مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ْْْْ دلع +غنج =زوج منهوس بالصورْْْْ

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

لولي**

هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااي
يا بنوتااااااااااااااااااااااات اخباركم جبت لكم كم حركه كلها دلع وغنج

صدقوني لو طبقتو ها اازواجكم بيروحون فيها و بتدعون لي

اول شي نبدأ بالشكل العام...

لازم تغيرين بشكلك و لبسك و تختارين اللوك و الملابس اللي كلها دلع و غنج
الملابس...لا تختارين الا البنوتية و اللي فيها الوان...جريئه

و فيها حركات...مثلا فتحة القميص كبيرة ..كتف مكشوف...البطن يطلع لأنه التوب قصير ...
البسي التنانير القصار و اللي فيها كشكشه هذه تطللعك بريئه انا لما البسها زوجي يقول كانك بالروضه :24: ...
والبسي الفساتين الناعمة القصار ..اللي الوانهم بنوتية ..وردي ...احمر و هالاشياء...

نجي للشعر ...
قصيه قصه دلوعة بنوتية ...
لو شعرك طويل قولي له باي باي
لأنه الشعر الطويل على الاغلب بيكون ملموم و حتى لو صار فيه حركة بتخلينه مفرود...و مع طوله ما بتقدرين تعتنين فيه و تستشورينه و تسوين حركات ....
لا تقولين شعري طويل و قلبي يعورني وتسويلنا مسلسل شعر ليلى<<< من وين جايبه اسم المسلسل
و مدري كيف
قصيه لربع الظهر بالكثير لو ما تبغين تقصرينه ..مع اني افضل يكون اقصر بعد...و فيه خصل تجي على وجهك
في وحده شعرها طويل حلو ..بس كله مرفوع ...وصاير شكلها زي العجوز...
قالتلها اختها باقصه من الاطراف...و هي ناصابه ببالها شي غير
و قعدت وعلى طول مسكته من نصه و قصيته

صارت تبكي..و نوح ونكد .<<< سوت مسلسل الزير سالم
و اضطرت تروح الصالون يعدلونه
و انقص قصة قصيرة و جت بعد يومين تقول زوجها انهبل على شعرها وندمان انها كان حارمها من الشعر القصير

شايفين كيف ؟
حتى لو زوجك يحب الطويل ..
قوليله حر حر ..و تدللي شويونة
و قوليله ابغي اكشخ قدامك...و اذا ما عجبك لا تكلمني
و قوليله انت اختار قصه
و اذا تنح ..جيبيله مقص و قوله قص انت الطول اللي تبغاه عاد انتي لا تصدقين وتسلمينه راسك:33:
..

يوم مستشور:2: ويوم مجعد..((بديل الزيت من بانتين لما تحطينه بعد الشور بشعرك يعطي تجعيد يجنن..المهم تمشطين الشعر و تحطين البديل على الشعر خصله خصله من فوق الشعر للطرف...بس لا تقربينه وايد للجذور..و بعدها خليه يجف و يطلع واااااو ))

الاكسسوارات

الشي مهم...هالله هالله باللالوان و الفراشات و الورود...روحي اكسسوريز او كليز و خمي من حركات البنوتااااااات
وفيه اكسسوار له تاثير عالحياه الزوجيه تاثيره نووي

عرفتوه

لا تقولين ما يناسب سني و و و ...
خلي رجلك دايما بخلخال ...

التاتو
ارسمي وردة على الظهر
و ممكن تآخذين من التاتو اللي يلصق على اشكال ..ورود و حركات و تلصقينه على ظهرك او اسفل ظهرك فوق الارداف تراها تخبببل بالرجال
او عند صدرك...خصوصا لما تلبسين شي فتحته كبيرة
البادكير و المناكير لا تنسينهم مو بس ايام الدوره الله يعزكم حطيه باي وقت <<< زمان زوجي لاحطيت مناكير يكتأب يحسب ذيك جاتني بباله ماتحطه الوحده الا بذيك الاوقات

و دايما عطري جسمك بلوشنات و كريمات جسم
وبخري جسمك بعد هذه لها تاثير <<< نووي<< شسالفة النووي عاجبني

تعمدي اوقات ما تلبسين ..... تحت القميص و خلي زر من ازرار قميصك مفتوح

خلي زوجك يساعدك بلبس ملابسك..
قوليله حبيبي ما عرفت اصك الحزام او البنطلون

اذا كان قاعد بغرفة النوم يقرأ مثلا
اعملي حالك تمشطين شعرك

طبعا هو بيكون مستشور اهم شي مو ينشب المشط
و قوليله ما اعرف كيف اسويه ممكن تساعدني

و انتي تكلمين زوجك...و تحسينه يطالعك و يتأمل..حطي يدك بفمك...و قوليله لا تطالعني كذا استحيييي

و لما تسولفين معه ..و تحسينه منتبه و ايد..حركي شعرك او خلي اصابع بين شعرك وتمايلي يمين وشمال بس بالله لاتجلسين جنب جدار عشان ماتنصقعين

لم يجي من الشغل ..ركضي له و سلمي عليه

طلبتي من زوجك طلب .. لكنه رفض .. أو اعتذر ،،

ماعليك غير انك تقولين : براحتك حبيبي

أميلي رأسكـ .. وارفعي كتفكـ بدلع ،،
بيرجع ويوافق<<< احيانا يمشي معي الحال

اذا زوجك زعلك بشي اظهري غضبك عن طريقـ شفتيكـ .. وطالعي للأعلى واسبلي برموشكـ .

خلي صوتك واطي
و داايما ناديه عمري قلبي حياتي
و اختاري اسماء دلوعة عمرج ما ناديتيه فيها..

وخلي مشيتك هادية و بدلال حتى لو عيالك كسرو كاسه مو تروحين كانك عسكري حمش
ووبس بصراحه تعبت وانا اكتب لانه انمسح وعدته من جديد
لعيونكم

مشكوره ...دمك عسسسسسسسسسل احلى نصيحه عجبتنى :
وخلي مشيتك هادية و بدلال حتى لو عيالك كسرو كاسه مو تروحين كانك عسكري حمش
هذى انا لو عيالى كسرو شى:mad::e136: وبعد داك :a043::a049: الله يهدينى بس ...
اضحك الله سنك .... ولكى منى :a200::a194:

جميل جدا جدا كلامك بس انا جدا احب الشعر القصير بس زوجى مش راضى اقصى لان احنا عرب وعندنا بالعرب يحبو الشعر الطويل جدا جدا بس انا نفسى اقصه ثانيا ممكن تحطى اسم لوشن او جل معطر للجسم بس بيثبت جدا فى الجسم وكمان ممكن تعطينى طريقة التبخير تفصيلا لانى طريقيتى ما تلزق بجسمى الا خمس دقايق فقط فارجو منكى الشرح التفصيلى وكمان عندى مشكله تؤرقنى جد بعانى من قضم الاظافر من يوم ما وعيت على الدنيا وكنت هعمل اكليرك بس لقيته حرام ماذا افعل

لولي**

جميل جدا جدا كلامك بس انا جدا احب الشعر القصير بس زوجى مش راضى اقصى لان احنا عرب وعندنا بالعرب يحبو الشعر الطويل جدا جدا بس انا نفسى اقصه ثانيا ممكن تحطى اسم لوشن او جل معطر للجسم بس بيثبت جدا فى الجسم وكمان ممكن تعطينى طريقة التبخير تفصيلا لانى طريقيتى ما تلزق بجسمى الا خمس دقايق فقط فارجو منكى الشرح التفصيلى وكمان عندى مشكله تؤرقنى جد بعانى من قضم الاظافر من يوم ما وعيت على الدنيا وكنت هعمل اكليرك بس لقيته حرام ماذا افعل
هلا يالغلا مشكوره عالمرور منوره والله
انا عن نفسي كل مره انوع باللوشن يعني عندك بودي شوب مايعجبني ريحته خفيفه عالجسم بس اقول عادي عشان لو جتني طلعه برا البيت ماتكون فيني الريحه واستخدمت مجموعه من نكتار حلوه وتمسك الريحه بجسمك واستخدمت بعد مجموعة هيربل من زهور الريف تعجبني ريحتها وتمسك ومجموعة الليمون من زهور الريف حلوه ماعليها وفي مجموعه في اجمل شريتها بس كذا بس طلعت مره قوييه ريحتها والله لما احط بس اللوشن اصير فواحه بالبيت اما لما استخدم اللوشن والجل والبودره والعطر اصير فواحة قويه نوويه هههههه لدرجه زوجي يعصب احيانا من قوتها بالذات اذا جتني طلعه فجأه والطلعه لبيت اهلي يعني مو مكان مختلط سوق ولا شي زي كذاوفي حركه حلوه تخلي ريحتك عطريه لوقت طويل تحطين اي خمريه تعجبكي في زيت الاطفال وبعد الاستحمام قبل لاتجففين جسمك ادهني جسمك بالزيت والنتيجه نعووووومه +رائحة حلوووووه وثابته وعلى سالفة التبخير انا ابخربعود اصلي واذا خلص ابخر ببخور مبثوث اماراتي بعد الاستحمام وجسمي يكون رطب تجلس الريحه ماتروح الا اذا اتحممتي مره ثانيه وهذه بعد تمسك الريحه فيكي ماتروح واليوم الي ابخر فيه مااخرج لانها مره تمسك
وعشان تمسك الروائح العطريه فيك استخدمي المجموعات العطريه بالكامل يعني سبراي وجل ولوشن وباودر وعطر بكذا ماتروح منك الريحه لو ليوم واحد عالاقل
بالتوفيق اي سؤال انا حاضره:32:

قلب طفل

تسلمين ياذوووق

نصايح خطييييييييرة

مشكورة ياغالية على مجهودك اللة يسعدك ويازوجك سعادة نوووووية <<ههههه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى