مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الهم تعبني اقراؤو مابقلبي وساعدوني ارجوكم

وعلى فكرة هذا اللي انا بفكر فيه انا قلت في نفسي انا ياما ضيعت فرص كثيييييييييييير حلوة بحياتي باستعجالي الزاااااااااااااااااااااااايد وهذي اخر فرصة ليا لانها حتشكل لي نقلة كبيره بس ربنا يوفقني وانا الحمدلله علاقتي بالله حلوة ومحافظة على صلاتي والاذكار وربنا معايا

الهم والتعب الي انتي فيه مو بسبب زوجك ولا اهلك
بسبب علاقتك صدقيني
وانا اضمن لك من الحين علاقتك الجديده فاشله قبل تبتدي
لان مابني على باطل فهو باطل وانتي بدايه حياتك الجديده راح يكون
اولها معصيه يعني شنو تتوقعين نهايتها
شئ ثاني مدام انتي تحبيه من قبل الزواج حبيبك هذا وين كان
لما انخطبتي وتزوجتي كان حاط يده على خده ويتفرج عليك
بصراحه مدري شقولك على العموم هذا رأيي واتمنى
الله يكتب لك الخير وين ماكان

انا ما ابغى اتكلم عن الماضي لاني انا كمان اخترت حياتي وفشلت وبالعكس انا اشوف انه نجاحي في حياتي في الفترة الجايه بعد توفيق الله مع هذا الشخص ما ادري ليش؟
والله يا اخواتي انه الحب اللي في قلبي له ماتغير ابدا واحس انه هوكمان كذا بس فكروا معايا في اللي جاي الله يخليكم

أم حميدة

أختي زي ما خنتي زوجك ،، هل تظنين هذا الشاب سيثق بك على بيته لو تزوجك ؟؟
لا يا أختي سيشك فيك في كل مكالمة وكل روحة وجيه ،، وسيحول حياتك إلى جحيم ،، وسأضع لك رابط وحده قرأت قصتها هنا كتبتها وهي كانت تزوجته على حب لكن صار بعد الزواج يشك فيها ودق على رقم من أرقام صديقاتها ،، لكن رد رجل ،، على طول شك فيها وطلقها بعد خمسة أيام من زواجها ،،،

الحرام حبله قصير .........الله يشوفك ويراقب قلبك ( واعلموا أن الله يعلم مابأنفسكم فاحذروه )

خليك على الحلال الزوج الذي أ،ت معاه الآن ، ربي يريد سترك وأنت تريدين فضح نفسك ،، توبي إلأى الله واحمدي ربك أنه ستر عليك ولم يفضحك ،،،،، تذكري علاقتك مع ذلك الشاب محرمة من الأصل ،، وربي بيكشفك لو أصريتي أو يحصل لك مشاكل كبيرة من ورائها ،، توبي ،، لسا الفرصة موجودة عندك على بساط من ذهب

واقرئي هنا :
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=224492

أحبه ولكن

ماتبين نقولك ابعدي عنه,,,
ولاتبين تتركينه,,
وشايفه انو علاقتكم صح ,,
وحاطه في بالك انك باقترابك منه راح تنتقلي لمرحله جديه وانك راح تعيشين سعيده
وتبغي تطوري علاقتك فيه وخايفين من اهاليكم ماخفتوا من ربكم اللي خلقكم ؟؟؟؟؟؟؟
يعني انتي جايه وكاتبه الموضوع <<<تبغين البنات يعطوكي حلووول تطوري فيها علاقتك بهالشاب <<علاقة حرااام,,,!!
الله يهديك ياآرب,,

اتقي الله ياختي
متخافي من ربك
كيف تريدين من الله التوفيق وانتي تعصينه
لاحولا ولاقوة الابالله
الله يهديك

لا اله الا الله محمد رسول الله
بل الانسان على نفسه بصيرا ولو القى معاذيره

دلع قلبه

الله يهديك ويفتح على قلبك
مشكلتك الاولى والاساس اتبعاك لهوى نفسك بدون حسيب ولا رقيب لها
حاولي تنضجين انتي ام ومسؤله عن طفل كيف تربينه وهذا تفكيرك ومنطقك!!!
واكد لك ان مشاكلك مع زوجك لانك اتبعتي هواك واغفلتي نعمة العقل اللي ميزتنا عن الانعام
كتبت احد الاخوات امس قصتها مع زوجها اللي طلقها بعد زواجهم ب 5 ايام لموقف سخيف تافه غبي عافانا الله مما ابتلاهم
لانه شك فيها رغم ان علاقتهم قبل الزواج مدتها 12 سنه لو كانت تبي تخون بتخون خلال هال12 سنه مو يوم تزوجها
لكن طبيعة الرجل اختباري مدى حياته كيف بوحده تزوجها وهو يعرف انها خانت ربها واهلها وعفتها!!
اقرايها لعلها تكون هي نقطة تحولك
http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=228585

نعومه كول

قبل ارد عليكي زرت ملفك الشخصي وقرات قصتك
شوفي انا مابعلق على موضوع الحب قبل الزواج

انا الان اعلق على زوجك
اعوذ بالله منه هذا هم على قلبك
الطلاق افضل حل لك
هذا انسان عديم مروؤه واخلاق وشرف
لاحول ولاقوة الا بالله

اتركيه افضل لك
وحبيبتي بالنسبه لموضوع الحب قبل الزواج قلوبنا مو بيدنا اهم شي ماسوينا شي غلط هذا اهم شي مارتكبنا شي حرام خارج نطاق الشرع

وبهالامور لاتستفتي البنات استفتي شيخ

اذا تبغين اعطيكي رقم مستشارين اسريين ومشايخ تتصلي عليهم وتطلبين يحولونك على مستشار اسري او شيخ او مستشار نفسي هم مابيقصروا يحولوكي والرقم داخل السعوديه مجاني

وهي دار حكوميه خيريه لوجه الله

اتمنى اني اكون افدتك

اذا بغيتي الرقم ارسلي لي عالخاص وابشري برسله لك

ريمشي

انصحك يااختي إيلان بالاستخاره اولا والزمي الاستغفار والدعاء وقوي إيمانك بالله اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يفرج همك وييسر امرك

ليلى القلب

اسأل الله انه يهديك ويردك للصواب اختي ايش ذنب ولدك من ذا كله تحرمينه الحياة الطبيعة اذا انتي واثقة من الشخص خليه يخطبك من اهلك وهو رجال يقدر يتصرف حتى لو اهله مو موافقين ولو لسى انتي ماتطلقتي لرجعي لرجلك وحبيه واقبليه لو هو زين
وتعوذي من ابليس هذا الشيطان لاعب عليك والله يريح بالك

أختي قرأت قصتك مع زوجك فعلاً العلاقة وصلت بينكم لطريق مسدود والطلاق حل لكم

وبالنسبة لقولك أبغى أطورعلاقتي مع الشخص اللي أحبه أنا فهمت أنك تبين تطويرالعلاقة يعني تتزوجيه وإنشاء الله هذا اللي تقصديه فوقتها أطلبي منه يجي يخطبك وتتزوجيه هو رجال ويعرف يتفاهم مع أهله وأنت أكيد أهلك يبيو يزوجوكي وقتها
ولو كانت في أشياء تمنع زواجك منه وقتها أكتبيها ونحن بإذن الله راح نفكر معاك
لكن لا تشغلي نفسك الآن بهذه القضية لأنك مازلت على ذمة رجل آخر لم تتطلقي بعد أجلي الموضوع لين تتطلقي
وإلى هذا الوقت أحذري من التجاوب مع الشخص اللي تبينه وخيانة زوجك حتى يرضى الله عنك ويوفقك في حياتك القادمة
صعبة نقولك الآن على طرق تطوري فيها علاقتك وأقصد بالتطوير الحلال يعني تتزوجوا وأنت على ذمة رجل آخر
أنتظري الى أن يفرجها الله والى ذلك الوقت تقربي من الله وأبتعدي عما حرمه حتى تطمئن نفسك ويوفقك الله في أمورك

fafee_moot

لاحول ولا قوة الا بالله ...الله يهدينا و يهديكم وييسرلك اللي فيه الخير...

الميهاف

[مافي تجريح انشالله وكلنا هنا اخوات وننصح بعض بس صراحه لو شلتي الشخص هذا من راسك راح تقدري تعيشي مع زوجك وابو ابنك صدقيني الرجال تقدري تكسبيه بالكلمه الحلوه والمعامله الطيبه عشان ابنك ماراح تضمني الرجال الثاني يتقبلو ولا لا
لا تطلقي وتندمي
الله يصلح حالك

الــحــلا

اذا لزمتي القران والدعاء>ربي بيغير حياتك>ياختي لاتقولي مافي امل تتتغير حياتي وانا عند اهلي فءكرو معايا>>ربك موجود وماتدرين كم بتعيشين
يعني سوي اللي بيومك وربك بيسهل كل امرررررررررر ثقي بالله وربي بيوفقك لو انتي باخر الدنيا وماعندك احد
التوفيق من الله افعلي الاسباب بالدعااااااا والاستغفاار والابتعاد عن اي منكرررررررررررر
وابدي صفحه جديده بكذا بس
وراح تشوفي التوفيق

أعلى