مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
انا حالمه انني ولدت ونفاس عند اهلي
حراااام عليكم لا تفكرووون بالولاده توكم ...خلوا التفكير بعدين الحين تدلعوا وستاااانسوا وعيشوا حياااتكم احلى شي الشهووور الوسطى يا زينهااااا

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
ام مصعب من الحين حطي كريم للتشققات بس قبل ما تولدين بكم يوم لا تحطين شي ع بطنج لانه قيصري مو زين حتى للخيااااطه حاسبي...

يمدحون زبدة الشيااااا للتشققات ...في احد جربهاااا؟؟؟؟
وشو استخدم نسيت كل شي فهموني احس اني بكريه

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
حراااام عليكم لا تفكرووون بالولاده توكم ...خلوا التفكير بعدين الحين تدلعوا وستاااانسوا وعيشوا حياااتكم احلى شي الشهووور الوسطى يا زينهااااا
ماجاء في بالي ابدا

كلي إنوثة

كلي انوثه حبيبتي اشوفج تحت ع الصاااامت ...ما قلتيلي اخباااار المركز وش التحاليل اللي خذوا منج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أهليييين عضودة .. خخخ اه ع الصامت .. بفتحو احيانا وبنساه وبقعد اشتغل بالبيت .. المركز منيح فتحت ملف والتحاليل بس سحبوا مني دم واخدو عينة بول بس سحبو كتير دم .. الاتنين عندي موعد عشان اعرف نتائج التحاليل ان شاء الله خير ..

وشو استخدم نسيت كل شي فهموني احس اني بكريه
حبيبتي لانج قيصري وصعب كثير تحطي مشد او تربطي بطنج مو زيين وتزيد التشققات مع القيصري بس لو اهتميتي من الحين التشققات بتكون خفيفه ولا تزعجك...ممكن تستخدمي زبدة الكااكاو بعد الاستحمااام ويمدحون كثير زيت الزيتون ممكن بعد تحطي مره كذا ومره كذا ...وممكن تعملي خلطااات اللي قلتهاا لكم

أهليييين عضودة .. خخخ اه ع الصامت .. بفتحو احيانا وبنساه وبقعد اشتغل بالبيت .. المركز منيح فتحت ملف والتحاليل بس سحبوا مني دم واخدو عينة بول بس سحبو كتير دم .. الاتنين عندي موعد عشان اعرف نتائج التحاليل ان شاء الله خير ..
ع طوووول خذي تحويله وروحي مستشفى النساااء لا تنسين ... سحبوا منج دم يعني مو تحليل سكر صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
حبيبتي لانج قيصري وصعب كثير تحطي مشد او تربطي بطنج مو زيين وتزيد التشققات مع القيصري بس لو اهتميتي من الحين التشققات بتكون خفيفه ولا تزعجك...ممكن تستخدمي زبدة الكااكاو بعد الاستحمااام ويمدحون كثير زيت الزيتون ممكن بعد تحطي مره كذا ومره كذا ...وممكن تعملي خلطااات اللي قلتهاا لكم
ان شاء الله ابله عضوده

كلي إنوثة

ع طوووول خذي تحويله وروحي مستشفى النساااء لا تنسين ... سحبوا منج دم يعني مو تحليل سكر صح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صح .. بس كتييير دخت بعد سحب الدم واستفرغت ع طوووول .. اصلا الدكتورة هههه :19: هبلة الي بقسم الحوامل بالمركز عشان هيك بدي احول ع المستشفى .. انتي كيفك اليوم مع الحمل ؟؟

صح .. بس كتييير دخت بعد سحب الدم واستفرغت ع طوووول .. اصلا الدكتورة هههه :19: هبلة الي بقسم الحوامل بالمركز عشان هيك بدي احول ع المستشفى .. انتي كيفك اليوم مع الحمل ؟؟
بيسحبوا منج دم لتحليل السكر في نص الشهر الخااامس واحيانا بداية السااادس...الحين هذا شي روتيني عشااان يشوفوا لا سمح الله فقر الدم والكبد الوبااائي والحديد وووو...والبول الله يكرمج عشااان ما يكون في التهاااب ...اما عن الدوخه لحد الآن اذا خذوا مني الدم تجيني دوخه ...ما تشوفين شر ...

يـــــــــــا حوامــــل يــــا حلويييييين تشربوووووون الحليب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى