مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجنس الفموي يؤدي الى الوفاة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الرائدة1

New member
إنضم
29 ديسمبر 2008
المشاركات
34
حبيبتيعروسة تائهة
أحب اقولك انه (من يتق الله يجعل لة مخرجا ويرزقه من خيث لايحتسب)
هذا قول رب العالمين وهو المتكفل بحفظ قلب زوجك لك
أخبري زوجك ما قرأت وابحثي انت وهو عن طرق مباحه وتظاهري بانك حزينه لفقدك هذا الشيء ولكن استجابة لرب العالمين فلايدري الانسان متى نهايته ولايغتر بالشباب فان الله قادر على سلبه قوته بحادث اووفاة
أعانك الله













 

الرائدة1

New member
إنضم
29 ديسمبر 2008
المشاركات
34
أختي حلمي صعب أما قرأت رد جنى الحزينه وهي تقول أختي اصيبت بمرض الهربس من جراء هذا الجنس
وهم مسلمين ونظيفين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
 

أم حميدة

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
5,889
جزاك الله خيرا أختي على الموضوع ، أسـأل أن يهدي المسلمين ويبعدهم عن الحرام
والتي تقول زوجي يريد ، النبي صلى الله عليه وسلم يقول ( من أرضاالناس بسخط الله ، سخط الله عليه وأسخط الناس ) أو كما جاء
فالمهم هل هذا الشيء مخالف للشرع أ م لا
ومعلوم أنه مع المص لابد أن يدخل المذي في الفم وهو نجاسة محرمه لا يمكن التحرز منه وةحتى أنه يخرج بدون شعور من الزوج
أما الأخت عروسة تائهة :
لعل زوجك يريد الشعور بمكان ضيق ، فهناك أوضاع تجعله يشعر بذلك وممكن تبحثي عنه في النت ،، وقبل الجماع ،، تشطفي من الداخل ( بحقنة بدون الابرة ) نصف ملعقة صغيرة من الشب في كاسة ماء ،، وسترين مفعولها إلأى ساعتين ، ويشعر كأنك بكر ،، ضيق
 

هتون

New member
إنضم
28 نوفمبر 2006
المشاركات
234
أنا أذكر مرة من المرات أستاذة ناعمة قالت ممكن تسكرون فتحة القضيب بكلنكس صغير وتمصون عادي إذا أزواجكم يحبون هالشي وانتوا تقرفون منه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟آسفة على الالفاظ الجريئة بس أنا زوجة بصراحة زوجي يستمتع بهذا الشي وأنا حريصة على إمتاعه بما يرضي الله طبعا ، لذلك أرجوكم أرجوكم توضحونلي أكثر ما هو وجه الحرمانية هنا وكيف يكون الضرر من هذا الشي ، ومشكورين .
 

الرائدة1

New member
إنضم
29 ديسمبر 2008
المشاركات
34
أختي هتون أليك هذا المقال للاخت ام حميده ليجيب عن سؤالك
خلق الله الأعضاء التناسلية عند الذكر والأنثى متوافقة في العمل والوظيفة، بينما الفم به أسنان قاطعة حادة جدا، تؤذي أعضاء التناسل لو احتكت به، ولسانا وشفتين ولثة رقيقة وحساسة جدا تؤذيها أعضاء التناسل لو احتكت بها، كما ذكرالأطباء أن الفم به كثير من الجراثيم التي قد تؤثر على أعضاء التناسل إذا وصلت إليها، والعكس موجود، فالجراثيم التي في أعضاء التناسل قد تمرض الإنسان لو وصلت إليه عن طريق الفم. فهل هذا الضرر يحرم هذا السلوك الجنسي أم لا؟


- قرأت على الإنترنت أخبارا طبية تدور حول دور الجنس الفموي هذا في إصابةفاعليه بسرطان الفم، من خلال نقله للفيرس (الحليمي HPV-16) للفم والذي يوجد في الأغشية المخاطية بالجسم، خاصة عنق الرحم ويسبب سرطان الرحم لنسبة منهن وعند هذه الممارسة ينتقل من عنق الرحم إلى الفم وقد يتسبب للرجل بسرطان في الفم وكذلك انتقاله للمرأة عند نفس الممارسة حيث يكون أيضا في أغشية فرج الرجل أو فمه وبالتالي يسبب لها سرطان الفم أيضا.
ومرفق بهذا السؤال روابط لمواقع طبية متخصصة أعلنت
ذلك

http://www.rdoc.org.uk/hpv.html


http://news.bbc.co.uk/2/hi/health/3485158.stm



معليش أخواتي اخترت لكم صور خفيفة توضح شكل سرطان الفم ، لكن هناك صور مخيفة لم أستطع النظر إليها حتى أنقلها لكم


فاعلمي أختي أننا تكلمنا عن موضوع الاستمتاع بين الزوجين للحرص والفائدة
وتكون في بعضها أن بعض الممارسات فيها إخلال ودناءة، وأن الأفضل اجتنابها والإعراض عنها، ولكننا مع ذلك لا نستطيع أن نحرم ما لم يرد بتحريمه نص شرعي ولكن إذا ثبت الضرر حرم ذلك النوع من الاستمتاع الذي يورث المرض والضرر، لقوله
تعالى:
وَيُحَرِّمُ عَلَيْهِمُ الْخَبَآئِثَ
[سورة الأعراف: 157].

 

الرائدة1

New member
إنضم
29 ديسمبر 2008
المشاركات
34
كلامك يأخت ام حميدة بالنسبة للتشطف بالشبه عن طريق الحقنه ضاررررررررر جداعلى المهبل
وسأنزل بأذن الله أضراره لاحقا وولكني استعجلت خوفا على من قرأه أن يطبقه
 
إنضم
10 أكتوبر 2009
المشاركات
701
شكرا اختي الرائده على الموضوع بس بسأل سؤال الجنس الفموي هو قصدهم مص القضيب والمهبل
 
إنضم
29 يناير 2008
المشاركات
1,048
منطقة الجي سبوت

رياضة كيجل

الكلام

الآهات

اللمسات الرقيقة

التقبيل

والمداعبة

والوضعيات

والانسجام والمناغاة

الحب

المشاعر

استشعار الزوجة جمالها وفتنتها

زينة الزوجة

رشاقتها

محبتها لجسد زوجها


والكثيييييييير

يؤدي لجماع ناجح ومؤثر!!!!
 
إنضم
29 يناير 2008
المشاركات
1,048
شكرا لك رائـــــــــــــدة

تذكروا

الفلفل الأسود
العسل
الجنسنج
الزنجبيل
البصل!!!
الجرجير


ولابد للمرأة تنظر لزينتها

وتهتم برشاقتها

وتثير رغبتها بالطريقة اللتي تراها!!!

شكرا لك رائدة فعلا" لا عدمناك

جـــــــــــزاك الله خيرا":32:

 
إنضم
11 مارس 2010
المشاركات
555
ّّّ أو كنتي تقصدين الجنس.. بطريقة الغرب.. هو أن يقضي الرجل حاجته.. ويفرغها داخل فم المرأة فذلكــ شنيع
كأخلاق.. وكإمتهآن للصحة...
فتلكـ الحركة.. وضيعة جدآآآآ و استحقار للمرأة.. ليس له صلة بالنشوة.. والوطر.. والرومانسية..
فمم قرأت فيه .. أنه فعلاآآ مضر بالجسم.. وأضرآآره كثيرة ومستعصية,,
كتقرحآآت المرئ.. والشفة.. وفطريأأت في اللسآآن...
وأمور أخرى .. شنيعة...
هــذآآ والله أعــلم...


بارك الله فيك على ردك وبارك الله في صاحبه الموضوع

ولكن هذا هو الجزء الذي قصدته اختنا الكريمه في موضوعها وهو التمتع بادخال العضو الذكري في فم الزوجه

او مداعبه فرج المراة باللسان الرجل

وهذا ماجاءت الدرسات الطبيبه ببيان خطره على صحه الانسان

دمتم بخير
 
إنضم
11 مارس 2010
المشاركات
555
كل ما يخرج من الرجل أو المرأة قبل الشهوة وبعدها...


نجـــــــــاســـــة


عفوا اختي مني الرجل ليس بنجاسه

1. بما صحَّ عن عائشة رضي الله عنها أنها قالت: "لقد رأيتني أفركه من ثوب رسول الله صلى الله عليه وسلم فركاً فيصلي فيه"، رواه مسلم وأهل السنن.
2. وبما روي عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: "سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن المني يصيب الثوب؟ فقال: "إنما هو بمنزلة المخاط والبزاق، وإنما يكفيك أن تمسحه بخرقة أوإذخرة".
3. وبأن الله خلق منه الإنسان الذي كرمه على سائر مخلوقاته.
 

أم حميدة

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
5,889
أختي العزيزة رائدة 1 :
الشب بهذه الكمية التي ذكرتها لا تضر ،،لكن لو زدت عليها تضر أنسجة المهبل نعم ،، وهذه الوصفة كتبها أصلا طبيبة ،،


ف كل الأعشاب ،، لابد أن تؤخذ بحذر ،، فأي زيادة في الكمية خطرة أو استعملها خطأ ،، أو خلط مادة عشبية أخرى غير مناسبة خطرة مثل الكركدية مفيد في تنزل الضغط ، إذا نقعت بالماء لكن لو قمت بغليها ،، صارت خطرة جدا

والله أعلم ،،،،،،،،،،،
بارك الله فيك
 
إنضم
29 يناير 2008
المشاركات
1,048
عفوا اختي مني الرجل ليس بنجاسه​


1. بما صحَّ عن عائشة رضي الله عنها أنها قالت: "لقد رأيتني أفركه من ثوب رسول الله صلى الله عليه وسلم فركاً فيصلي فيه"، رواه مسلم وأهل السنن.
2. وبما روي عن ابن عباس رضي الله عنهما قال: "سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن المني يصيب الثوب؟ فقال: "إنما هو بمنزلة المخاط والبزاق، وإنما يكفيك أن تمسحه بخرقة أوإذخرة".
3. وبأن الله خلق منه الإنسان الذي كرمه على سائر مخلوقاته.​

نجاسة المني وطهارته
ما حكم من قبلت ذكر زوجها ومصته حتى وصل الزوج إلى حالة القذف ثم شربت ما قذفه فى فمها وما حكم من قام بتقبيل فرج زوجته ثم مصها إلى أن وصلت الزوجة إلى قمة اللذة ثم شرب ما قذفته في فمه مع العلم أن هذه هي رغبة الطرفين.

الفتوى :
أختنا الكريمة سلام الله عليك ورحمته وبركاته، وبعد
اختلف العلماء حول نجاسة المني وطهارته على الأقوال التالية:
مني الآدمي فيه أقوال ثلاثة ‏:‏ ‏
‏أحدها ‏:‏ أنه نجس ‏,‏ كالبول ‏,‏ فيجب غسله رطبا ويابسا من البدن والثوب ‏.‏ وهذا قول مالك ‏,‏ والأوزاعي ‏,‏ والثوري ‏,‏ وطائفة ‏.
وثانيها ‏:‏ إنه نجس ‏,‏ يجزئ فرك يابسه ‏,‏ وهذا قول أبي حنيفة ‏,‏ وإسحاق ‏,‏ ورواية عن أحمد ‏.‏ ‏
وثالثها ‏:‏ إنه مستقذر ‏,‏ كالمخاط ‏,‏ والبصاق ‏,‏ وهذا قول الشافعي ‏,‏ وأحمد في المشهور عنه ‏,‏ وهو الرأي الراجح ,‏ والدليل عليه ‏:‏ ‏
1- ‏ ما أخرجه مسلم ‏,‏ وغيره ‏:‏ عن عائشة قالت ‏:‏ ‏{‏ كنت أفرك المني من ثوب رسول الله صلى الله عليه وسلم ثم يذهب فيصلي فيه ‏}‏ ‏.‏ وروي في لفظ الدارقطني ‏:‏ ‏{‏ كنت أفركه إذا كان يابسا ‏,‏ وأغسله إذا كان رطبا ‏}‏ ‏"‏ ‏.‏ ‏
‏فهذا نص في أنه ليس كالبول نجسا يكون نجاسة غليظة ‏.‏ فبقي أن يقال ‏:‏ يجوز أن يكون نجسا ‏:‏ كالدم ‏,‏ أو طاهرا ‏:‏ كالبصاق ‏,‏ لكن الثاني أرجح ‏;‏ لأن الأصل وجوب تطهير الثياب من الأنجاس قليلها وكثيرها ‏,‏ فإذا ثبت جواز حمل قليله في الصلاة ثبت ذلك في كثيره ‏,‏ فإن القياس لا يفرق بينهما ‏.‏ ‏
‏فإن قيل ‏:‏ فقد أخرج مسلم في صحيحه ‏:‏ عن عائشة ‏:‏ ‏"‏ ‏{‏ أن رسول الله صلى الله عليه وسلم كان يغسل المني ‏,‏ ثم يخرج إلى الصلاة في ذلك الثوب وأنا أنظر إلى أثر الغسل فيه ‏}‏ ‏"‏ ‏ فإن الثوب قد يغسل من المخاط ‏,‏ والبصاق ‏,‏ والنخامة استقذارا لا تنجيسا ‏;‏ ولهذا قال سعد بن أبي وقاص ‏,‏ وابن عباس ‏:‏ أمطه عنك ولو بإذخرة فإنما هو بمنزلة المخاط والبصاق ‏.‏ ‏
2- ما روى الإمام أحمد في مسنده ‏:‏ بإسناد صحيح ‏,‏ عن عائشة قالت ‏:‏ ‏{‏ كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يسلت المني من ثوبه بعرق الإذخر ‏,‏ ثم يصلي فيه ‏,‏ ويحته من ثوبه يابسا ‏,‏ ثم يصلي فيه ‏}‏ ‏.‏ وهذا من خصائص المستقذرات ‏,‏ لا من أحكام النجاسات ‏,‏ فإن عامة القائلين بنجاسته لا يجوزون مسح رطبه ‏.‏ ‏
3- ما احتج به بعض أولينا ‏,‏ بما رواه إسحاق الأزرق ‏,‏ عن شريك ‏,‏ عن محمد بن عبد الرحمن ‏,‏ عن عطاء ‏,‏ عن ابن عباس قال ‏:‏ ‏{‏ سئل النبي صلى الله عليه وسلم عن المني يصيب الثوب ‏؟‏ فقال ‏:‏ إنما هو بمنزلة المخاط والبصاق ‏,‏ وإنما يكفيك أن تمسحه بخرقة أو بإذخرة.‏
‏وعلى هذه الأقوال فإنه من غير المستحب وغير المرغوب فيه شرعا شرب هذه الأشياء المستقذرة، والأولى بكما طرح المني بعيدا عن الفم، أو غسله إذا أصابه والله أعلم.


 
إنضم
15 مارس 2010
المشاركات
69
السلام عليكم
أعذريني أختي بس أنا مو معاج في النصيحه عن تقبيل الزوج لأعضاء زوجته
لأن الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لما زوج للأمام علي عليه السلام ابنته فاطمه وصاه بعدة وصايا
ومن ضمنها قال:{عليك بتقبيل مابين الفخذين}
حلوة كلمة (علي عليه السلام) هذا منتدي إسلامي من أهل السنة والجماعة قائم على قال الله وقال الرسول محمد عليه الصلاة والسلام، فأرجوا من الله ثم من أخواتي المشرفات في هذا المنتدى حذف هذه العضوه من المنتدى.
لأن مثل هذه العينات تشكك أخواتي بالدين وتكذب نبينا محمد صلى الله عليه وسلم
وشكرا
 
إنضم
29 يناير 2008
المشاركات
1,048
نجاسة المني




يفتي أكثر المعاصرين بطهارة المني ، و لا يعرج بعضهم حتى على ذكر من قال بنجاسته . و يتلقى كثير من الطلبة المسألة و كأنها قول واحد . وسأعرض لك أدلة من يقول بنجاسته لعلك تدرك مجازفة من يقول بخلافه .
قال النووي رحمه الله في ( شرح مسلم ) : اختلف العلماء في طهارة المني الآدمي ؛ فذهب مالك و أبو حنيفة إلى نجاسته ، إلا أنّ أبا حنيفة قال : يكفي في تطهيره فركه إذا كان يابسا ، و هو رواية عن أحمد ، و قال مالك : لا بد من غسله رطبا و يابسا . و قال الليث : هو نجس و لا تعاد الصلاة منه ، و قال الحسن ( ابن صالح ، كما في نيل الأوطار ) : لا تعاد الصلاة عن المني في الثوب ، و إن كان كثيرا ، و تعاد منه في الجسد و إن قل . و ذهب كثيرون إلى أن المني طاهر ، روي ذلك عن علي بن أبي طالب و سعد بن أبي الوقاص و ابن عمر و عائشة ، و داود و أحمد في أصح الروايتين و هو مذهب الشافعي و أصحاب الحديث ... اهـ قلت : ليس في آثار الصحابة الذين ذكرهم ما يدل على أنهم يقولون بطهارة المني ؛ فسعد بن أبي الوقاص ، كما في ( مصنف ) ابن أبي شيبة و ( شرح معاني الآثار ) للطحاوي ، "كان يفرك المني من الثوب " . قال الطحاوي ( 1/52) : يحتمل أن يكون كان يفعل ذلك لأنه عنده طاهر ، و يحتمل أن يكون كان يفعل ذلك كما يفعل بالروث المحكوك من النعل ، لا لأنه عنده طاهر .اهـ
و أما عبد الله بن عمر رضي الله عنهما فالثابت عنه نجاسة المني ؛ ففي ( مصنف عبد الرزاق 1/369) و ( الإستذكار 1/359-361) و غيرهما قال ابن عمر : " إذا علمت أن قد احتلمت في ثوبك و لم تدر أين هو، فاغسل الثوب كله ، و إن لم تدر أصابه أم لم يصبه فانضحه بالماء نضحا "
بل و قد روي عنه أبعد من هذا ؛ فقد روى ابن أبي شيبة في ( المصنف 1/60) :عن ابن أفلح عن أبيه قال : صليت و في ثوبي جنابة ، فأمرني ابن عمر فأعدت الصلاة ."
و أما عائشة فالمشهور عنها أنها كانت تحته ، و ليس في فعلها ذلك ما يدل على أنها كانت تراه طاهرا ، بل روى الطحوي (1/51) عنها أنها قالت : " إذا رأيته فاغسله و إن لم تره فانضحه "
و روى الدارقطني ( 1/125) عنها إنها قالت : " كنت أفرك المني من ثوب رسول الله صلى الله عليه و سلم إذا كان يابسا ، و أغسله إذا كان رطبا ". و عزاه الشوكاني لأبي عوانة في صحيحه و البزار ، و ذكر أن البزار أعله بالإرسال .

و الحاصل أنه ليس في شيء من آثار الصحابة ما يدل أنهم كانوا يتركون المني دون إزالة ، و قد ثبت عن عائشة رضي الله عنها أنها قالت: " كان رسول الله صلى الله عليه و سلم يأمرنا بحته " أخرجه ابن الجارود في ( المنتقى ) و صححه الحافظ في ( التلخيص 1/191) و أقره أحمد شاكر في حاشيته على ( المحلى 1/127) و أصل الأمر الوجوب كماهو مقرر في " الأصول ".
و قد اتفق الصحابة على الإعتناء بإزالته ؛ فهذا عمر بن الخطاب رضي الله عنه يقول :" اغسل ما رأيت و أنضح ما لم تر"
و قال أبو هريرة في المني يصيب الثوب : " إن رأيته فاغسله و إلا فاغسل الثوب كله "
و سئل جابر بن سمرة رضي الله عنه عن الرجل يصلي في الثوب الذي يجامع فيه أهله ؟ قال : " صلّ فيه إلا أن ترى فيه شيئا فتغسله ، و لا تنضحه فإن النضح لا يزيده إلا شرا "
و سئل أنس رضي الله عنه عن قطيفة أصابتها جنابة لا يدري أين موضعها ؟ قال :" اغسلها " أخرج هذه الآثار الطحاوي في ( شرح معاني الآثار 1/51-53).و قد صح عن أم المؤمنين أم حبيبة رضي الله عنها و قد سئلت : هل كان النبي صلى الله عليه و سلم يصلي في الثوب الذي يضاجعك فيه ؟ فقالت : " نعم إذا لم يصبه أذى " و عند ابن الجارود (رقم 132) : " نعم إذا لم ير فيه أذى"
و أما القائلون بطهارة المني فلا نص لهم في ذلك إلا أحاديث ( الفرك) أو ( الحت) . و قد رد الشوكاني ( النيل 1/67 دار الجيل ):
" و أجيب بأن ذلك لا يدل على الطهارة ، و إنما يدل على كيفية التطهير ؛ فغاية الأمر أنه نجس خفف في تطهيره بما هو أخف من الماء . و الماء لا يتعيّن لإزالة جميع النجاسات كما حررناه في هذا الشرح سابقا . و إلا لزم طهارة العذرة التي في النعل ، لأن النبي صلى الله عليه و سلم أمر بمسحها في التراب و رتب على ذلك الصلاة فيها "

و قال أيضا : " قالوا : الأصل الطهارة ، فلا ينتقل عنها إلا بدليل . و أجيب : بأن التعبد بالإزالة غسلا أو مسحا أو فركا أو حتا أو سلتا أو حكا ثابت ، و لا معنى لكون الشيء نجسا ، إلا أنه مأمور بإزالته بما أحال عليه الشارع . فالصواب : أن المني نجس يجوز تطهيره بأحد الأمور الواردة " اهـ و هو كلام في غاية الحسن كما قال العلامة المباركفوري في ( تحفة الأحوذي 1/114).
 

أم حميدة

New member
إنضم
29 يوليو 2009
المشاركات
5,889
فتوى الشيخ العلامة عبد الرحمن البراك :

لسؤال : ما حكمابتلاع المرأة لمني زوجها ؟ابتلاع المرأة لمني زوجها حرام وذلك لعدة أمور :

الأول : أن فيه تعرضاً لدخول النجاسة إلى فم المرأة ، ولايُأمن مع خروج المني أن يخرج شيء من النجاسة ، خصوصاً في أول المني كالمذي والودي النجسين ، أو خروج بعض البول في آخر تدفق المني ، والمظنة ههنا تنزل حكم ( المئنة ) أي اليقين كما يقول الفقهاء ، فيحرم من هذا الوجه ، والشرع قد جاء بسد الذرائع .

الثاني : ولو قيل عند بعض العلماء بأن " المني طاهر " إلا أنهم لا يجوزون ابتلاعه استخباثاً واستقذاراً لقوله تعالى : ( ويحل لهم الطيبات ويحرم عليهمالخبائث ) سورة الأعراف 157 ونظير هذا أن القول الراجح عندهم هو طهارة أبوال مأكولاللحم من الحيوانات ، إلا أنه من قال بذلك يمنع من أكل أو شرب روث وأبوال مأكولاللحم من الحيوانات ويعللون ذلك بالاستخباث ، ويجيزونه في حالة الضروة للمريض .

واستخباث العرب والمسلمين يُرجع إليه إذا لم ينص في الشرع على خبث ذلك ،وليس في عرف العرب ولا أهل الإسلام منذ القديم أن تفعل المرأة ذلك مع زوجها ،والعادة محكمة كما يقول الأصوليون ، فيحرم من هذا الوجه أيضاً .

الثالث : أن فيه تشبهاً بالكفرة وأهل المجون وأهل الزنا الذين لا همَّ لهم إلا التلذذبالشهوات ، وموافقة للحيوانات ، بل إن بعض الحيوانات تترفع عن الاقتراب من فرجالذكر إذا أتاها ، وقد قال صلى الله عليه وسلم : ( من تشبه بقوم فهو منهم ) رواهأحمد وغيره بسند جيد .

ولم يكن معروفاً عند أهل الإسلام أنه إذا أتى الرجل زوجته فإنها تبتلع منيه ، ولم يعرف فيهم إلا عندما تشبه بعض أهل الإسلام باليهودوالنصارى والشاذين منهم، وقد قال صلى الله عليه وسلم : ( لتتبعن سنن من كان قبلكم حذو القذة بالقذة قالوا : اليهود والنصارى . قال : فمن القوم إذاً ؟ ) رواه الشيخان .

وقال تعالى : ( أولئك كالأنعام بل هم أضل أولئك هم الغافلون ) فتباً لعبديتشبه بمن هو أضل من الأنعام فيحرم من هذا الوجه أيضاً فإن التشبه بهم واضح وجلي ، وما انتشر هذا في أهل الإسلام إلا مع انتشار الأفلام الإباحية التي تصور الزناة الفجرة وهم يقضون فواحشهم بصورة تترفع عنها الحيوانات فكيف بأهلا الفطرة والعفاف والنظافة والله اعلم
 
إنضم
29 يناير 2008
المشاركات
1,048
الثاني : ولو قيل عند بعض العلماء بأن " المني طاهر " إلا أنهم لا يجوزون ابتلاعه استخباثاً واستقذاراً لقوله تعالى : ( ويحل لهم الطيبات ويحرم عليهمالخبائث ) سورة الأعراف 157 ونظير هذا أن القول الراجح عندهم هو طهارة أبوال مأكولاللحم من الحيوانات ، إلا أنه من قال بذلك يمنع من أكل أو شرب روث وأبوال مأكولاللحم من الحيوانات ويعللون ذلك بالاستخباث ، ويجيزونه في حالة الضروة للمريض .

واستخباث العرب والمسلمين يُرجع إليه إذا لم ينص في الشرع على خبث ذلك ،وليس في عرف العرب ولا أهل الإسلام منذ القديم أن تفعل المرأة ذلك مع زوجها ،والعادة محكمة كما يقول الأصوليون ، فيحرم من هذا الوجه أيضاً .
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى