مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

خلطة رائعه لبشره الوجه ....انا مجربتها ومضمونه100%

هلوسات

الله يعطيك العافيه
ان شاء الله بسويها

الشال

من ناحيه النفسيه فهي زفت والبشره رايحه فيها بس الواحد يقول الحمدلله على النعمه ابن ادم مايستريح الا في قبره

نعومه كول

مشكوره ياقلبي بسالك تنفع تشيل كلف الحمل بستخدمها بنفاسي باذن الله

الله يووفقك بسررعه بس قريتها سويتها بس بدون البيااض ماحبه هههههههه

وشكلها من جد رووعه

مشكوره ياقلبي بسالك تنفع تشيل كلف الحمل بستخدمها بنفاسي باذن الله

والله حبيبتي انا مادري اذا تشيل كلف الحمل بس هي تعطي نضاره وصفاء للبشره مع الاستعمال ويمكن تنفع في كلف الحمل لاني مو حامل ولا ادري هههههههههه بس الخلطه رهيبه فعلا

الله يووفقك بسررعه بس قريتها سويتها بس بدون البيااض ماحبه هههههههه

وشكلها من جد رووعه

هلا حبيبتي ويسعدني انك وثقتي بكلامي وسويتيها ولا راح تندمين بس ضروري فيها صفار البيض لانه يغذي البشره ويعطيها صفاء ولا تخافين لما تنخلط مع العسل تروح الريحه مره انا مثلك ماحب البيض وريحته بس في هذي الخلطه مو باينه الريحه ابدا وراح تعجبك اكثر مع الاستعمال .............وشكرا على دعاءك

مشكورة حبيبتي
الشوفان نطحنه؟؟؟

اهلين حبيبتي

الشوفان تحطينه مثل ماهو بدون طحن بس تخلطينه كويس مع الخلطه وتخلينه شوي خمس دقايق وبعدين تحطيها على وجهك وماننسى نكثر شرب مويه خصوصا على الريق

من ناحيه النفسيه فهي زفت والبشره رايحه فيها بس الواحد يقول الحمدلله على النعمه ابن ادم مايستريح الا في قبره
ما يجي الانسان من مصائب وابتلاءات الا تكفير لذنوبه ورفع درجات له ولازم الدنيا فيها كدر وحزن ولا ماتصير دنيا....وسعي صدرك وانا اختك وقولي لا اله الا الله واستعيني به على قضاء امورك ودفع حزنك ...
واهتمي بشكلك واناقتك وعلاقاتك مع ربك اولا ثم مع الناس وخليها على ربك وكليه في كل امورك وجربي خلطتي واسترخي في بانيو دافي مع الشموع حوليك:2: وانسي همومك لاحقه عليها

areej az

ان شاء الله اجربها لكن عندي سؤال المره تقشر؟

ان شاء الله اجربها لكن عندي سؤال المره تقشر؟

اهلين حبيبتي المره ماتقشر
بس الي عندها حبوب او اثار حبوب المره تصفي البشره وتنشف الحبوب اذاتلاحظين بعد ماتحطينها بقطنه على وجهك تحسين انه مشدود مررره وبعد فتره تحسين الحبوب نشفت وبديتي تصفين لانها مطهر قوي ومضاده للجراثيم والبكتيريا...

وجربي وصفتي وادعي لي يا حلوتي:2:

رقة ورد

مكوناتها رائعه.. وانا جربتها فعلا رائعه
جزاك الله خير

أعلى