مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تبين تعرفين ليش انا خنته..؟؟اصلا ماعاد يهمني اي احدد..خلي الكل يدري ( الردود )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

nanaa

يتصفح الموضوع حالياً : 253 (117 عضو و 136 ضيف) nanaa, ‏اسيل, ‏نـ العيون ـور, ‏روكماني, ‏حب خاااالد, ‏نحو المستقبل, ‏قيرون, ‏فينى امل, ‏الأمـيرة, ‏تسواهم, ‏لولوه بيضا, ‏أنفس القدر, ‏بدايتي, ‏crestena, ‏عصير الفراوله, ‏بدور 1, ‏طفله حنونه, ‏ombilal, ‏خوخه 12, ‏ياقوته الحب, ‏om-nouf44, ‏(اموله), ‏دلوعة سومي, ‏(جنون الحب), ‏دفء الجليد, ‏الصمت المبحوح!!, ‏كنز الحياة, ‏روعهـ, ‏بسبوسه00, ‏زمن20008, ‏عاشقه المنتدى, ‏بنت ابوهاااا, ‏هدباء, ‏التحدي الصعب, ‏المحترمه, ‏كاتبه حره, ‏ضي الليل, ‏ام هادي, ‏mahaba, ‏وحيده كالقمر,, ‏ahat2009, ‏busy-_-cat, ‏بائسة, ‏hug me, ‏همة1, ‏m.moaz, ‏لك الخير, ‏بنت حضرموت, ‏غزل الفهد, ‏نسمة الربيع, ‏وردة عموري, ‏المتفائله1, ‏قلب كبير, ‏عساني فداكم, ‏يادليز, ‏اتحدى العالم, ‏بحرمن الأنوثة, ‏alyaa, ‏دلوعة سيمو, ‏sabreena, ‏ريحانة 81, ‏كاشتةبالحوش, ‏واااي فديته, ‏اميرة الشروق, ‏فداء يوسف, ‏حلم طفلة, ‏ملكة الاماكن, ‏عيووووني ااانا, ‏ساميا, ‏المعشوقة, ‏روقيه, ‏@نوووسه@, ‏الصراحه الجارحه, ‏عزف الخريف, ‏just one, ‏ŋ๏̯͡oя 3чŋч, ‏جلكسي ذايب, ‏احب الورد, ‏beauty-fly, ‏الريانه2004, ‏hhaa, ‏::tina::, ‏اسيره بقلب زوجي, ‏جودي55, ‏sh., ‏منال المجرشي, ‏دياماريا, ‏سوستي, ‏نونيـ, ‏fareda, ‏سكنات في القلوب, ‏ولاده حب, ‏نورأسيا, ‏حديقة زهور, ‏بنت السعوديـه, ‏أحبهآ حآحآ, ‏هندية, ‏تفكوره, ‏مرهفةالاحساس, ‏kind heart, ‏عبـ الشهادةــق, ‏جوجولانا, ‏الداانيةالصغيرة, ‏ماصدقت نتلاقى, ‏عصفورة كناري, ‏نور القلوب22, ‏*الحلم الهاديء*, ‏*أميرة الورد*, ‏لــيــال, ‏وفا الإمارات, ‏**أموووله**

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اول مرة اسوي هذي الحركة بي عجبني كثرة الجماهير في هذه اللحظة خمسة و خميسة ههههههههه القصة حلوة و شدت البنات كلهم لانه الوحدة ممكن يصير لها نفس ما صار لأمل

والله يا اهات 14 حزنتيني عليكي نكك ومكان اقامه وتوقيع كله حزين الله يفرج همك ويسعدك يارب انتي وجميع المسلمات
تفائلي بالخير تجديه من الرحمن الرحيم ان شاءالله

تسلم اناملك ياكاتبه حره

hug me

يااااااااااااااااااااربي متى الحلقه الاخيييره ^^

m00m00

يا ترى هل ستفقد أمل ثقة هشااام

؟؟؟؟؟

؟؟؟

؟

وهل ستحن لأيام العذاب مع سلطان

؟؟؟؟؟

؟؟؟

؟

هذا ما سنعرفه في الأجزاء القادمة...

