مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اناوابني

استاذن اناعند الماما وابجهز لها الفطوووووور قرب المغرب اشوفك على خير ام مصعب وسلمي على الكروشات والدببه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الان انظم اليكم والحمدلله
ربي رزقني بالحمل اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
واللي ابيكم تساعدوني لان هناك فرق بين حسابي وحساب المستشفى بشهر شو بعمل

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

الله يخليكم ساعدوني تراي بابكي

الاخت تبي تولد بسرعه هههههههه<<

انا حسابي اني بادخل الرابع والجهاز يقول اني داخله الثالث شو بدي اعمل فرق بين الولاده بشهر 8 من 10 يوووووووووه والله بعيد

اناوابني

انا حسابي اني بادخل الرابع والجهاز يقول اني داخله الثالث شو بدي اعمل فرق بين الولاده بشهر 8 من 10 يوووووووووه والله بعيد
حساب السونار ادق انا اخذ عليه

اهلييين حبيبتي ...ومبروووووك الحمل ... عطيني بالضبط تااااريخ آخر بداية الدورة...وبحسب لج ...

اناوابني

عضوووووووووده جبنا سيرت الشوكلت ودخلتي ههههههههههههه لالالا ماني مصدقه ههههههههههههه ايش الادمان ده ههههههههههههه

انا يا عمري اخبااااارج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟رااااحت علي نووووومه من السهر ...وقيلت بعد العصر لين آذان المغرب ... وانتي اخباااارج مع الوحااام ان شاااء الله خف عليج شوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ومبرووووووووك الرابع وعقباااال التاااااسع ...

كلي إنوثة

هلا والله بعضووووودة ..

حبيبتي عندي سؤال .. التحاليل تبعت السكر والدم ومابعرف شو الاشياء التانية الي قالولي اعملها بكرة كم لازم اكون صايمة قبلهم ؟؟

عضوووووووووده جبنا سيرت الشوكلت ودخلتي ههههههههههههه لالالا ماني مصدقه ههههههههههههه ايش الادمان ده ههههههههههههه
هههههههههههه انا لاحظت عمري ...يووووم تجيبوووا سيرت الحلويااااات الأخت حالا تدخل ... اشمهااااا من بعيد ...من الحرمااااان وما يسوي ....لا وعندي شوكلاته من ماااركس اللي ع شكل بيضه تشكيلاتهم تجنن تيجي هالتشكيله مره في السنه عشاااان الاستر ...وخذيت منهم ...واااااااااو اااااا ...تجنن طعمهاااا :22: ..

مشكورين
بداية اول دوره (تراني مضيعه) اممممم يعني تقريبا 25 من شهر 11 يعني بجزؤه الاخير وبعدها من شهر 12 الى الان معد شفت الدوره
اما السونار فيعطيني 10 اسابيع بتقول الدكتوره اني دخلت الثالث
بس تعبانه من الدوالي وخايفه من السمنه (انفرط)
ونفسي ما اكل شي واذا اكلت ما ابي طعم الاكل يقعد بفمي وش السوات كل شوي وانا افرش
وسؤال هل الافرازات الكثيره تاثر على النونو

هلا والله بعضووووودة ..

حبيبتي عندي سؤال .. التحاليل تبعت السكر والدم ومابعرف شو الاشياء التانية الي قالولي اعملها بكرة كم لازم اكون صايمة قبلهم ؟؟
مرحبتييييين بانوثه ... حبيبتي هم قالوا لج بيشربوك محلول سكر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مشكورين
بداية اول دوره (تراني مضيعه) اممممم يعني تقريبا 25 من شهر 11 يعني بجزؤه الاخير وبعدها من شهر 12 الى الان معد شفت الدوره
اما السونار فيعطيني 10 اسابيع بتقول الدكتوره اني دخلت الثالث
بس تعبانه من الدوالي وخايفه من السمنه (انفرط)
ونفسي ما اكل شي واذا اكلت ما ابي طعم الاكل يقعد بفمي وش السوات كل شوي وانا افرش
وسؤال هل الافرازات الكثيره تاثر على النونو
حبيبتي التاااريخ اللي عطيتيني ايااااه بالهجري او الميلادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الافرازاات الكثيره هل تحسي بحكه حتى لو حكه خفيفه او بريحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جبنا سيره الحلو وجات عضوده:31::31::31::31::31:

لا بالهجري
اما الافرازات من غير حكه امم الريحه احيانا بس لونها اصفر وقرفانه منها
اعطتني دكتوره مضادات وماني عارفه شو بغيت اموت من الرعبه هي اسبوع وكل 8 ساعات وقويه انا اخذت حبتين ولمدة ثلاث ايام وحسيت عظام مره تعورني ووقفتها لاني خفت على النونو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى