مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

موت قهر

السلام عليكم
هلا بالطش و الرش و الماي المصبصب فالغرش

اريدكم يا حريم كل وحدة تقولي شو الشي الي يقهر ريلها منها و يموت قهر

مثلا انا ريلي لو كان معصب:mad: و انا طبعا باردة و اضحك جنه يقول نكتة هب معصب:biggrin:

احسه بينط علي و بيقتلني و بيخلص علي :a049: او هو يكلمني و انا جالسة اسولف فالتلفون مع ربيعاتي و ما اسوي له سالفة :wink:
يلا قولو و منكم نستفيد

ROSES BLOOM

اكثر شي يقهر ريلي لمن اكون قاعده اقرى الجريده او اشوف التي في و يكلمني و ما ارد عليه يعصب و يقول هذا اكره شي عندي اني اكلمج و ما تردين بس غصبن عني والله ما اكون معاه اكون سرحانه بالخبر
يسلمووو عالموضوع

يسلمو روز على المرور فديتج خليهم يتادبو
اريد الصراحة اجمع قاموس لقهر الرجال

دلووعتك

اماراتيه يمه اموووت بكلامكم
يخبل
هع
المهم انا زووجي فديت طووله ينقهر اذا سوا شي غلط وانا شفته قدامي
يجي من نفسه
يبرر ويرتبك
يقنعني انها اخر مره وخاايف
وانا اكووون اتاابع التلفزيوون بصمت
يموووت ينهبل
حنأأم بس يستااهل احقره
حق شحقه يغلط

كلي مشآعر

هههههههههههههههههههههههه

ضحكتيني ... والله

خليني افتكر ايش اللي يزعله وارد عليكي ...

اماراتيه يمه اموووت بكلامكم

يخبل
هع
المهم انا زووجي فديت طووله ينقهر اذا سوا شي غلط وانا شفته قدامي
يجي من نفسه
يبرر ويرتبك
يقنعني انها اخر مره وخاايف
وانا اكووون اتاابع التلفزيوون بصمت
يموووت ينهبل
حنأأم بس يستااهل احقره

حق شحقه يغلط
شطورة ماشالله احب الوحدة الي عندها شخصية تجي

و من نا حية اللهجة الاماراتية عادي لو تبين بعلمج خخخخخخ بس انا تعلمت سعودي بس من المنتدى
بقولج بعض المصطلحات الي تعلمتها
بزر = ياهل (بالاماراتي) =عيل (المصري) خخخخخ
بس ها الي تعلمته خخخ

so0om top

يسلمو روز على المرور فديتج خليهم يتادبو
اريد الصراحة اجمع قاموس لقهر الرجال

لا قلبي ما يقهر الرجل..
لانه يقدر يقهر لما يحس انك تحاولين اغاظته
في حاله وحده بس تقدرين تقهرينه
لما تقدرين تخليه يحبك ..
لين مايقدر يعيش بدونك ..
وهنا تقهريه ..
لانو بدونك ولاشئ

لا قلبي ما يقهر الرجل..

لانه يقدر يقهر لما يحس انك تحاولين اغاظته
في حاله وحده بس تقدرين تقهرينه
لما تقدرين تخليه يحبك ..
لين مايقدر يعيش بدونك ..
وهنا تقهريه ..

لانو بدونك ولاشئ
قهر حب مب قهر مذلة
اصلا الريال لو ما يحب ما حد يقدر يقهره

اهيء 40 عضو و بس هذيلة الي ردو و انا ما اخلي حد ما ارد عليه الله يسامحكم

أنا زوجي يموووت قهر اذا جلست ع المسن مع صديقاتي او حتى اخواني يجلس يسال من مع تسولفين وش تقولون ليش تضحكين من ه الاسئله وانا ولا كأن فيهأحد يتكلم عندي اجلس اجاوب بسؤال مثلا اقول ها ايه ايه يقولي وش اللي ايه ايه اقوله ايش؟؟طيب يقول وانا وش قلت لك عشان تقولين طيب انا اسالك من تسولفين معه اجاوبه بعد رفعة الضغط وبكل بروووووووود وبعد ماأفطس من الضحك مليون مره أخوووووووي وطبعا انا يوم اضحك مو من اللي ف المسن لا طبعا من زوجي الغالي لأني رفعت ضغطه

بنت هاي

انا زوجي ينقهر اذا شافني امدح اي رجال قدامه وخصوصا ازواج خواتي ويقولي الله يهنيج فيهم خليهم ينفعونج وتراني ما احب احد يقارني باحد مع اني اكون مكلمته عنهم ومادحتهم بشي ساعات ما يكون فيهم بس علشان يغار منهم ويسووي لي اللي ببالي

يموت قهر لو اجيب اسم رجاااااااال عندة
لو السواق ؟؟
ولما اقعد على منتدى بلقيييييييس
واتفرج على بدايه كني مسويه خيانه

تذكرت يوم شفت اسمك اماراتيه هههههه
انا احب ارفع ضغط زوجي ببرنامج الميدان اكيد تعرفينه اذا جلست اتابعه لازم اتابعه بانسجااااام طبعا عشان زوجي الا انا مو دايم اتابعه المهم اخر مره صارلي موقف معه يوم الجمعه كنت اتابعه وزجي معي بعد فتره قالي وع من زينهم عااااد انا استانست قلت ههههههههه من الاماراتييين ياويلي عنك( طبعاامزح بهذي الكلمه انا مااشوف غير زوجي الله يخليه لي بس برفع ضغطه شوي ههه) قال لا والله تبين تقولين انهم احلى منا >>>يقصد السعوديين
قلت الحين من قال اني جبت سيرتك والا سيرة مقارنه اصلا انا اتكلم عن الاماراتيين بسسسسس هو عاد ماااااااااااات قهر بعدين قلت لاتقول انهم مو حلوين مو لازم كلهم بس فيهم (انا اقصد فزاع ههههههه لأني مره قلت لزوجي عنه) وصار يكره كل الاماراتييين ههههههههههههه
المهم اخرتها ماتركني اكمل البرنامج قال افتحي العربيه خلينا نشوف الاخبار
طبعا انا مادري ليش زوجي ينقهر كذا على انه ماشاء الله جميييييييييييييل مررررررررررره
الله يخليه لي مره غيور هذي النقطه اللي ماسكتها عليه >>>>ونااسه

تذكرت يوم شفت اسمك اماراتيه هههههه
انا احب ارفع ضغط زوجي ببرنامج الميدان اكيد تعرفينه اذا جلست اتابعه لازم اتابعه بانسجااااام طبعا عشان زوجي الا انا مو دايم اتابعه المهم اخر مره صارلي موقف معه يوم الجمعه كنت اتابعه وزجي معي بعد فتره قالي وع من زينهم عااااد انا استانست قلت ههههههههه من الاماراتييين ياويلي عنك( طبعاامزح بهذي الكلمه انا مااشوف غير زوجي الله يخليه لي بس برفع ضغطه شوي ههه) قال لا والله تبين تقولين انهم احلى منا >>>يقصد السعوديين
قلت الحين من قال اني جبت سيرتك والا سيرة مقارنه اصلا انا اتكلم عن الاماراتيين بسسسسس هو عاد ماااااااااااات قهر بعدين قلت لاتقول انهم مو حلوين مو لازم كلهم بس فيهم (انا اقصد فزاع ههههههه لأني مره قلت لزوجي عنه) وصار يكره كل الاماراتييين ههههههههههههه
المهم اخرتها ماتركني اكمل البرنامج قال افتحي العربيه خلينا نشوف الاخبار
طبعا انا مادري ليش زوجي ينقهر كذا على انه ماشاء الله جميييييييييييييل مررررررررررره
الله يخليه لي مره غيور هذي النقطه اللي ماسكتها عليه >>>>ونااسه

خخخخخخخخخخ و الله موتيني من الضحك انا بعد ريلي يغار من فزاع موت اصلا فزاع منو ما يحبه
بس الخليجين كلهم دم واحد و يتشابهو تقريبا ما يحتاي يغار

اكثر شي يقهر ريلي لمن اكون قاعده اقرى الجريده او اشوف التي في و يكلمني و ما ارد عليه يعصب و يقول هذا اكره شي عندي اني اكلمج و ما تردين بس غصبن عني والله ما اكون معاه اكون سرحانه بالخبر
يسلمووو عالموضوع

زوجي نفس الشي ينقهر من هذا الشي

تحياااتي
باااااربي

ديالاا

ممممممممم اكثر شي يقهره لمن يصير هو يتكلم واجي انا انط بالسالفه واجيب سالفه جديده يموت قهر مره قالي ترا بسطرك لو تعيدينها عاد انا خفت ولاعمري قاطعته من يومها لان يده ماشالله كبيره لو يضربني باصبع اغمى علي كيف لو كف .. وينقهر بعد لمن امدح رجال حتى لو هو اخوي حتى لو هو ابوي يغار ويقلب 180 درجه

ام انس2009

انا زوجي ينقهر اذا شافني امدح اي رجال قدامه وخصوصا ازواج خواتي ويقولي الله يهنيج فيهم خليهم ينفعونج وتراني ما احب احد يقارني باحد مع اني اكون مكلمته عنهم ومادحتهم بشي ساعات ما يكون فيهم بس علشان يغار منهم ويسووي لي اللي ببالي

انا كمان اعمل مثلك

ام صوبي

زوجي ينقهر اذا كنت زعلانه ويسألني وما رد عليه لاني اذا زعلت ما احب اتكلم بس امد بوزي

أعلى