مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

نهايه تحديد مصيري الاربعاء ادعولى اتطلق

مساء الخير ياحلى منتدى منتدى مملكه يلقيس وملكتنا بلقيس حبيت اكتب اول مشاركه وهم افضفضه من خلال هذه الصفحه لتشاركونى بارئكم واقتراحتكم وان تدعولى بالثبات لانى والله حاسه نفسي بموت من شده الم والقهر واتمنى تفيدنى برئيها مستشارتنا الدكتوره بلقيس لانى محتاجه لرائها المشكله ومافيها مشاكل مع زوجى لن تنتهى منذ ان تزوجته توصل دائما للطرد من المنزل والتهديد بالطلاق الى ان وصل ماوصلت اليه الان غير شكه المتواصل لى رغم والله الكل يشهد لى بالاخلاق والادب والتربيه وقبل كذا اتهمنى انى اخرج فى اليل ولا يعلم اين اذهي المشكله ومافيها مضت منذ سنتين وفتحها من جديد المشكله منذ سنتيي تشاجرنا وهددنى بالطرد والرمى عند اهلى ولاكن خفت ان تكبر المشكله قلت له هذا منزلى ومنزل ابنتى ولن اخرج من المنزل حتى امرنى ان اجمع ملابس واغادر المنزل قلت له لن اخرج وهو كان حيسافر المهم اصريب على راي وهو كذلك اصر نمت صحيت المغرب لن اجده لغد سافر وترك لى 100 ريال المهم سافر فى اليوم التانى اتصلت به وقلت له انى ساخرج مع زميلتى وابنتها وشغلتها للتنزهه سمح لى وخرجنا وتنزهنا والله ثم والله انو سمحاى بالخرووج المهم مره على هذه الحكايه سنتين منذ 3 اسابيع خرجنا للسوق ومرينا بجانب السسوق الى اتيته مع زميلتى وهو سوق ضخم جدا قلت من الوناسه قلت له لقد دخلته قالى متى قلتله مع زميلتى لمن انتى سافرت قلت لك انى خارجين نتمشي خاصم وانفجر مع العلم زميلتى هذى كانت راعيه مكالمات ودخان سابقا المهم والله على قد علاقتى معاها ماعمرى جربت الحرام ولا الدخان والله دائما انصحها طلب منى الا ادخلها المنزل بالفعل ماصرت ادخلها المهم صار يقولى الله العالم ايش سويتى ورايه انتى تشكى فيا من حقى اشك فيكى وقال كلام كتير وجرحنى والبنت ليهاكتر من سنه قاطعه علاقتى معاها وعن طريق اهله واصحابه سال عن اخلاق البنت وكيف كانت قبل الزواج المهم انو صار يشك فى كل صحباتى وانا كذالك مع العلم قبل المشكله كشفته يتجسس عالمسن ويدخل المنتديات ويشوف ملافاتى ومواضيعى وردودى وايميلى كذلك وبصراحه انا طفشت والله انو يعاملنى اسوء معامله لن يتصورها مخلوق غير الهجر عدم اهتمامه باحتياجاتى وصرفياتى عايش عالكمبيوتر واهله فقط انا وببنته اخر اهتماماته ودحيين قررلانو ماهو قادر يستحمل انو يشكينى عند اهله واهلى وانا قررت اوصلها المحكمه لانو اهلى راح يصبروونى شورونى والله هدا نقطه من بحر الله يفرج همى وهم جميع المسلميين

طليقة تيفا

بعض الحياه فيها مذله

والطلاق مشروع حتى تحل مثل هذي القضايا
واضح امساك بمعروف او تسريح باحسان
وربي بيعوضك الطلاق مو نهاية العالم

القرار قرار الطلاق هو الى حسمه واشكانى لاهله بس انا ماقلت لحد لانو اههلى ماعندهم الا اصبرى هو الى حدتنى على تمنى الطلاق والى ايده فى الماء مو زى الى ايده فى النار

رقله 100%

حبيبتي لاتستعجلي في الموضوع وتطلبي الطلاق ترى الطلاق مو هين
انتي تتصورين أن الطلاق راحه بل العكس لو الطلاق راحه كان مابقاء
حد كان الكل اتطلق وارتاح من هموم ومشاكل الزواج
الطلاق بدايه لمشاكل اكثر واكثر خاصتن وانتي عندك بنت مافكرتي لمنو
تتركيها وش بيكون مستقبلها

اطلب منك تطلبين من زوجك تكونين عند اهلك فتره طويله حتى ترتاح نفسيتك وبعد هو ياخذ فتره لين يشتاق لكم ويتمناء رجوعكم

هاذي الطريقه سوتها اختي وجلست عندنا سبعة شهور لين جاء زوجها يطلبها ويترجاها ترجعله وبعدها اعتدل وصار رجال خاف انهاء تتركه مره ثانيه

وادعو من كل قلبي أن يصخر لكي زوجك وينزل السكينه في حياتكم الزوجيه

واخر شي اقوله حبيبتي فكري في بنتك وين بتعيش وش بيكون مستقبلها
لاتبني راحتك على تعاستها
وانتي قريتي وسمعتي عن حياة الاطفال الي يعيشون بين اباء منفصلين
من تعذيب وتشريد وضطهاد

وازيدك بعد اقراءي مقاله كتبتها في منتدى الصحه النفسيه واحكمي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
استخيري ربي --والله يختااار لك الخيره الطيبه المباركه-----ولكن ياختي اطلبوا ان تحول قضيتك الى اصلاح ذات البين يمكن زوجك يقتنع من الاستشاريين وتقتنعين انتي وكل واحد يشوف عيوبه ويصلحها بس لايكون الطلاق اول حل تفكرون فيه ---والله المستعاااان

frrr

الله يكون بعونك اختي ...وعليك بالاستغفار ليفرج الله همك ويسخرلك زوجك ومثل ماقالوا الخوات اصبري لا تستعجلي وخلك عند اهلك ....عسى ربي يحنن قلبه عليك ويخزي شيطانه

هوى الشمال

الله يعينك بس ممكن تنحل الامور مع الصبر حاولي تجربين معاه كل الحلول

مع العلم والله على قد مشاكلى الا فى حياتى ماطلبت الطلاق هجرانه لوحده يكفى وقبل كذا تركنى عند اهلى سنتين وزى ماهو مع العلم هو الى طلب منى اجمع اغراضى علشان موضوعنا تعود كل مره اتنازل المره هدى حاسه بمراره الا الشك والاتهام فى الشرف والافضل مين الى يزعل ويشكى انا ولا هو بس انا صرت ادعى الله اذا نهايه حياتى معاه الله يصبرنى واتطلق وارتاح واذا ماهى نهايه عذابى الله يعوضنى بالصبر ويصبر بنتى ويحسن خلقى وخلقه حسبي الله ونعم الوكيل

دمعـة نـدم

الله يصبرج ويسخر لج زوجج .. أختي الطلاق آخر الحلول انا احس انه الشك اهو اللي مدمر حياتكم
انتي حاولي اتركزي على هالموضوع وتعالجيه ..وبعدين الفتره هذي اقعدي عند اهلج الين ما تهدأ
الامور على الاقل تقدرين تتخذين القرار وانتي مرتاحه ..

وربي هالرياييل ماشغلتهم في الدنيا إلا ينغصووون على الحريم حيااتهم الله يصلحهم
مالينا غنا عنهم ولا ليهم غنا عنهم ليش هم كذا مادري
كائنات مزعجة و غريبة

نور كندا

يالطيف اعداد المطلقات رهيبة شوفوا وين الغلط بحياتكم وتداركوه مو معقول هالكلام كل واحدة بتتزوج وتتشاجر مع الرجل وتتطلق يااخواتى الزواج سكينة وهدوء والرجل هو يلى بيامر وبينهى وهو رب الاسرة وله الحق فى ان يطلب مايشاء هيك تربينا وهيك اهلنا علمونا مو اعملى راسك براسه وجادليه وافرضى شخصيتك عليه وافرضى رايك الزواج لازم يكون فيه طرف اضعف واكيد رح يكون الزوجة مو الرجل يعنى لاادرى لمازا كل بنت شايفة حالها على زوجها ومو مصدقة نفسها يابنات مافى شخصية وكرامة مع الزوج وكونى له امه يكن لك عبدا يااارب الطف بعبادك لم يعد احد يتحمل احد

اول حاجه قولي بسم الله وتوضي وصلي ركعتين وادعي الله انه اذا كان الطلاق خير لك انه ييسرلك وانه اذا كان شر لك انه يبعده عنك ويكتبلك الخير وين ماكان ويرضيك به بعدين اقعدي مع نفسك واحسبيها من جميع النواحي هل لايوجد حل الا الطلاق هل الطلاق هوالحل وهل فعلا انت تبغين الطلاق ويعني اسالي نفسك واستشيري العقلاء من اهلك ومن المتخصصين واعطي نفسك وقت لاتستعجلين وفكري في بنتك واذا قررت توكلي على الله واسال الله انويفرج همك وييسر امرك اللهم امين

أعلى