مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
ان شاء الله الاسبوع الجاي موعدي واسوي سونااار بس ان شاء الله يبان
تعرفين الدكتور يااسر الي في البترجي حق السونار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اتوقع خواتي سامعين فيه ... ماعندي خبره عن مستشفيات المدينة ..... بس ليه تروحين لدكتور دكتورة ازين واستر لان السونا سهل اي دكتورة تسويه ... خواتي ما يروحون لدكاتره ابد

اناوابني

اتوقع خواتي سامعين فيه ... ماعندي خبره عن مستشفيات المدينة ..... بس ليه تروحين لدكتور دكتورة ازين واستر لان السونا سهل اي دكتورة تسويه ... خواتي ما يروحون لدكاتره ابد
اول شي الدكتور مايطااااالع ابد ابد فيك ماشاء الله السستر هي الي تجهزك وتمسك الجهاز علي بطنك وتنادي الدكتور والدكتور عينه والله ع الجهاز مايشوف شي ماسك بيده ويحرك بدون مايطالع وهو دقيق في السونار ومتمكن تخيلي قال لوحده حامل جنينك بكليه واحده وطلع كلامه صح وبعدين زوجي والله غيوووووووووور ومايرضي بس اخوه مدحه له لانه جربه مع زوجته وزوجي ساااير يمدحه ماشاء الله عليه وزحمه عنده من الناس وبعدين تدفعين فلوس عند واحد فاهم احسن من دكتوره ماهي داريه عن شي 00مو ؟؟؟؟؟؟؟؟

مييسو

انا ..... وين اختفيتي لايكون زوجك بعد كفشك :24:

مييسو

اول شي الدكتور مايطااااالع ابد ابد فيك ماشاء الله السستر هي الي تجهزك وتمسك الجهاز علي بطنك وتنادي الدكتور والدكتور عينه والله ع الجهاز مايشوف شي ماسك بيده ويحرك بدون مايطالع وهو دقيق في السونار ومتمكن تخيلي قال لوحده حامل جنينك بكليه واحده وطلع كلامه صح وبعدين زوجي والله غيوووووووووور ومايرضي بس اخوه مدحه له لانه جربه مع زوجته وزوجي ساااير يمدحه ماشاء الله عليه وزحمه عنده من الناس وبعدين تدفعين فلوس عند واحد فاهم احسن من دكتوره ماهي داريه عن شي 00مو ؟؟؟؟؟؟؟؟

اختي كانت في مستشفى الولادة وقالوا لها البيبي عنده تضخم بالحالب وطلع كلام الدكتورة صح ... الاشياء هذي صارت تبان الحين ويعرفون كل شيء في النونو .... بس مادام انه فيه دكتورات متمكنات زي نجوى .. وماجدة في المواساة مايكون فيه ضرورة تحدك تروحين لدكتور ..

مييسو

لا طال عمرك زوجي راح بيت اخته بيشوف مباراه مشفره طفشني مايفوت ولامباااره عشان كذا طاار النوم وجيتكم

مايخالف المباراة مافيها شيء خليه يتابعها ... صديقتي زوجها 24 ساعة عالنت والمواقع الاباحية مسكينة الله يكون في عونها ..

اناوابني

اختي كانت في مستشفى الولادة وقالوا لها البيبي عنده تضخم بالحالب وطلع كلام الدكتورة صح ... الاشياء هذي صارت تبان الحين ويعرفون كل شيء في النونو .... بس مادام انه فيه دكتورات متمكنات زي نجوى .. وماجدة في المواساة مايكون فيه ضرورة تحدك تروحين لدكتور ..
انا اتابع في نفس المستشفى مع الدكتوره بس السونار عنده عااادي مادام اني مرتاحه ويسون لي خصم عشان اتابع عندهم وزوجي مايمديه يوديني هنا وهناك عنده محاضرات في النهار والليل 00

مييسو

انا....... عن اذنك ياحلوة بروح اصلي الفجر ... وان شاء الله لي رجعة ان قدرت :32::32:

اناوابني

مايخالف المباراة مافيها شيء خليه يتابعها ... صديقتي زوجها 24 ساعة عالنت والمواقع الاباحية مسكينة الله يكون في عونها ..
اعووووووووووووذ با الله الحمد لله الذي عافانا الله يعينها

قلب مروود

مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااا اشحالكم

انا ضيفه يديده ممكن تتقبلوني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

umm yusuf

السلام عليكم ياحلوات
كيفكم وحده وحده
امس رحت اسجل يوسف بالحظانه او اللي يسموها بري سكول وان شاء الله بيقبلوه على شهر يناير القادم
وانا راجعه مريت على كدا محل اشوف حاجات للبيبي والحمدلله لاقيت حاجات حلوة باصورها واحطها لكم تشوفوها يمكن سبحان الله تكون وحده منكم ناسيه شي وتذكره لما تشوفني حاطاه وياريت كل وحده تبتدي تتسوق للبيبي تحط لنا نشوف صور الحاجات وبكدا نتذكر النواقص او ناخد من بعض افكار صح؟؟؟
عضوده يادبه امس اتصلت عليك بس مايمسك الخط ان شاء الله اجرب ثاني اليوم

umm yusuf

بلقيس كيفك اختي يارب تكوني بخير ... انتبهي لاتنسي ترقي نفسك وتستودعي جنينك في رحمة رب العالمين كل يوم ترى عيون الناس ماترحم الله ينجينا من شرهم
ميوسه معانا جديده في التجمع؟؟؟ معلش صرت ماادخل كثير ومااعرف من اللي ينضموا للتجمع سامحوني واعذروني

بلقيس -2008

باركو لي بنااات :3::3::3::25::25::25:

حللت اليوم مره ثانيه وطمنتني الدكتوره ان كل شي تمام والهرمون ارتفع ولله الحمد

لاقوة الا بالله ادعو بنات ربي يتممه لي على خير

بصراحه كلكم عسولا ومتواضعات ربي يكرمكم وشكراا للي ردو عليا

خلاص صرت الحين باذن الله مرابطه معكم :7::39:

ابغاكم بنات ماتبخلون عليا باي نصيحه او تجارب مفيده تكفون ذا اول حمل ليا بعد 14 سنه انتظار وتقبلوني اخت جديده معكم

princiess

حياج ويانا بلقيس ان شاءالله الخوات مايقصرون ويانا نحن البكريات ههههه

princiess

فكرة حلوه ام يوسف انابعدني ع التجهيزات ان بدين ان شاءالله ببدا من الخامس

وينج مالج حس مخفيه ام يوسف من كم يوم

Ranosh

كيفكم كروشات ؟؟
ام يوسف بشرينا عنك كيفك و كيف يوسف و اختباراتك ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى