مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حاملة الود

توكلي ع الله حبيبتي ..ولا تحاتييين ... بالعكس انتي رايحه تتطمنيين وربي يطمن قلبج ....
امييييييييييييين خايفه يقولون مافيه نبض الله يستر

تصدقين الدكتوره تبع المركز الصحي ماحسبتلي لاني قلت لها معي كدره والم فالظهر قلت روحي ولم يتم حملك تعالي افتحلك ملف متابعه
وانا اعتقد اني خلصت شهر وبيبي سنتر حطوني بالسبوع السادس وانا مادري:20:
اتصدقيييين حملي كله كدره ونزيف والم الظهر والبطن الله يعلمهااا..لا تحاااتين ..كان رحتي مستشفى ع الاقل خااااص عند دكتورة شااااطره تعطيج مثبتااات .والراحه والراحه ..اهم شي رحتي للسوناااار؟؟؟؟؟؟؟ ويا رب يثبت ويتمم حملج ع خير طمنيناااا عليج لا تنسين

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
تصدقين الدكتوره تبع المركز الصحي ماحسبتلي لاني قلت لها معي كدره والم فالظهر قلت روحي ولم يتم حملك تعالي افتحلك ملف متابعه
وانا اعتقد اني خلصت شهر وبيبي سنتر حطوني بالسبوع السادس وانا مادري:20:
والى الحين فيك كدره والاراحت

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
اتصدقيييين حملي كله كدره ونزيف والم الظهر والبطن الله يعلمهااا..لا تحاااتين ..كان رحتي مستشفى ع الاقل خااااص عند دكتورة شااااطره تعطيج مثبتااات .والراحه والراحه ..اهم شي رحتي للسوناااار؟؟؟؟؟؟؟ ويا رب يثبت ويتمم حملج ع خير طمنيناااا عليج لا تنسين
انا مع كللام عضوده

اسرار الحب

الحكومي احسن بمليون مررره انا اراجع حكومي بتكون ولادتي قيصري وعندهم خبره اكثر
والله مدري محتااارة بس اشين مافي الحكوومي طووووووووووول الانتظااار وصراخ الممرضات يطفشني كني اصغررر عيالها وربي :33:

ام مصعب وشلون من الحين حدووا لك طريقه الولادة ؟؟؟؟ وعيالك الاولين طبيعي ؟؟؟

حاملة الود

رحت مستوصف خاص وعطتني مثبت موعدي عندها بعد اسبوع بس بكرى عند موعد بالمستشفى الحكومي بشوف وش يقولون الله يعين السونار اخذت بالخاص قالت باين الكيس لازم تجين بعد عشرين يوم

باووونتي

عضوووده ،ام مصعب،
معليش كنت طالعه اسوي العشاء وخلصت وجيتكم
بس ماامداني اخلص الا ويتصل زوجي يقول امي ماعندها احد تروحين تنامين عندها<<انا ماارتاح انام الا ببيتي
قلت هاااااه بشوف وعصب وسكر انا هالحين ضاق صدري وش رايكم اروح ولا اقعد ببيتي بس

انتم اخباركم والكروشات جميعا كيفكم؟؟؟

عضوووده ،ام مصعب،
معليش كنت طالعه اسوي العشاء وخلصت وجيتكم
بس ماامداني اخلص الا ويتصل زوجي يقول امي ماعندها احد تروحين تنامين عندها<<انا ماارتاح انام الا ببيتي
قلت هاااااه بشوف وعصب وسكر انا هالحين ضاق صدري وش رايكم اروح ولا اقعد ببيتي بس

انتم اخباركم والكروشات جميعا كيفكم؟؟؟
مرحبتييين بباونتي ...حبيبتي لازم لازم تروحين تناااامين عندهااا... اتصلي له وقوليله ان شاااء الله ... بدووون تفكير .... او قوليله انا جااااهزه جهزي اغراضج وروحي نصيحه ...كل ما يشوف الزوج ان زوجته مهتمه في اهله كل ما يزيد غلاتج اكثر عنده ... اهم شي رضى الزوج من رضى اهله ...بالذااات والدته ...والله ويااااااج ..

l0l0

ملكة
امس رحت سويت سونار وسمعت النبض الحمدلله وقالتلي اني بالاسبوع السادس و ست ايام نسيت اقول متى ولادتي المتوقعه قهر مره

وعندي موعد بعد اسبوعين وسوت لي تحاليل المهم طلعت من المستشفى بالف خخخخ الله يعين زوجي عصب

باووونتي

مرحبتييين بباونتي ...حبيبتي لازم لازم تروحين تناااامين عندهااا... اتصلي له وقوليله ان شاااء الله ... بدووون تفكير .... او قوليله انا جااااهزه جهزي اغراضج وروحي نصيحه ...كل ما يشوف الزوج ان زوجته مهتمه في اهله كل ما يزيد غلاتج اكثر عنده ... اهم شي رضى الزوج من رضى اهله ...بالذااات والدته ...والله ويااااااج ..
الله يجزاك خير ياعضووده
شسوي خلاص باضغط على نفسي واروح
الله يسخر لنا ازواجنا

غثيان مستمر بس مو زي وحمي بالعاده شديد
حمدلله انا بطمنج ... اذا في وحااام يعني في جنين بس يمكن كاااان صغير او حمل متأخر ..اذ في توووم ما يبين عندهم الا اذا عديتي كم شهر بين ...انا كنت زيك بالضبط رحت وقالوا ما يباااان وجيتهم مره ثاااانيه وقالت الدكتوره ما في نبض شوفي اللخبطه وهذي احسن دكتورة سونااار وجاااهزهاااا مطور عندنا في قطر ... وغاااليه كماااان ... والله كنت اموووت من الوحااام وقالت لي دكتوره النسااااء لا تسمعين كلامهااا ولله الحمد جيتها بعد اسبوعين وبين الجنين والدكتووووورة السونااار مستغربه ..والحين فديته عمره 6 سنوات..لا تحاتين دايما الدكتوره تقول الوحااام ينفع لانه يبين ان البيبي بخير ويكبر وموجود ...وربي معااااج كثري من الصلاه والاستغفااار

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى