مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اليوم قررت اتطلق وخبرت اهلي <شووورو علي قبل لايصير الطلاق> لكم الاجر

والله ياعيوني اول شي الله يعيييينك يارب على بلوتك
ثاني شي اتوقع حرااااااااااااااااااام ان الطفل يكبر ويتربى عند ابو هذي اخلاقه وش ممكن بعدين الطفل يطلع لاسمح الله
بكرا ياخذ ابوه قدوه وتندمر حياته
وبعدين واذا تطلقت عادي وش راح يصير
الولد ان شالله باذن الله ماراح يضيع معاك بالعكس بتصيرين عليه احن من ابوه
اقلها بيبعد عن ابوه وعن تصرفاته الي تدمر الحياة

والله انا انصحك بالانفصال قبل مايكبر الولد حراااام....

الله يوفقك يارب ويفرج همك وكربتك,,,

عليك بلاستخاره

حبيبتي انصحك بالاستخاره لان ماخاب من استخار وحطي املك بالله كبير وبأذن الله يصير خير من صبر فأتبعه النصر ومن يتق الله يجعل له مخرجا وعليك بدعاء الليل

الله يفرج همك ياااااارب
طيب انته ماسألتو عليه ايام الخطبة واستخرتي قبل ماتوافقي عليه
ومعقوول ماكان مبين عليه شي؟؟؟

يتيمة 123

يارب يارب ارب ساعدني

الله يخليكم غيرتو من نفسيتي كثير لاني كنت متوقعة اني غلطانة

يتيمة 123

والله ياااختي احنا سألنا عنة في ايام الخطوبة بس مااحد يعرف عنة شئ كثير ناس يقولو مافي شئ بس قالو ان ابوة كان يسكر واهلي اقنعوني انة الولد مو نفس ابوة مو لازم يصير كذا

انا الحين من جد خايفة على ولدي لانة يسمع صراخة طول الوقت وكمان يهدد الولد بالذبح اذا سمعة يبكي

وفي نفس الوقت يبي ياخذ الولد يعيش معاة ماراح يخلية معاي عشان كذا انا خايفة على ولدي لانة مو كفوو تربية

استخيري اولاااا وادعي ربك ((اول شي روحي لاهلك زعلانه وطولي عندهم وبعدها شوفي اذا يبغاك حطيله شروووط يمكن تعدل اذا رحتي وشتكيتي لاهلك وبعدين شوفي اللي يريحك))الله يصلحه ويهديه لك

فرج الله كربتك اكثري من الدعااء والاستغفار
وحاولي تكلموا احد ثقة من اهله في امره

الوااااان*

((((مرات يقول بطلقك بس مو الحين شووي خليني اربيك ))))
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

استخيري الله فهو الموفق للخير

رايي مثل راي الاخوات الطلاق ارحم هذا مايخاف من الله لكن احتمال ياخذ الطفل ويعذبه حرام شو ذنبه الله يسهل عليج ويفتح لج ابواب رحمته

الله يعينك ويوقف معك
انت قلتي انه طلقك مرتين هل اثبت هذا الطلاق او شهد عليه شهود ؟؟؟
هل كان بكامل قواه العقليه يوم طلقك ؟؟؟
بعدين وش موقف اهلك منه ؟؟؟
ابوك متوفي؟؟؟؟ انت قلتي انك كلمتي اخوك وش ردة فعله ؟؟؟تري الوحدة منا تصبر اذا شافت ان اهلها مويمها بس مثلك انت صعب تعيشين مع واحد يشررررب اسمحيلي اذا عندك ولد بكرة لوجاك بنت كيف بتقدري تربيها معاه
عليك بالدعاء والإستغفار ولا تستعجلي طلب الطلاق خليك عند اهلك واكثري من الدعاء بأن يكتب الله لك خير الدنيا بما فيه صلاح الآخرة ...
الله يعوظك خير منه ياااااارب
دمتي بحفظ الرحمن

ضي الفجر

والله ياختي لو قبل ماتجبين الولد نصحتك بالطلاق وانتي مغمضه
بس انا خايفه تطلقين وياخذ الولد منك وهو ماهو كفو تربيه
انا اقول اذا عزمتي الطلاق وكلي محامي عشان يثبت انه مو كفو يربي الولد
ويصير الولد بحضانتك
والله مشكلتك شاغلتني قاعده اطالع ردود البنات شو يقولون لك
لاني عارفه وش كثر انتي محتاره
وانصحك اكثري من الاستغفار

سبحان الله العظيم

أميرة فضية
يابعد قلبي انتي ، الله يصبرك ويثبتك بصراحه مدري وش اقولك
روحي لأهلك وازعلي عليه بس مو تطلبين الطلاق اذا بيجي منه بالطقاق كيفه بس لايجي منك انتي
اجلسي عندهم وصلي بالليل وادعي ربك يهديه لأن الطفل الي بينكم ماله ذنب ادعي لربك وابكي وماراح يردك خايبه
وكثري استغفار وعندي لك شي جربته وتحقق وربي ماشاء الله ...
طول اليوم خلك على طهاره وقولي سبحان الله ، الحمد لله ، لااله الا الله ، الله اكبر ، لاحول ولاقوة الا بالله ..
كرريها 100 مرة او اكثر حطي فبالك ان الله يتقبل منك ويغفرلك ذنبك ويحقق لك [الي تبينه قوليه ]
والله العظيم بأذن الله مايمر عليك اسبوع الا وربي محقق لك بس اهم شي الطهاره وابتعدي عن كل شي محرم
مثل يعني لو لاقدر الله تسمعين اغاني او اي شي
أسأل الله العظيم ان يفرج كربتي وكربتك وكل مسلم ومسلمه , ان شاء الله قدرت افيدك .. تحياتي لك

