مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اناوابني

الله يخليلك هو و ما يحرمكم من بعض و يسخره لك

و لا تتوصي بالمكالمات الهاتفيه انا طول فترة نفاسي ارجع كأني في فترة الملكه مكالمات غزل و شوق بعده تلاقي طب عندي​
ياااااعيني عليك والله صااااااادقه اهم شي اننا نحسسهم انا قريبين منهم ومعاهم على طول
واميييييييييييين والله يخليلك زوجك يااااااااااااارب ولايشوف غيرك يااااارب

احس ما فيه ألا حنااا في هالتجمع والبناااات ما شاااء الله تحت ما دري اشفيهم ع الصااامت ع قولت انا وابني .....ولا حد يشااارك معنا

ياحليلهم افتكوو ياربي متى بيجي دورناا نصارخ وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ووووووووووووووووووي

اااااااااااااااااااااه خخخخخخخ

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
احس ما فيه ألا حنااا في هالتجمع والبناااات ما شاااء الله تحت ما دري اشفيهم ع الصااامت ع قولت انا وابني .....ولا حد يشااارك معنا
ههههههههههههههههههههههههههه كذا ينفع:31::31::31::31:

بس تدرين انا احب ادخل علشان اقرا مينوولدت وكيف سوالفهم تونس ماشاء الله

اتصدقين انا متبعه اخبااارهم اول بأول ...بس من المغرب ما دري عنهم و الكمبيوتر جنني ما خلاني ادخل عليهم ... يحليلهم ...الله يهون عليهم ...

اناوابني

ياحليلهم افتكوو ياربي متى بيجي دورناا نصارخ وااااااااااااااااااااااااااااااااااااو ووووووووووووووووووي

خخخخخخخخخخخخخخ تجربين ان شاء الله وتشوفي خخخ لاتستعجلين هههههههههههههههههه

لا لا لا وربي يسلمج ما نبي الم واه وييييييه ... يختي لا ...نبي يجينااا الالم وحنااا متخدرين ما نحس بشي ...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى