مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
اختي ام الشيخ بصراحه يقولون يبين نوع الجنين اكثر شي بالثالث والرابع

وتصدقين انا خبرتني الدكتورة عن جنس البيبي بالثاني تقول على خبرتنا يبين

وان شالله مايصير خاطرك الا طيب انتي شنو تتمنين ولد ولا بنوته حلوه زي>> اقول لا تصدقين عمرك خخخخخ

الكمبيوتر جنني ...كل دقيقه ينقطع الارسااااال ...ولا اقدر اتاااابعكم كويس ...انا حبيبتي انا موجوده اعذريني النت ذبحني ...خااااطري اقوم واكسر هالكمبيوتر ... وفاتحه 2 لاب توب ... ولا واحد فيهم عدل ...الظاااهر العيب من النت ...:30:

اناوابني

قاااااااااااعده اسوي بحث عن غسالة الصحون ويش رايكم فيها عمليه والا لا ناس يسبونها وناس يمدحونها ؟؟؟؟؟؟؟؟ محتااااااااااره

اختي ام الشيخ بصراحه يقولون يبين نوع الجنين اكثر شي بالثالث والرابع

وتصدقين انا خبرتني الدكتورة عن جنس البيبي بالثاني تقول على خبرتنا يبين

وان شالله مايصير خاطرك الا طيب انتي شنو تتمنين ولد ولا بنوته حلوه زي>> اقول لا تصدقين عمرك خخخخخ

ياحبيلك ياغرامك جنوني انا اقصد يبين انه فيه كيس وفيه جنين
لاني الاسبوع الي راح سوت لي دكتوره كشف بالسونار وقالت مافيه شي بين
مع ان تحليل الدم بين حمل
واذاكان الي اتمنى ابي بنت حلوه

وأخيرااااا ولله الحمد انعدل شوي ...اخبااااركم بنااااات يا حلوات ؟؟؟؟؟؟؟؟...الحمدلله انا ما طلعتي انتظرتيني ...

الكمبيوتر جنني ...كل دقيقه ينقطع الارسااااال ...ولا اقدر اتاااابعكم كويس ...انا حبيبتي انا موجوده اعذريني النت ذبحني ...خااااطري اقوم واكسر هالكمبيوتر ... وفاتحه 2 لاب توب ... ولا واحد فيهم عدل ...الظاااهر العيب من النت ...:30:

الارسال مرات يستوي معااي كذاا يجنني حاولي تسكرين النت وافتحيه يمكن يضبط
او دووسي على بطنه بيتعدل :31:

ياحبيلك ياغرامك جنوني انا اقصد يبين انه فيه كيس وفيه جنين
لاني الاسبوع الي راح سوت لي دكتوره كشف بالسونار وقالت مافيه شي بين
مع ان تحليل الدم بين حمل
واذاكان الي اتمنى ابي بنت حلوه
مرحباااا حبيبتي ... يبين الجنين ع حسب في الاسبوع السااابع او الثاااامن تقريبااااا ...يمكن حملتي متأخر والبيبي توه ... اهم شي انتي تتوحميييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذااا تتوحمين ما عليج شر ..ان شااااء الله البيبي بينمو ....اهم شي الوحاااام ...

وععععععععععع ياكرهي لهالاسم ( الوحاام )

لا تذكريني عضوده خخخخخخ
حراااااام عليج ..اجل انا شدقولييين عني ...يا حليلهم البناااات من كثر ما يشكووون بالتعب والوحااااام احس انه يجيني شوي ويروووح ... شكلي برووووح تجمع الاخير ونشتكي من آه وآه ونشتكي من آه يا ظهري وآه يا بطني ... ونشتكي من الطلق وبلاويه ....وشنو نشرب عشااان نحمي الطلق ومن ولدت وش جاااابت ..مشيتي ولا لا..ويالله شكااااوي امهاااات كريشااااات هههههههههه :24: ...

مرحباااا حبيبتي ... يبين الجنين ع حسب في الاسبوع السااابع او الثاااامن تقريبااااا ...يمكن حملتي متأخر والبيبي توه ... اهم شي انتي تتوحميييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذااا تتوحمين ما عليج شر ..ان شااااء الله البيبي بينمو ....اهم شي الوحاااام ...

انا بصراحه بحملي قبل مافيني وحم قوي عادي
علشان كذا مااقدر اعتمد على الوحم
وانا من قبل الحمل ومعدتي توجعني وحساسه وفيني عسر هضم فماادري
بكره ان شاالله ابروح للدكتوره ادعولي

اناوابني

حراااااام عليج ..اجل انا شدقولييين عني ...يا حليلهم البناااات من كثر ما يشكووون بالتعب والوحااااام احس انه يجيني شوي ويروووح ... شكلي برووووح تجمع الاخير ونشتكي من آه وآه ونشتكي من آه يا ظهري وآه يا بطني ... ونشتكي من الطلق وبلاويه ....وشنو نشرب عشااان نحمي الطلق ومن ولدت وش جاااابت ..مشيتي ولا لا..ويالله شكااااوي امهاااات كريشااااات هههههههههه :24: ...
خخخخخخخخخخخخخ وي والله دخلت تجمعهم وحزنت عليهم ومصيرنا نجي زيهم

انا بصراحه بحملي قبل مافيني وحم قوي عادي
علشان كذا مااقدر اعتمد على الوحم
وانا من قبل الحمل ومعدتي توجعني وحساسه وفيني عسر هضم فماادري
بكره ان شاالله ابروح للدكتوره ادعولي
وربي ان شااااء يبلغج بشوفته ..ويتمم لج حملج ان شاااء الله...طمنيناااا عليج ...وان شاااء الله يبااان الجنين

ويييييييين البناااااات ما بينووووووا اليوووووم .....ام مصعب وينهاااا اكيد بلاقيهااااا في تجمع الثااااني...ومره من كم يوم مليت ما حد موجود هناااا رحت التجمع الاخير ولقيت ام مصعب فديتهاااا ...طالعه علي تموت ع الحوسه ههههههههه ...

خخخخخخخخخخخخخ وي والله دخلت تجمعهم وحزنت عليهم ومصيرنا نجي زيهم
تجمعهم يونس يحليلهم ...مو ذاااك الزود يخرع بس اول ما تدخلين شوي يجيك قلق وبعدين عااااادي بيكون شعورج ... بااااقي اسبوع ونرحل من هذاااا التجمع ونروح هناااااك مع ام يويو وميسوووو وجولنااار وبعد ما ادري من اللي بيدخل السابع ونمر شوي عليكم .....

اناوابني

قاااااااااااعده اسوي بحث عن غسالة الصحون ويش رايكم فيها عمليه والا لا ناس يسبونها وناس يمدحونها ؟؟؟؟؟؟؟؟ محتااااااااااره
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى