مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

▲ افضل مستشفى .... افضل طبيبة ▲

coffee

سامحيني عزيزتي والله انا من جده وما عندي خبر بس حبيت ارفع موضوعك وما اطلع بدون رد ..واحلى
اببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب
لعيونك

روز..

علوي تونسي

الى بنات مكه امانه وش رايكم في مستشفى علوي تونسي من حيث متابعة الحمل والولاده ومن افضل دكتوره ؟؟؟امانه ردو ضروري

دلع بلقيس

ابسالكم عن مستشفيات في القصيم وفي الرياض
احسن مستشفى واحسن دكتوره واحسن عنايه
من جميع النواحي بختصااار
وبعد الاسعار وكم فترة اقامتك عندهم
بليز جاوبوووووووني وافيدوني
ذبحني التفكير بلولااده
يااااااااااااارب يسر امري وامركم يارب

حبوبة,,
ممكن افيدك عن مستشفيات الرياض فقط وتلاقين ردودي في صفحه 6 و12

موفقه,,

AUDI

م دله رائع ...
ياليت الي عندها فكره عن م ابانمي تفيدنا ....

دانه***

بالنسبه لجده في الاطباء المتحدون بس سوي سيرش بجوجل ويرشحولك الاخوات الاكفاء فيهم لانه فيه عندهم طبيبات غاليات وطبيبات اسعارهم معقوله وفي اللي تعاملها حلو وفي الكشره بس المستشفى يمدحوه كتير انا عن نفسي ما اروح غير لبقشان عند الاستشاريه سمر وفي كمان وحده كبيره وخبره اسمها عائشه قمه في التعامل بس الله يعينك على مواعيدهم من الزحمه ومرتين ولدت عندهم وكانت دكتورتي مسافره بس للامانه حتى دكاترة الطوارئ ذووووووووق يمدحو نانسي ووحده ناسيه اسمها مصريه في الطوارئ اتعب اقول اخلااااااااق اما سليمان فقيه فالدكاتره فيه يدحوا فاطمه وسحر لكن تعامل المستشفى زفت لانك لما تروحي تولدي في خارج دوام الطبيبه لازم توافقي على اي دكتور اودكتوره مناوبه ولا يجيبولك دكتورتك ابدا لا وكمان لما تصرخي يقولولك محد جبرك على الزواج مالت عليهم احس هادي المستشفى راحت عليها من زمان المهم الطبي الدولي في استشاريه يمدحوحها اسمها سماء ناظر بس ماتضمني انها تحضر ولادتك في غير دوامها غير انها غاليه مره ولاده طبيعيه ب11000اذا مارفعوا السعر كمان اما السعودي الالماني بجده انتبهوا منه لانهم يمنعوا دخول اي احد من اهلك حتى زوجك ويدخلوا عليكم طالبات من الكليه بدون ما ياخدو اذنك هذا وانت غافله تحسبيهم مساعدات لا وغير اطباء التخدير الموضعي اللي يحضر الولاده كامله عشان يخدرك وقت الخياطه بس:icon28: حسبي الله عليهم

بنات أرجوكم والله احترت .......ناس بتمدح بمستشفى الحبيب بالقصيم وبتذم القصيم الوطني
وناس بتمدح القصيم الوطني وبتذم الحبيب وأنا ولادة قربت وخايفة كتير ........الله يوفق وييسر أمور الي عندها أي معلومات أكيدة تفيدني

انا عن نفسي ولدة بالنساوالولاده بالمدينه المنوره بس للاسف سيئ جدا جدا

انا من العين ومحتاره وين اربي هذا اول حمل لي

ادعوولي بسلامه ...

في الواحه ولا التوام

حد يمدح الواحه وحد يذمه

وحد يمدح التوام وحد يزمه

وانا مبتلشه ابينهم

.....

بس انا رحت ووفتحت ملف في التوام والواحه ورتحت في الواحه

وانتوو شوه رايكم ؟؟^^

TU Y YO

السلام عليكم

انا في الرياض ابي اسأل من فيكم ولدت في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ؟ انا مواعيدي في نفس المستشفى...

ابي ادري كيف معاملتهم؟ هل غرفة الطلق يشاركني فيه احد؟ لان بعض المسشفيات الحكوميه فيها غرف مشتركه مع باقي النساء... وانا صراحه ماودي واي وحده ودها في كل شي مستقل...

وايش احسن دكتوره؟ وابي تفاصيل اكثر

وشكرا

بنات أرجوكم والله احترت .......ناس بتمدح بمستشفى الحبيب بالقصيم وبتذم القصيم الوطني
وناس بتمدح القصيم الوطني وبتذم الحبيب وأنا ولادة قربت وخايفة كتير ........الله يوفق وييسر أمور الي عندها أي معلومات أكيدة تفيدني
بنات تكفون لاتطنشوني ................تكفووووووووون

ام شيوخة

السلام عليكم بنات

من جربت مستشفى الكندي التخصصي في دبي عند الدكتورة الهام حبيب او الدكتورة عواطف البحر

اللي عندها اي فكره ياليت تفيدني

السلام عليكم
يابنات الطايف ممكن احسن دكتوره ولاده في الامين وكيف الولاده عندهم
ياليت تساعدوني
شكراا

والله الي اسنع الناااااااااااااس تمدح في الحبيب كثيررررررررر اما الوطني ماعرف احدولدفيه سواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال وارجوعدم الاهمال مين احسن دكتوره في مستشفى الوفااااااااااء وشكرا

لمحة شجن

بنات تكفون لاتطنشوني ................تكفووووووووون
مساء الخيرات اختي شوفي الوطني ماانصحك فيك انا حامل واراجع في الحبيب عند الدكتوره رانيا بني هاني بصراحه طيبه مره لكن انتبهي فيه ثنتين رانيا
وان شاء الله راح اولد عندهم لكن الدكتوره قالت لي احتمال هي ماتولدني الااذا جيت بوقت دوامها اقدر اطلبها
تكفين ادعي لي ان الله يثبت حملي سقطت مرتين
واي اسأله انا حاضره

أعلى