يتيمة 123

حبايبي الله يسعدكم على ردودكم انا يتيمة وهو دايم يذكرني بهالشئ دايم يقول انتي يتيمة وانتي يتيمة

لما طلقني ماكان فية الاامة بس على قولتة جاب فتوى من الشيخ انة لايقع الطلاق لانة كان في فترة غضب اهلي زعلو من موضوع الطلاق بس وش بيدهم اذا الوحدة منا ماعندها اب خلاص تعتبر على الدنيا السلام

انا والله متأثرة كثير عشان ولدي وخاصة انة نذالتة من الحين مبينة دايم يآخذ ولدي ويودية لاهلة بالساعات ويخليني لوحدي وانا ماااستغني عن ولدي بس شسوي يقول مالك خص زي مو هوة ولدك بعد ولدي

انا معك في الطلاااااااااااااااااق ارجوك لاتدمرين حياتك بطفل ثااني

اللي خلقه خلق غيره والدنيا فيها الطيبين ماعليه تحملي نار اهلك

زوجك سيء واتوقع انتي مثلي من النوع اللي مايتحمل فالافضل الانفصاال

واستخيري وادعي ربك يعوضك
,والي خلقكم ماينساكم بالذات انه سكير ومو قد المسؤليه كثير تطلقو ومعهم اطفال وربي عوضهم كل شي ينسكت عليه الا المعاصي واذا قدرتي تنصحينه ويهتدي على يدك افضل لاكن مع الحذر واخذ مانع واستخيري قبل كل شي مع الدعاء والاستغفااااار

حبيبتى اذا يشرب ويحشش هذا موكفو يسير ابو اتركيه الله يعوضك خير منه وكمان سفر لالا مو معقول يجبلك اامراض ويدمر ك ويدمر اولادك

أنا كنت بنصج بالطلاق لو ما كان ما بينكم طفل بس انا اقول الحين وسعي بالج وصدرج اشوي واحتسبي واصبري وحاولي على الأقل لو تطلقتي بعد محاولات ويوم بيكبر الولد ما تحسين بتأنيب الضمير انج ما حاولتي واريدج تنظرين للموضوع من وجهه نظر زوجج

هو مدمن مثل ما تقولين على الخمر والحشيش وما يعاملج بالأحسان تدرين ليش؟ عادتا الشخص الي يتعاطي هذي الأمور دائما يحس بالنقص ويتخذ الوضع الدفاعي وهو عارف انه ضعيف داخليا وخارجيا وكله ايخاف انج تتركينه لانه راح يسبب له ازمه نفسيه ويثبت له انه انسان فاشل أنا عانيت هذا الموضوع بس انا صبرت اكثر منج اشوي 11 سنه وكان ايسوي اكثر بكثثثثثثير من الي ايسويه زوجج بس الحمدالله الله هداه

الشخص الي يكون بهذا الوضوع يكون خايف من المجتمع كثير شوفي هو يمكن ايعاملج جيه ويقولج ما يباج بس في قراره نفسه يريدك بس في نفس الوقت مب قادر يصلح من نفسه الحين يا انج تمديله يد العون وتساعدينه او انج تتنازلين عن هذي الحياه

واستخير الله وعن تجربه وانا انصح كل وحده في هذا مالمنتدي بالأستغفار 1000 مره باليوم بنيه انه الله يعدل من وضعج ولله ما فيه شئ افضل من الدعاااااء الي الله

ولله يعينج يارب

حبايبي الله يسعدكم على ردودكم انا يتيمة وهو دايم يذكرني بهالشئ دايم يقول انتي يتيمة وانتي يتيمة

لما طلقني ماكان فية الاامة بس على قولتة جاب فتوى من الشيخ انة لايقع الطلاق لانة كان في فترة غضب اهلي زعلو من موضوع الطلاق بس وش بيدهم اذا الوحدة منا ماعندها اب خلاص تعتبر على الدنيا السلام

انا والله متأثرة كثير عشان ولدي وخاصة انة نذالتة من الحين مبينة دايم يآخذ ولدي ويودية لاهلة بالساعات ويخليني لوحدي وانا ماااستغني عن ولدي بس شسوي يقول مالك خص زي مو هوة ولدك بعد ولدي

السلام عليكم

اذا اخذ الولد لاهلة مو مشكلة ... لبسي الولد ملابس حلوة ... و عدليه .. و جهزي ادواته اذا كان محتاج .. " و استودعيه الله الذي لا تضيع ودائعه "..

عادي حبوبة ... اذا هو يبي يغيظك ... لا تبينين الغيظ .. و الله المستعان ..

فجروغروب

ياقلبي زوجك دام انه يشرب ويحشش صعب يتغير الا بمعجزه عاد انتي استخيري وانجي بنفسك بالطلاق والله يكتب لك حياة جديده سعيده

أعلى