مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اناوابني

انا بصراحه بحملي قبل مافيني وحم قوي عادي
علشان كذا مااقدر اعتمد على الوحم
وانا من قبل الحمل ومعدتي توجعني وحساسه وفيني عسر هضم فماادري
بكره ان شاالله ابروح للدكتوره ادعولي
الله يطمن بالك يااارب ويكون كل شي تمام ويثبت حملك يااارب طمنينا لاتنسي

قاااااااااااعده اسوي بحث عن غسالة الصحون ويش رايكم فيها عمليه والا لا ناس يسبونها وناس يمدحونها ؟؟؟؟؟؟؟؟ محتااااااااااره
والله يا انا ما استخدمهااا ولا مره بس كثير اشوف الاجااانب في التلفزيون عندهم زيهاااا ...بس شوفي حد قريب منج أسأليه او اذا رحتي الشركه اسأليه عنهاااا وهو بيفيدج اكثر ...

فديتج يا ام مصعب توني جاااايبه طااااريج قلت بحوس في المواضيع وادورج هناااااك واجيبج هناااا هههههههه :31:

اناوابني

والله يا انا ما استخدمهااا ولا مره بس كثير اشوف الاجااانب في التلفزيون عندهم زيهاااا ...بس شوفي حد قريب منج أسأليه او اذا رحتي الشركه اسأليه عنهاااا وهو بيفيدج اكثر ...
مااعرف احد عنده زيها والشركه اكيد بيمدحووووووونها اهم شي تمشي بضاعتهم وفي ناس يقولون فتره وتسير مزهريه في المطبخ وناس اتقول يبغالها ملح خاص ويخلص على طول وبصعوبه تلقينه وهنااااااااااااا انا خفت ودي بشغاله بس لظرف احكااام 000بس ع السابع لازم اجيب وحده شغاله تجي وتروح حتى لوكانت غاليه غصب عني وعن الظروف

والله لي اسبوع وانا اقول لزوجي يالله خلينا نروح ونشتري وكل شي بعددددددددددددددددين لكن بكره اوريه العين الحمراء :30:تعبت والله وهو باااااااااااارد
عاااادة الزوجه تبي كلشي بسرعه وتشتري بسرعه بس الزوج سبحااان الله من النوع اللي يفكر مو متهور زي الزوجه ولازم قبل لا يروح يفكر او يكون كسل فيه مو زي الزوجه ...صدق طبيعة الزوجه غير عن طبيعة الزوج

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
حراااااام عليج ..اجل انا شدقولييين عني ...يا حليلهم البناااات من كثر ما يشكووون بالتعب والوحااااام احس انه يجيني شوي ويروووح ... شكلي برووووح تجمع الاخير ونشتكي من آه وآه ونشتكي من آه يا ظهري وآه يا بطني ... ونشتكي من الطلق وبلاويه ....وشنو نشرب عشااان نحمي الطلق ومن ولدت وش جاااابت ..مشيتي ولا لا..ويالله شكااااوي امهاااات كريشااااات هههههههههه :24: ...
ههههههههههههههههههه الله يسعدك عضوده و نحنا الوسطى نعيش فتره دلع

اناوابني

عاااادة الزوجه تبي كلشي بسرعه وتشتري بسرعه بس الزوج سبحااان الله من النوع اللي يفكر مو متهور زي الزوجه ولازم قبل لا يروح يفكر او يكون كسل فيه مو زي الزوجه ...صدق طبيعة الزوجه غير عن طبيعة الزوج
خخخخخخخخخخخخخ ياليتني اسوووووووووق كان ماينقصني شي كل شي اجيبه في وقته خخخخخخخخخ

Ranosh

مساكم الله بالخير كروشات
كيفكم ؟؟ اخبار نونهاتكم ؟

مااعرف احد عنده زيها والشركه اكيد بيمدحووووووونها اهم شي تمشي بضاعتهم وفي ناس يقولون فتره وتسير مزهريه في المطبخ وناس اتقول يبغالها ملح خاص ويخلص على طول وبصعوبه تلقينه وهنااااااااااااا انا خفت ودي بشغاله بس لظرف احكااام 000بس ع السابع لازم اجيب وحده شغاله تجي وتروح حتى لوكانت غاليه غصب عني وعن الظروف
ان شاااء الله لازم الوحده تبي خدااامه تساااعدهااا بالذااات فترة الوحده تولد ع الاقل تشوف العيااال والبيت وتسااااعد ع تنظيفه الله يعطيكم الف عااافيه ما شاااء الله عليكم ...حمل وولاده وتربيه عيااال وبعضهم دوااام او دراسه ..الله يعين هالمره المسكينه ...وقلبي ع ام يوسف فديتهاااا وفوق هذا تسوق وتشتري مقاااضي البيت ...الله يعطيكم الف عااافيه

مساكم الله بالخير كروشات

كيفكم ؟؟ اخبار نونهاتكم ؟
يووووه يوووووه حبيبتي رنوووووش فينك من زمااااان ...اخبااااارج يا القااااطعه ؟؟؟؟حراااام عليج والله لج وحشه ...خليتي توأمج بروووووحه ام يوسف .... استعدي اول ما تدخلين الساااابع بأذن الله انتي معزومه بالتجمع الاخير شو رااايج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى