مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
وين البنات اليوم

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
عووووووعوووو ... هلا والله اخبارك يابطة .. ؟؟

ايووووه يا ميسووووو يا حلوووه وينج حبيبتي من زماااان ما طليتي ...نورتي التجمع ......اخباااار العياااال ؟؟؟؟؟؟؟

مييسو

ميييمو وجسوووور وميسو وام يوسف 00محسوب عليكم غياااب ونقص من الراتب خخخخخخخخ
هههههههه ياحبي لك .. الا الراتب مو وقت الخصم الحين ورانا شغلات كثيرة ..:22:

هههههههه ياحبي لك .. الا الراتب مو وقت الخصم الحين ورانا شغلات كثيرة ..:22:
تستااااهلين عشاااان مره ثاااانيه ما تعودونهااا وتنقطعون عناااا ..وتأدبووون وتصيرووون خوش نااااس ...ما لنا ألا قطع الرواتب ...

مييسو

ايووووه يا ميسووووو يا حلوووه وينج حبيبتي من زماااان ما طليتي ...نورتي التجمع ......اخباااار العياااال ؟؟؟؟؟؟؟
النور نورك ياقلبي .. وحشتني السوالف .. بس مشغولة ادور عند الدكتورات عشان الولادة ... الدكتورة الي انا عندها تولد في مستشفى بعيد عني مررة ..

النور نورك ياقلبي .. وحشتني السوالف .. بس مشغولة ادور عند الدكتورات عشان الولادة ... الدكتورة الي انا عندها تولد في مستشفى بعيد عني مررة ..
اجل ما لقيتي لين الحين دكتوووره ؟؟؟؟؟؟؟فرصتج من الحين دوري ...ما فكرتي بأبرة الظهر يا ميسوووووو؟؟؟؟؟؟

مييسو

تستااااهلين عشاااان مره ثاااانيه ما تعودونهااا وتنقطعون عناااا ..وتأدبووون وتصيرووون خوش نااااس ...ما لنا ألا قطع الرواتب ...
ياقلبي الا زعلك مانقدر عليه .... تصدقين فتح عند بيتي مستشفى الحبيب وهو من اكبر المستشفيات الاهلية في الرياض وهذا الفرع الثالث وعندهم دكتورة رووووووعة قليلة في حقها اسمها سنية بس اسعارهم الله لايوريك ..

ميسوووو اتصدقين دكتورتي ممتاااازه تقريباااا احسن وحده في المستشفى ...بس مشكلتهااا ما تولد ...ممكن ادبر اي دكتورة مناااوبه وتولدني وهذي المره انا محتااااجه تجميلي ضروري ...انا بفتح لهااا الموضوع عشاااان ادبر لي دكتوره شااااطره تولدني ...والله ذكرتيني الله يذكرج بالخير عندي موعد آخر الشهر وبفتح لهااا الموضوووع اتصدقين خليتيني احااااتي اشلووون راحت علي ...

مييسو

اجل ما لقيتي لين الحين دكتوووره ؟؟؟؟؟؟؟فرصتج من الحين دوري ...ما فكرتي بأبرة الظهر يا ميسوووووو؟؟؟؟؟؟

المشكلة ان دكتورتي الا الحين ما وقعوا عقد توليد في مستشفى رعاية الرياض وهذا زين وقريب علي .. يعني احتمال تولد فيه .... بس انا بشوف وحده ثانيه احتياط لين اشوف وش يصير على الاولى .. والله يعين ..

ياقلبي الا زعلك مانقدر عليه .... تصدقين فتح عند بيتي مستشفى الحبيب وهو من اكبر المستشفيات الاهلية في الرياض وهذا الفرع الثالث وعندهم دكتورة رووووووعة قليلة في حقها اسمها سنية بس اسعارهم الله لايوريك ..
يوووووووه من صدقج ...اتصدقين حنااا مجااانااا ولا ندفع ولا رياااال ..بس ندفع ع الغرفه ...الوحده سعرهااا800 ريااال وجناااح سعره 1200 ريااال تصوري ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى