مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
إذا اشترتيه وخبيتيه ... لا تنسينا وانا اختك ... سوي تهريب لنااا :22::22:
حللللللللللللللللللللللللوه تهريب ههههههههههههههههههههههههههههههههه

احلى ميمو

Active member
هلا وغلا عضووه بخيرر ... يا عيني ع الطله الحلوه .... ايش اخبارك ؟ كيف كان يومك ؟

يالبى سوالفك تجنن ربي يسعدك

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
مرحبتييين يا عمري ...خايفه تهربي واقعد ادور عليج ههههههههههه....قلت خليني ارد بسرعه ...اخباااارج يا حلوووووه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هههههههههههههههههههههههههه هلا والله كيفك اليوم:31::31::32::32:

جولناااار يا توأمي اخبااااارج ؟؟؟؟؟؟؟حبيبتي لا تحااااتين اهم شي سجوووود كثري منه وهي فرصه انتي تصلين سجدي وطولي شويه بالسجده وادعي لربي ...وبأذنه بيعدل وضع البيبي ...توك يا عمري باااقي شهرين وهي فرصه ممكن تعدلين وضع البيبي الله يحفظه ...جولناااار ما قلتي لنا شو بتسمي البيبي فديته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هلا وغلا عضووه بخيرر ... يا عيني ع الطله الحلوه .... ايش اخبارك ؟ كيف كان يومك ؟

يالبى سوالفك تجنن ربي يسعدك
مرحباااا بميمو ...حبيبتي اخباااارج ؟؟؟؟؟؟اليوم ما طلعت وخاااطري اطلع اكمل اغراضي والعياااال فديتهم جننوني اتصدقين قفلت النور وقاعدين لحد الآن وكنت بطلع من وقت بس كنت اتااابع دراستهم قربت امتحاناتهم ... والله العياااال يتعبون ..الله يرزقج بدرزن عيااال ويبلغج ادخلينهم المدرسه ...

احلى ميمو

Active member
مرحباااا بميمو ...حبيبتي اخباااارج ؟؟؟؟؟؟اليوم ما طلعت وخاااطري اطلع اكمل اغراضي والعياااال فديتهم جننوني اتصدقين قفلت النور وقاعدين لحد الآن وكنت بطلع من وقت بس كنت اتااابع دراستهم قربت امتحاناتهم ... والله العياااال يتعبون ..الله يرزقج بدرزن عيااال ويبلغج ادخلينهم المدرسه ...
درزن لااااااااااااااااااااااااااا عاد انا عصبيه مرره تلقيني برقع راس كل واحد بالجدار :30::30:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:10:

وليش تكفين النور؟؟ تبغيهم ينامون قصدك؟

حووووامل مين جااااب طااااري جالكسي ؟؟؟؟؟؟؟ يوه يوه خااااطري فيه ...حراااام من ما حملت ما اكلت منه ابد اتصدقووووووون ....

امس ما سويت خير ... انا من ما شفت الصوره اللي حاطتهااا فديتهااا ام يوسف صورة الكيك ...رحت امس طيرااان المطعم وطلبت شيز كيك بالشوكليت نفس الصوره اللي حاطتهااا ام يوسف وبعد طلبت كريب بالشوكليت... كوووب موكاااا كوفيه الصرااااحه طحت فيه ولا تعشيت امس ...حتى ولدي زعل قااال ماما ليش ما خليتيلي كريب الشوكليت قلت شاسوي عجبني وخلصته ...قال لي بطلب منه قلت لا ..انت لازم اتعشى لانك لو كلت كيك ما تشتهي العشااا..وطلب المسكين بتزااا بالخضاااار والدجاج ...
والله هالعياااال يكسرون خااااطري كله قاااصه عليهم المسااااكين وغير الشبساااات اللي مخبيتهاااا عنهم ...

درزن لااااااااااااااااااااااااااا عاد انا عصبيه مرره تلقيني برقع راس كل واحد بالجدار :30::30:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ:10:

وليش تكفين النور؟؟ تبغيهم ينامون قصدك؟
اي والله عشااان المدرسه ...لاني لو رحت عنهم بيستغفلوني يلعبون ولا يهتمون ...

احلى ميمو

Active member
حووووامل مين جااااب طااااري جالكسي ؟؟؟؟؟؟؟ يوه يوه خااااطري فيه ...حراااام من ما حملت ما اكلت منه ابد اتصدقووووووون ....

امس ما سويت خير ... انا من ما شفت الصوره اللي حاطتهااا فديتهااا ام يوسف صورة الكيك ...رحت امس طيرااان المطعم وطلبت شيز كيك بالشوكليت نفس الصوره اللي حاطتهااا ام يوسف وبعد طلبت كريب بالشوكليت... كوووب موكاااا كوفيه الصرااااحه طحت فيه ولا تعشيت امس ...حتى ولدي زعل قااال ماما ليش ما خليتيلي كريب الشوكليت قلت شاسوي عجبني وخلصته ...قال لي بطلب منه قلت لا ..انت لازم اتعشى لانك لو كلت كيك ما تشتهي العشااا..وطلب المسكين بتزااا بالخضاااار والدجاج ...
والله هالعياااال يكسرون خااااطري كله قاااصه عليهم المسااااكين وغير الشبساااات اللي مخبيتهاااا عنهم ...

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يسعدك ربي تجننين

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية

مشاء الله منجبنا سيره الجالكسي وانتتي طابه علينا هههههههههههههههههههههههههههههههههه

مشاء الله منجبنا سيره الجالكسي وانتتي طابه علينا هههههههههههههههههههههههههههههههههه
شفتي عشاااان تعرفون اني كيف محرومه ...والمحروم مفجوع فما بال وحده مسكينه حاااامل ..اشم ريحت الحلويااات والشوكلاته من بعيد ..واذا تبوني ادخل جيبوااا طاااري شوكلاته او كيك وشوفوني شاسوي ... الله يعدي هالاشهر ع خير ...ونفتك ...

حوووووامل عندناااا حر مو طبيعي ... يا ليت اياااام الشتاااا والبرد والمطر يرجع ...ع طووول امس رحت وخذت قمصااان نوووم قصيره قطنيه من ماركس بدون كم ..يا زين قطنهم والله ارتحت عليهم ... البجااماات بطلت البس منهم احس ما يريحون وضاااغطين ع بطني ....وشريت كم قطعه بجااامه للنفاااس بعد بدون كم لاني اموت حر ولا اتحمله ...الله يعين بس ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى