مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أمي تسلم عليكم وااااجد وتقول لي ؟؟؟تخيلووووووووا

اموت بحبه

كيفكم ياخبيرات في الخيانه وكيف ازواجكم جعل ربي يعمي عيونهم عن المؤذيات بنات الحرام ...

المقصد سلامتكم <<ايش عندها الي داخله عرض ..

كل يوم اسولف لامي عن مشاكل البنات وكيف يحلونها وهي تسمعني بصمت وتركيز :23:المهم شكلي جبت العيد وزودتها حبتين تعرفوني ثرثاره :24::24:

الاالمراة تهب فيني فديت عيونها انتي خلاص مسحتي انتي خبلتي انتي وانتي ...يؤيؤيؤيؤيؤيؤ :31:

ليش يمه سلامات ايش سويت قالت لي المنتدى لاعاد تدخلينه خلاص خرب فيوزاتك وصرتي مثل هذاك الي بالكرتون ابو كشمات <<< الاخت تقصد المحقق كونان كل يوم جايتني بفكره وخطه وووووو

خلاص عيشي حياتك زي ماهي لا تروحين تقرين حاجات ممكن تأثر عليك بعدين ...
تصدقون والله انها صادقه اني من يوم تركت المنتدى من كم يوم ومخي رجع يركز وصار تفكيري ايجابي ...

بس انا والله والله ماانكر فضل المنتدى وسكرااااااااااااااااات المنتدى الي لولا الله ثم هم اني ما تخطيت الازمات وحسسوني انهم خواتي فعلا وانهم يخافون علي مثل مااخاف عليهم ..........امووووووووأأأأأأااااه احبكم فديت اروحكم الحلوه

عندي لكم كلمة راس :7:يس بدون مااحد يدري ....انا بروح كم يوم لأ أبها اغير جو واشتري لي كم غرض وان شاء الله مااراح اجي الا كل المشاكل انحلت وكل الخيانات انتهت وكل الرجال اهتدوا بأذن الله ...(لا تزعلون من امي تراها حبابه والله )

هامع السلامه يافديتكم الي تبغى شي او في خاطرها ملابس او شي ماشيات بس ترسل لي خاص و لا يردها الا لسانها بس ترسل الشيك معها هههههههههههههههههههههههه...خدمات غير مجانيه ...

احبكم :22::22:

فرح الايام

سلميلي على امك الله يخليها لك يااااااااااارب ويخليلي امي
وان شاء الله تغيرين جو وترجعين مستانسه يااااااااااارب
وتتحل كل مشاكلك
وكلنا اخوات حق بعض بس مو من بطن وحده

اموت بحبه

سلميلي على امك الله يخليها لك يااااااااااارب ويخليلي امي
وان شاء الله تغيرين جو وترجعين مستانسه يااااااااااارب
وتتحل كل مشاكلك
وكلنا اخوات حق بعض بس مو من بطن وحده
يبلغ سلامك فروووحه.........اي والله اخوات الله يبارك في رجالنا الي خلونا نتحد ضدهم :31::31::31::31:

2010 lulu

تروحي وترجعي بالسلامه ياقلبي وسلمي لي على الحبابه

اموت بحبه

والله من جد رايقه
تروحي وترجعي بالسلامه ياسكر

عقبال ماتروقين مثلي والله انحن يالقوارير مانستاهل الزعل والدنيا ماتسوى وانا اختك اضحك كركر اوعى تفكر :32:

نعم للحياة لا للهم والغم .............

ياحبي لأمك نفسي ابوسها على راسها
المهم وصلي لها سلامي 0000000ربي يخليها لك ويخليك لها
00000
وخليها تدعي لي ان ربي ييسر امور زواجي وانتي ارفعي ايدك بالدعوات 000مو تنسين0اوكي 0

0000000
تروحي وترجعي بالسلامه ياعسل

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
هههههههههه الله يدخل على قلبك السرور امين و يسلم امك من كل شر ويعطيها طولة العمر على طاعة ربي وترجعين بالسلامه000

واتمنى من كل قلبي ان تنزاح المشاكل عن اخواتنا ويعوضهم خير يارب

اموت بحبه

ياحبي لأمك نفسي ابوسها على راسها
المهم وصلي لها سلامي 0000000ربي يخليها لك ويخليك لها
00000
وخليها تدعي لي ان ربي ييسر امور زواجي وانتي ارفعي ايدك بالدعوات 000مو تنسين0اوكي 0

0000000
تروحي وترجعي بالسلامه ياعسل
هلا هلا هلا والله كيفك ياراسيه ....اثاريك مسنتره عندنا كل يوم وانتي باقي ماعرستي ياويل حالي ...:33:شوفي اذا تزوجتي لا اشوف وجهك هنا :10: خلاص صرتي خبره من الحين ...

الله يوفقك ياقلبي والله اني سنترت الحين وانا على السرير واعطيتك ذيك الدعوه ماعاد الا الله يقبلها قولي امين ...

يوصل سلامك ياقلبي ..

ربي يوفقك

00بس انا زعلانه
0
0
0
0
ليه تطرديني 0000اه اه اه اه اكيد خايفه علي من المشاكل ههههههههههههههه

اموت بحبه

هههههههههه الله يدخل على قلبك السرور امين و يسلم امك من كل شر ويعطيها طولة العمر على طاعة ربي وترجعين بالسلامه000

واتمنى من كل قلبي ان تنزاح المشاكل عن اخواتنا ويعوضهم خير يارب
أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين يارب ....عندي لك فكره ليش مانروح نسوي لنا مخيم في السوده ونسميه مخيم بنات بلقيس .........وناسه وازواجنا نخليهم في البيت يربون الورعان :22: فكره ونبني لنا في المستقبل قاعة مؤتمرات ونستضيف فيه الددكتوره ناعمه ..............فله والله

اموت بحبه

ربي يوفقك

00بس انا زعلانه
0
0
0
0
ليه تطرديني 0000اه اه اه اه اكيد خايفه علي من المشاكل ههههههههههههههه

ولا تزعلين ولا شي............. المشاكل حاصله حاصله طال الزمان او قصر ........بس اتمنى انك تأخذين واحد باقي بقراطيسه تعجنينه وتخبزينه على كيفك ........:31:

يالله استانسي..

تروحين وترجعين بالسلامه ياقلبي وسلملي على امك وقوليلها راحت ايامكم ورجالكم اللي فعلا ينقالهم رجال ينشد فيهم الظهر
صدق ياليتي قديمه خخخخخخخخخ وعايشه في بيت طين ابرك لنا من هالعيشهى

اموت بحبه

حلوووووووووه بس اخذه مجمد ولا طااااازج خخخخخخخخخخخ

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا مجمد احسن طاوعيني لانه راح يذوب على يدينك:22::22::22: الله يسعدك ياراسيه في الدنيا ......

اموت بحبه

تروحين وترجعين بالسلامه ياقلبي وسلملي على امك وقوليلها راحت ايامكم ورجالكم اللي فعلا ينقالهم رجال ينشد فيهم الظهر

صدق ياليتي قديمه خخخخخخخخخ وعايشه في بيت طين ابرك لنا من هالعيشهى

استغلوا الفرصه هههههههههههههه ترى عندي مشاعر حب غير طبيعيه الليله ...........:9:

أأأأأأأأأأأأأأمين يوصل سلامك ياخوختي ترى انا احبك لله في لله مدري ليه بس يالله كان لازم اطلعها واعترف <<<انتي من ضمنا كثر العضوات الي تعجبني ردودهم وحلولهم الله يجزاك خير ...

اما زمان امي وامك خلاص بــــــــــــــــــــــــــــح زحلطن الله يسخر لنا رجالنا يااااااااااااااااااارب

so0om top

والله انها صادقه مو شرط تطلعي من المنتدي بس غيري روحي اقسام ثانيه انصحك تقرين الكتب اللي يترجموها البنات واللللللللللللله تخلي تفكيرك ايجابي وهذي صرخه لك وللبنات اللي هنا
يسلمووووووووو

بما إنك فايقه والمشاعر عال العال
ردي على موضوع كتبته قبل دقائق وحابه اخذ رايك فيه
اسمه (المتزوجات وتجاربهن)

يسلملي والله يااموت بحبه يلا من هالمنطلق ان شاءالله نكون احلى صديقات في بلقيس
يخليك ربي ويسعدك

أعلى