مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استفتاء لزوجااات الشمااالي الشرقي

صباح / مساء الخير كيفكم ان شالله بخير
بدخل بالوضوع على طول <<<< ماعندها وقت
انا من خلال قرأتي عن الشمالي الشرقي
اتوقع انه اذا كان واااثق من حبك له وشافك مرره مهتمه فيه وتحبينه اهم شيء الحب يطنشك ولا يعبرك والعكس صحيح

اذا كنت بايام انتي مطنشته ويحس انك ماتحبينه او قل حبه يبداء هو يسالك انتي ليش متغيره ماتحبيني ويصير هو اللي يسال

ايش رايكم ؟؟ صح او لا ؟؟
وايش الاسلوب الي يصلح معه يعني حلو لو اخليه يشكك في حبي له واخليه محتر مني او يكرهني مع الوقت ؟؟

اتمنى منكم الاجابه الان لاني جالسه لوحدي وطفشاااانه وابي جواب

صدق الشمالي يخلي الوحده كذا
:30:

*gada*

افضل طريقه مع الشمالي الشرقي تحبيه بس لا تلزقين فيه اتركيه في حاله مايحب الالتصاق وكثرة الاتصال عليه يحب الزوجه الواثقه من نفسها وصح كلامك الي كتبتيه عن الحب بس بحدود يعني عيشي لنفسك ودلعي نفسك وحبي نفسك يحبك الشمالي بس هذا مايمنع انك تحبيه وتعطيه الحب وكل احتياجه العاطفي بس لكل شيء وقته يعني بغرفة النوم اووقت المصارحه والدردشه بسسسسسس غير كذا حسسيه رزه وبس وياليت البنات يعطونا معلومات اكثر..

sanurah

يحب المدح .......ويحبك مستقله بنفسك .... ويحبك طموحه وموضفه ومهتمه عملك

ويبغااااكي (00000سوبر وومن ........) يعني : نظييفه وحلوه ومرتبه وعيالك مرتبين وعندك عمل وطموحات

وصديقات وهواايات ....ومبتسسسسسسسسسسسسه طول اليوم ونشييييطه .... وست بيت ..وفرفوشه ..وواثقه من نفسك .....ولبقه في الكلام ......وطباااخه لانو يحب اكل البيت .......وفنانه بغرفة النوووووم

تخيلي .......كل هذااااااا !!!!!!!!!!!!!!!! الله يعيننا بسسسسسسسسسس

وترى اذا طنشتيه ..........هو يطنش بعد ..........يعني مايسالك : ليه متغيره ......لالاينبسط ...لانو يحب الاستقلاليه

والبعد شوي بين الزوجين .......ويحب الخصوصيه ......ههههههههه كل شي اعرفه عن زوجي الشمالي الشرقي

كتبته لكي ............ان شاء الله يفيدك

افضل طريقه مع الشمالي الشرقي تحبيه بس لا تلزقين فيه اتركيه في حاله مايحب الالتصاق وكثرة الاتصال عليه يحب الزوجه الواثقه من نفسها وصح كلامك الي كتبتيه عن الحب بس بحدود يعني عيشي لنفسك ودلعي نفسك وحبي نفسك يحبك الشمالي بس هذا مايمنع انك تحبيه وتعطيه الحب وكل احتياجه العاطفي بس لكل شيء وقته يعني بغرفة النوم اووقت المصارحه والدردشه بسسسسسس غير كذا حسسيه رزه وبس وياليت البنات يعطونا معلومات اكثر..
مشكوووووره عيوني على ردك
انا مو قصدي التصاق بقوه يعني حتى اوقات المصارحه تقللين من كلام الحب

هواذا قلتي له مايوضحلك انه مستانس بس اذا اسكتتي ينتفخ ويقول انتي وانتي عرفتي كيف بس انا صراحه احب اقهره مثل ماهو قاهرني بس اخاف اندم بعدين

بلقيساااااات ابي تجاوب

يحب المدح .......ويحبك مستقله بنفسك .... ويحبك طموحه وموضفه ومهتمه عملك

ويبغااااكي (00000سوبر وومن ........) يعني : نظييفه وحلوه ومرتبه وعيالك مرتبين وعندك عمل وطموحات

وصديقات وهواايات ....ومبتسسسسسسسسسسسسه طول اليوم ونشييييطه .... وست بيت ..وفرفوشه ..وواثقه من نفسك .....ولبقه في الكلام ......وطباااخه لانو يحب اكل البيت .......وفنانه بغرفة النوووووم

تخيلي .......كل هذااااااا !!!!!!!!!!!!!!!! الله يعيننا بسسسسسسسسسس[/COLOR

وترى اذا طنشتيه ..........هو يطنش بعد ..........يعني مايسالك : ليه متغيره ......لالاينبسط ...لانو يحب الاستقلاليه

والبعد شوي بين الزوجين .......ويحب الخصوصيه ......ههههههههه كل شي اعرفه عن زوجي الشمالي الشرقي

كتبته لكي ............ان شاء الله يفيدك

مشكووره sanurah بس مشكله والله اذا كان يحب الموظفه واللي ماعندها وظيفه ايش تسوي

ايش دعوى 30 مشاهده وردين فقط
على الاقل ارفعوا الموضوع الله يرفع قدركم

وانا ابي كل وحده تقول رايها الشخصي من تعاملها مع زوجها مو شرط تكون دارسه هالشي او انه يكون صحيح

بريق الحب

والله انا ما فهمت انت اش تقصدين بي سوالك بس عن زوجي ما يحب الاتصاق كثير بس انا لما ازعل اطنشه وهو ما يحب دا الاسلوب يحاوال يفهم مني ليش كدا انا اقواله طلما ماني مقصره في واجبي خلاص اما عن الدلع مو اجباري لااني صراحه معودته علي الدلع بس زي ماقلت علي خفيف يعني يوم ايوه ويوم لا لاانه شمالي ما تفرق معاه بس اهم شي ما تبوزي

و الله الريال بصفة عامة الشرقي الغربي الي حتى جاي من فضاء تاني يوم يشوف الحرمة ميتة عليه يبتعد شوي شوي و لو ما قامت من النوم بيروح من ايدها مرة وحدة
اما الي تطنشه ما تعطيه الحب كله يركض وراها
اثقلي تراه مابيروح مكان بيرجع بيرجع خليك بشموخج و بعزة نفسج و حبيه و اعطيه حنان بكبرياء عاد انتو و شطارتكم

media

أريد اضيف سؤال على سؤال الاخت أم الشيخ مين زوجها شمالي شرقي ومتزوج واحدة اخرى
هل الشمالي الشرقي يعدد على فكرة الشمالي الشرقي سرة غميق يعني اذا تزوج ماتدرين مين تعرف كيف ينكشف الشمالي الشرقي اذا كان متزوج او لة علاقة فهو لايظهر شيء لمظهر الطيبة الذي يكسوة فهو اكبر مخادع لايحفظ الجميل تعيشين سنين طويلة معة ولاتعرفينة
يصدمك بتصرفات ووقاحة لاتتصوريها

أجوااااان

انا زوجي شمالي شرقي وللاسف خاني والمشكله اني ماتحملت وكشفت الموضوع وصار يكلم بالساعات وادق ولايرد علي لاني انا بمدينه غير الي هو فيها صار له سنه مسافر للشغل وكان يجي كل اسبوع والحين له 3 اسابيع ماشفته
واخر شي قال بتزوج عاجبك او مع السلامه مع اني يوم قلت له اني بطلع من البيت دمعت عيونه لكن ماتراجع والحين هو مهملني نهائي ولا ادري هو وش ناوي عليه

عيون اروى

اكثر صفه استطي ملاحظتها:
دقيييييييييييييييييييييييييييق ويحب امراه كامله متكامله,وكما في الاحلام شكلا وطبعا ومضضمونا

انا زوجي متزوج علي وفعلا لايحفظ الجميل وينسى كل اللي سويتيه معاه واناني
ويوم اتزوج علي قال عاجبك ولا روحي بيت اهلك وبكره تجيك ورقه الطلاق ولا كان بينننا عشره12سنه وانا مضحيه بكل شي عشانه طبعا رحت وجلست 4شهور وحرمني من اولادي يقول لاهله تجي للبيت عند عيالها ورفض يطلقني ورجعت بعد معناة عشان عيالي
حسبي الله ونعم الوكيل

أعلى