ننتظرها بشوق

تحياتي لمن اسعد حيااتي

كلهم الآثنين سلطان وهشام أنانيييييييين وما همهم إلا نفسهم
سلطان طوال الوقت يفكر في نفسه تركها دون مراعاة لمشاعرها عشان شاف أنه راحته مع ريم ولما مارتاح مع ريم تركها ويبي يرجع لأمل عشان عرف أنه راحته معاها مافكر بمشاعرها لا قبل ولا بعد خيانته ولا فكر بولده الحين جاي يقول ولدي كذاااب وينك من أول لما تقول خذي ولدك وروحوا لأهلك

وهشام كمان أناني كل اللي يفكر فيه راحته مافكر أنها أم وما راح ترتاح إلا لو كان ولدها معاها
ما أعطى أي إهتمام لمشاعرها كأم وحاجتها لأن يكون ولدها معاها
طيب ليه مو يحبها واللي يحب لازم يهتم براحة حبيبه
كهلم أنانييييييييييييين

فكري بنفسك وبراحتك يا أمل أنت وبس
لو تبي سلطان لا ترجعي له إلا بعد ما تقهري قلبه وتسترد كرامتك ويعرف قدرك
ولو تبي هشام أشترطي عليه أنه يقبل بولدك يعيش معاكم وغير كذا لا

gggg

متابعه بصمت
قصة مثيره
ولها دروس و عبر
الف شكر

نردينا

لا لا لا الين هناوبس احلا شي كذا النهايه احلا كذا ماعد نبي تكمل هههههههههه

أنثى الماء

أيه نزل أفزعي

وهذه القراء
زوار هذا الموضوع الآن : 293 (109 عضو و 184 ضيف) أنثى الماء, شامخه بحجابي .., أم عزيز, طهر الغيم, kind heart, رشة فانيليا, chorook, الدكتورة نبضة قلب, اطياف انثى, سعادتي طاعة ربي, الدلع طبعىH, محبة لله ورسوله, &&&زمن قاسي&&&, بس اقرا, sabreena, دفء الجليد, ice creeem, تحيه لوطني, أم عواشي, الانتظااار, خوخه 12, ااثري, الناعمة النعومة, just one, محبوبة مو ملقوف, القلب المهموم, بنت حضرموت, crestena, smw, وفا الإمارات, كاشتةبالحوش, عاشقه المنتدى, gggg, مزون الشرقيه, فون فون, المتجدده, هدباء, فروحه الحزينه, أم الوسي, (مسك), ŋ๏̯͡oя 3чŋч, راحةالقلوب2, **أموووله**, كيوت مامي, يديدة^^, أيام وليالي, cut, تسواهم, على الدرب, تائهة من زمان, دنيا كئيبه, أنا كلي لك, نسمة الربيع, *الحلم الهاديء*, اجمل شعور, فزة خ ـفوق, احبةb, همس الكلام, اسيل, وريثة المملكة, ساميا, راما فلسطين, رغدووونه, alyaa, مهر الجنان, Sliver Rain, تيله, انحناء السنبلة, أحلى برنسيسه, شموخ مجد, pink Queen, حبيبة كتكوت, Umm 3abdulla, متفائله جدا, طفله حنونه, ::tina::, الصمت أبلغ, حبنا لايضيع, جرئية, جلكسي ذايب, ربك كريم, لمسات البراءه, دمعة بريئة, احلام اميرة, Beeeshooo, بنوتة حجازية, إشراقُ شمس, (جنون الحب), التحدي الصعب, *بسكويته*, الزهرة المحمدية, قلب كبير, ام ريان 2, الأمـيرة, ` نجلاء `, fareda, انا الأمل, عزف الخريف, ملكة الاماكن, الاموره القمورة, نـ العيون ـور, (اموله), بسبوسه00, بنت ابوهاااا, كاتبه حره

لايفوووووووووووووووتك

شكرا لك كاتبة حرة

نبي زيااااااااااااادة

نحتريك

مــــرح

موقفها بايخ .. ماله داعي ترد عليه مو كمان تتصل .. بس هو طبع في النثى بصفه عامه تحب ترضي غرورها
يوم تشوف الرجال يهتمون لها .. دامها عارفه انت تريد وانا اريد والله يفعل مايريد وتقفل كان من البدايه ماتدق ولا ترد .. ننتظر .. مع انه الموقف طبيعي يتعبر منها كأنثى بس طبيعي انه غلط ..
كاتبه عسوله يعطيك العافيه ..

وبعدين!!

ياحبيلك كاتبه حره شكرا على توضيحك لسؤالي ماقصرتي

والله القصه تجنن كل مااقراها اجلس متحسره من القهر انا لو من امل مااتزوج ولا واحد منهم

اممممممممم كاتبه حره بليززززززززززز وش صار :(

مــــرح

وكمان باين انها تبغى تتشفى منه .. يعني على قولتهم ترد لنفسها بعضا مما قد كان منه ..

وهذا في قولها له ..تمنيت ريم تكون عندك ........ مااقدر اتوقع شئ بس انتظر ..

LALA2008

والله يا اهات 14 حزنتيني عليكي نكك ومكان اقامه وتوقيع كله حزين الله يفرج همك ويسعدك يارب انتي وجميع المسلمات
تفائلي بالخير تجديه من الرحمن الرحيم ان شاءالله
والله انك صادقه .......الله يفرج همها

بنت الحشام

ايه ممكن....انا مخطوبه

ايش ايش ايش؟؟؟؟ تستهبلين؟

لا وليش استهبل؟؟ جاده

لا تستهبلين

والله جاده وملكتي بعد ايام

ههههههههههههههههههههههههه

ليش تضحك؟؟قلت شئ يضحك؟؟؟

تكلمي بمنطق واللي يرحم لي والديك.....

هذا هو المنطق ياحبيبي......بعد ايام ملكتي

يعني جاده

جاده

امل موافقه على هالملكه انتي ولا وشلون؟؟؟؟؟

وش ظنك؟؟اكيد موافقه

بتتزوجينه؟؟؟؟

تمنيت تكون ريم عندك حتى تواسيك...بس للاسف..شكلك بيوم زواجي بتكون وحيد....

ماتوقعت قلبك شايل كل هالقسوه ياامل

ومنكم نتعلم ونستفيد

حتى لو قلت لك انا ابيك؟؟؟

انت تريد.....وانا اريد....والله يفعل مايريد........طووووووووط واقفلت المحادثه
وانا اقرأ هذي الأسطر احس بثلجه استقرت على كبدي ..... ياااااللسعاااااااااااادة

كملي بليز يا قمر

القصه رووووووعه تجنن بس يالله كملي واحلى مافيها ان سلطان عرف قيمة امل في الوقت الضائع وان شاءالله ماترجعله امل

الريانه2004

واااااااااااي كملي بليز في انتظارك يا عسل
الله يعينك يا امل من جد بكيتيني

om-nouf44

ما استغرب موقف امل لان المرأه لما تحب زوجها باخلاص وبدون شروط ويكون اول حب في حياتها صعب تنساه بسهوله.. بالرغم من كل اللي سواه معاها ,, وانا مع رأي الاخت( قطره في بحر) فعلا الاثنين انانيين ماهمهم الا نفسهم يعني سلطان مارجع لأمل الا لما طلعت ريم ماتحترمه ومقصره معاه ومهي قايمه بواجباته كزوج ..لاكن لوصارت ريم محترمته وعلى مزاجه ماكان عرف قدر امل على قولته ولا سال عن ولده ,, كان استمر في العسل مع ريم وما فرط فيها ..وامل وولدها بالطقاق ,, يعني رجعته لامل مو عشان سواد عيونها لالالا,, عشان يعبي مكان فاضي تركته ريم ..
وامل ياعيني عليها انا حاسه بيها هي في موقف لا تحسد عليه محتاره (الله يلوم اللي يلومها) مظلومه ومجروحه ومكسوره وماتدري تثق في مين.. قلبها يقلها سلطان!! وعقلها يقلها هشام !! ونفسها تعرف مين اللي يستاهل تضحيتها و يستاهل تسلمه قلبها وحياتها ومستقبلها عشان كذا انا قلبي معاها وما تنلام في اي قرار تتخذه .. فكلاهما اصعب من الاخر ..و ضعها جدآ صعب كان الله في عونها .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى