والله اعرف وحدةعندها اولاد كبرو وامهم ماحنت عليهم وتعملهم معاملة مش كويسة اذا جو عندها ولما كبركل واحد تزوج وخالوها وحدها بسبب معملتها وعايشة في بيت كبير بس هي وحدة وقاعدة متحسرة وندمانة

خذي عيالك واهتمي فيهم ومالك الاالاجر من ربي لو مايكلون الا خبز اخذي عيالك اخذي عيالك وارحميهم من العذاب واعطفي عليهم واحسني معاملتهم ولاتخلي احد يظربهم

أم البيان

اذا تقدري تطلبي انه يخليك انت والاولاد بشقه
ويصرف عليكم احسن من تشتت الاولاد
واذا تبغى ترجعي خليه يجي يتفاهم مع ابوك وانت الله يعينك اصبري
ترى ثلاث ارباع الحريم صابرات على ازواجهم عشان الاولاد
والله يكتب لكم اللي فيه الخير
ولاتنسي الاستغفار

اولادك ياروحي من حقك انتي ومايقدر ابدا ياخذهم حاولي تاخذينهم لو بالحيله وبعدين ماعليك منه
الحضانه من حق الام الى سن السابعه الولد يخير والبنت ياخذها ابوها مالم تتزوجي ففي اختلاف ممكن تحطينهم عند امك او ياخذهم ابوهم واذ ابوك رافض انك ترجعين له خلي ابوك يرجع اولادك بما انه ولد اخوه
كوني قويه امام اي شي ممكن يمنعك من اولادك
(المال والبنون زينة الحياة الدنيا)...اولادك لاتضيعنهم والله حرام...
الله يسخر لنا امين

أعلى