مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا في مشكلة ارجوكم ساعدوني

المرة

هذي مشكلاتي فعالات خير ولقيات شر امى زوجى مريضه واستقبالاته في بيتى اريد الاجر واعطيتها غرفتان وحمام في بيتى وانا فضلي غرفة نومي وصاله وحمام المهم انا نام عندها عشان هي ماتتحرك واعطه كل ماتحتاج المهم انا ماعندى خدامه وعندى طفال وحامل يجوى اهل زوجى يزوروة وكل وحده عندها اطفال وخدامه يجو يمالو المطبخ موعين وسخه ويروحوا غير انا اقوم انظف واذا جو المره الثانى ولقوا البيت مونظف جلسوا يتكلموا ويكلموا زوجى ويقولى البيت مونظف ومن هذا الكلام وانا اليل ما نائمه سهرانه عشان امهم وانا ماجبتها عندى الى ابغى الاجر من الله والله جلسه اكتب ودموعى تزل على خدى وسلفتى جلسة تكلمى عنى عد اهل زوجى ولم قالت لزوجى جات بنت اختى زوجى وتقولى انتى فاته لشى تقولى لزوجك

لاحول ولا قوة الابالله ماعليك منهم انتي تبين الاجر من رب العالمين وترى بعض اهل الزوج علل لوتولعي اصابعك العشر شمع ما عجبهم لا تفكري بالناس هذول واهتمي بصحتك لانك حامل حرام تتعبي نفسك على شان ناس يحبون التعليق والهرج الله يكون بعونك ومثلك نادر بهالزمن الله يثبتك يالغاليه وتذكري .. ان بعدالعسريسرا..

(قلب صافي)

قولي لزوجك يجيب شغاله تساعدك
اما اخواته قولي لهم الى فيها خير تجي تخدم امها
او تاخذها عندها شهر ونشوف وش تسوي
يا عمري كيف متحمله بدون شغاله
شوفي زين الواحد يدور الاجر بس انت
تاخذين في نفسك وعيالك اثم اعظم من الاجر الى تدورينه
وبعدين امه مالها صالة رحم منك وزين منك تخدمينها بس انت غير ملزمه
والانسان الطيب في الزمن هذا مسكين كلن يهينه
خاليك صارمه مع اخواته و زوجت اخو
قولي لهم يالله خذوها عندكم ونشوف كيف تلحقون وانتم عندكم شغالات
الله يعينك على نفسك اولا ويعينك عليهم

المرة

لاحول ولا قوة الابالله ماعليك منهم انتي تبين الاجر من رب العالمين وترى بعض اهل الزوج علل لوتولعي اصابعك العشر شمع ما عجبهم لا تفكري بالناس هذول واهتمي بصحتك لانك حامل حرام تتعبي نفسك على شان ناس يحبون التعليق والهرج الله يكون بعونك ومثلك نادر بهالزمن الله يثبتك يالغاليه وتذكري .. ان بعدالعسريسرا..
مشكورة وجزاك الله خير

المرة

قولي لزوجك يجيب شغاله تساعدك
اما اخواته قولي لهم الى فيها خير تجي تخدم امها
او تاخذها عندها شهر ونشوف وش تسوي
يا عمري كيف متحمله بدون شغاله
شوفي زين الواحد يدور الاجر بس انت
تاخذين في نفسك وعيالك اثم اعظم من الاجر الى تدورينه
وبعدين امه مالها صالة رحم منك وزين منك تخدمينها بس انت غير ملزمه
والانسان الطيب في الزمن هذا مسكين كلن يهينه
خاليك صارمه مع اخواته و زوجت اخو
قولي لهم يالله خذوها عندكم ونشوف كيف تلحقون وانتم عندكم شغالات
الله يعينك على نفسك اولا ويعينك عليهم
مشكورة وجزاك الله خير

الجواااان

الله يعيينك بس اخواته لازم تكلمينهم قولي هذا جزاي قايمه بامكم ؟؟

دحومتى

حبيبتى فى شيخ مااتذكر اسمه بصراحه كان فى اذاعة القران
اتصلت عليه وحده تبكى تقوله انا اخدم زوجى خدمه زوجه لزوحها و مثل خدمتى لزوجى اخدم امه واهله واخواته
لها سنين و تقول مااشوف منهم الا المشاكل و الغيره و دايم يخلو زوجى يتكلم بلسانهم و مزاجه جدا سئ معها و يهجرها
وهى صابره و محتسبه و تنتظر الفرج
قالها الشيخ الزوج ماله حق انو تخدمى امه او اهله
وقال الشيخ انو على الزوجه فقط تحترم و تقدرهم امه واهله وتعاملهم معاملة الضيف بمنزلها فقط فقط
واذا ساكنه معهم من باب الادب تساعدهم لكن ماتقوم بخدمتهم من تنظيف و طبخ و نفخ و مسح وجلى و ملابسهم و اكلهم ليل و نهار
من باب الادب تساعدهم
حبيبتى انا بقول الكلام هذا الحين لما اى وحده لسا ببداية حياتها تلحق على عمرها
والى تقدر تغير وضعها للاحسن
وانتى اتوقع لازززم تتكلمين مع زوجك حوااار صريح
انو يفهم احساسك قولى مابغا حل منك ابغا تفهم شعورى و نيتى
وقولى له من حبى لك و احترامى لك اسوى لهم كذا و ماابغا منهم لا خير ولا شر بس مايقولو لك كلام وتصدقه انا زوجتك ام عيالك و حياتهم هم ماشيه وماحد تدخل لا انت ولا انا و نتمنى لهم الخير ليه مايتمنو لنا الخير انا وياك
قولى وينهم عن الى زوجات اخوانه مقصرين مع خوات الزوج و لما يجتمعون الاخوان مع خواتهم بتيلفون او مجالس يقولو له كلام عسل و يحبون يريحون اخوهم مايعكنو عليه و يخربو مزاجه على زوجته لانهم يحب له الخير و الراحه

وربى يعينك ,,,,,

عذوبة قطر

الطيب مايعيش بهالزمن ياختي ...كوني حاسمة ولا تعطينهم وجه ...وردي عليهمكل واحد ياخذامه اسبوع ...شوفي ردهم

{نوتيلا}

الله يفرج همك و يجعله في ميزان حسناتك
و انتبهي على صحتك لا تروح و بالاخر ما يبان فيهم
اذا امهم موجوده و قالو كده عنك

المرة

حبيبتى فى شيخ مااتذكر اسمه بصراحه كان فى اذاعة القران
اتصلت عليه وحده تبكى تقوله انا اخدم زوجى خدمه زوجه لزوحها و مثل خدمتى لزوجى اخدم امه واهله واخواته
لها سنين و تقول مااشوف منهم الا المشاكل و الغيره و دايم يخلو زوجى يتكلم بلسانهم و مزاجه جدا سئ معها و يهجرها
وهى صابره و محتسبه و تنتظر الفرج
قالها الشيخ الزوج ماله حق انو تخدمى امه او اهله
وقال الشيخ انو على الزوجه فقط تحترم و تقدرهم امه واهله وتعاملهم معاملة الضيف بمنزلها فقط فقط
واذا ساكنه معهم من باب الادب تساعدهم لكن ماتقوم بخدمتهم من تنظيف و طبخ و نفخ و مسح وجلى و ملابسهم و اكلهم ليل و نهار
من باب الادب تساعدهم
حبيبتى انا بقول الكلام هذا الحين لما اى وحده لسا ببداية حياتها تلحق على عمرها
والى تقدر تغير وضعها للاحسن
وانتى اتوقع لازززم تتكلمين مع زوجك حوااار صريح
انو يفهم احساسك قولى مابغا حل منك ابغا تفهم شعورى و نيتى
وقولى له من حبى لك و احترامى لك اسوى لهم كذا و ماابغا منهم لا خير ولا شر بس مايقولو لك كلام وتصدقه انا زوجتك ام عيالك و حياتهم هم ماشيه وماحد تدخل لا انت ولا انا و نتمنى لهم الخير ليه مايتمنو لنا الخير انا وياك
قولى وينهم عن الى زوجات اخوانه مقصرين مع خوات الزوج و لما يجتمعون الاخوان مع خواتهم بتيلفون او مجالس يقولو له كلام عسل و يحبون يريحون اخوهم مايعكنو عليه و يخربو مزاجه على زوجته لانهم يحب له الخير و الراحه

وربى يعينك ,,,,,
مشكورة وجزاك الله خيرا

أعلى