مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد طول غياب زوجي يتصل بي ويقول

دقه قلب

السلام عليكم اخواتي البقيسيات
لابد انكم تذكرون قصتي مع زوجي هداه الله
فبعد ضربه لي وهروبي الى بيت اهلي مع ابي وبعد رسائل تهديد من زوجي اثناء فتره بقائي عند اهلي
اصبح يتصل بي بكثره اكثر من اول
وامس رفعت الخط
بعد التحايا والسلام سالني الى متى سنضل هاكذا
قلت له مو انت ضاربني
قال كنت معصب(( الحجه المعتاده ))
وانه نادم على مافعله وانه مازال يحبني وأن قلبه مفتوح لي قبل بيته
وحاول اقناعي انني اعود معه وانه سياتي وياخذني ولاكن بدون ان يتكلم مع والدي او انه يبرر له سبب ضربي
وانه بس ينتضرني في السياره ويجي وياخذني بدون ان يصعد الى بيت اهلي
طبعا قلت له لا
وانها صعبه في حقي
وقالي هاذا الي عندي وشوفي ابوك وش يقول
علمت ابويا وحلف يمين اني ما اروح معاه
وقال لا يجيني هو واحد من اخوانه او ابوه
ابويا يقول انا ما ابغى منه شي بس يوعدني قدام اخوه انه مايمد يده عليك مره ثانيه
طبعا علمته رد ابويا
وقال لي مني جاي لا انا ولا اخواني
وخليك
يابنات وش اسوي وش الحل والله ان راسي بنفجر من كثر التفكير وش رايكم
علما ان شخطيه زوجي شمالي شرقي
وانا جنوبيه غربيه :21::21:​

في رأي انج بعد تربطين على قلبج وتصبرين اشوي وتكثرين من الدعاء صدقيني لو رجعتي كأنج ما سويتي شئئ مول خاصتا انه رفض يجي يتأسف يعني مصتصغر الموضوع لازم يحس بقدرك وكوني قويه بالأستغفار وهذا الدعاء الي ارسله لكل وحده بالمنتدي

[FONT=&quot]" اللهم إني أستودعك قلب زوجي وسمعة وبصرة ولسانه وفرجة في ودائعك فاحفظها لي يا من لا تضيع ودائعة"[/FONT]​
[FONT=&quot]اللهم أجعلة لي قرة عيني الوحيدة واجعلني لة قرة عينة الوحيد اللهم جببه فيه وحببني فيه , اللهم اطمس على قلب زوجي وسمعه وبصره أن لا يري من نساء الدنيا غيري , اللهم سخره لي في سمعة وبصرة وقلبه وماله , اللهم استر عيوبي عنه وأقنعه فيه وجملني في عينه واجعلني أجمل من حور العين في عين زوجي , الله أره الحق حقا وأره الباطل باطلا يا رب العالمين.[/FONT]​
[FONT=&quot]اللهم اجعله قرة عين لي واجعلني قرة عين له , اللهم أرضه عني وأرضني عنه , اللهم وأوزع محبته في قلبي وازرع محبتي في قلبه.[/FONT]​
[FONT=&quot]اللهم واجعل ريحي عليه عطرا وريقي عليه عسلا وضميتي إليه أحب إليه من الدنيا وما فيها إلا منك يارب ذا العزة والجبروت ومن كتابك ونبيك ودينك , اللهم واجعلني عونا له على طاعتك واجعله عونا لي.[/FONT]​
[FONT=&quot]اللهم وارزقني معة التوفيق والسعادة والذرية الصالحة , اللهم واشرح صدور أهله لي واشرح صدري لهم وسددني اللهم في كل أفعالي وأقوالي بحولك وقوتك[/FONT]​
[FONT=&quot]وبعدها قومي بقراءه سوره يوسف[/FONT]​

ما راح تخسرين شئ
[FONT=&quot][/FONT]​

الله يكتبلك اللي فيه الخير يااارب

أنا أشوف إنك ما تعديها هذه المره لإنه بيتساهل معاكي المرات الجيه
هذا رائي

وإن شاءالله يفيدوكي البنات

دقه قلب

مشكوره ياقلبي خفايا العمر
وراح اعمل بنصيحتك
جزاك الله خير

لا ترجعين ابدا

الا انه يجي مثل ماقالك ابوك

يعني يجيب احد من اخوانه

صدقين لو رحتي معاه راح يرجع ويضربك مرة ثانيه عند اول مشكله
طيعي ابوك

دقه قلب

.• ღ ǼɱṒṒᵰӑh ღ;4729252 قال:
الله يكتبلك اللي فيه الخير يااارب​

أنا أشوف إنك ما تعديها هذه المره لإنه بيتساهل معاكي المرات الجيه
هذا رائي​

وإن شاءالله يفيدوكي البنات​

مشكوره ياقلبي
والله يكتب الي فيه الخير دعواتك

ام العنود1

اسمعي كلام ابوك لان ابوك ماطلب شئ صعب مايقدرزوجك ينفذه وثاني شئ لازم يدفع ثمن عمله غالي حتى لايكررفعلته ويعرف ان عندك سند انت اتركيه لاتكلمينه وهو ان شاء الله بيرجع

دقه قلب

لا ترجعين ابدا

الا انه يجي مثل ماقالك ابوك

يعني يجيب احد من اخوانه

صدقين لو رحتي معاه راح يرجع ويضربك مرة ثانيه عند اول مشكله
طيعي ابوك

ان شاء الله
ومشكوره ياقلبي
ودعواتك
لا تحرميني من دعواتك

دقه قلب

اسمعي كلام ابوك لان ابوك ماطلب شئ صعب مايقدرزوجك ينفذه وثاني شئ لازم يدفع ثمن عمله غالي حتى لايكررفعلته ويعرف ان عندك سند انت اتركيه لاتكلمينه وهو ان شاء الله بيرجع

يارب الله يكتب الي فيه الخير ان شاء الله
ومشكوره اختي
دعواتك لا تحرميني منها

روح البراء

وعليكم السلام اخيتي تصدقين ذكرتيني بحالتي زمان الله لا يعيدها بالرغم ان الضربة كانت خفيفة
ورحت لبيت اهلي وجلست فترة عندهم وحالت زوجي نفس حالت زوجك رافض يجي لبيت اهلي
ويتناقش معهم قال امر واخذك من عند الباب والحمد لله دعيت ربي ويسرها لي

ومر واخذني وتصافينا انا وزوجي بدون تدخل احد والحمد لله

فنصيحتي لك ارجعي معه ومولازم يدخل ويتناقش مع اهلك لا تكبرينها احمدي ربك انه يبيك ويبي يجي يأخذك

وربي يوفقك

...لا ترجعين له الا وانتي معززه و مكرمه ...خليه يحس انه بنات الناس ماهي لعبه ..انا استغرب من هالرجال والله انهم ماهم برجال ...الرجال مايرفع ايده على مره ضعيفه حسبي الله عليهم ونعم الوكيل لو كانت اخته الي مضروبه ماكان سكت ...واكيد ابوج بقلبه حرجه محد يرضى على ضناه ينهان و ينضرب وشلون وانتي بنت انا حبيبيتي اجولج لا تنزلين كلمة ابوج واذا صج يحبج خليه يجي عند ابوج الله يطول بعمره ويستسمح و يعتذر ويحلف انه مايكررها ويرفع ايده مره ثانيه عليه...

ice creeem

لاتطلعين بدون رضى اهلك ويعني اذا عصب يمد ايده مو عذر

دقه قلب

وعليكم السلام اخيتي تصدقين ذكرتيني بحالتي زمان الله لا يعيدها بالرغم ان الضربة كانت خفيفة
ورحت لبيت اهلي وجلست فترة عندهم وحالت زوجي نفس حالت زوجك رافض يجي لبيت اهلي
ويتناقش معهم قال امر واخذك من عند الباب والحمد لله دعيت ربي ويسرها لي

ومر واخذني وتصافينا انا وزوجي بدون تدخل احد والحمد لله

فنصيحتي لك ارجعي معه ومولازم يدخل ويتناقش مع اهلك لا تكبرينها احمدي ربك انه يبيك ويبي يجي يأخذك

وربي يوفقك

مشكوره ياقلبي وربي يصبرني
والله لا يكتبها عليكي مره ثانيه بس المشكله ان ابويا
حلف بالله اني ما اطلع
وهاذا الشي مقيدني ما اقدر اعصي ابويا ويغضب عليا
وما اقدر اعصي زوجي
دعواتك لا تحرميني منها

دقه قلب

...لا ترجعين له الا وانتي معززه و مكرمه ...خليه يحس انه بنات الناس ماهي لعبه ..انا استغرب من هالرجال والله انهم ماهم برجال ...الرجال مايرفع ايده على مره ضعيفه حسبي الله عليهم ونعم الوكيل لو كانت اخته الي مضروبه ماكان سكت ...واكيد ابوج بقلبه حرجه محد يرضى على ضناه ينهان و ينضرب وشلون وانتي بنت انا حبيبيتي اجولج لا تنزلين كلمة ابوج واذا صج يحبج خليه يجي عند ابوج الله يطول بعمره ويستسمح و يعتذر ويحلف انه مايكررها ويرفع ايده مره ثانيه عليه...

مشكوره ياقلبي
والله يكتب الي فيه الخير يارب
دعواااااااااااااااتك

لونا1

انا مريت مثلك بمشكله مع زوجي ومد يده علي هذي كانت اول مره وقالي روحي بيت اهلك خلي احدياخذك المهم رحت لبيت اهلي في البدايه كان يهدد ويتوعدويقول زي مارحتي ترجعي وبعد فتره كثرة اتصالاته بدون جواب مني بعدين صار يوصلي اسفه وندمه عن طريق والدتي واخوي ورديت عليه بعدالحاح وتاسف وطلب ارجع بس بشرط انه ياخذني من عند الباب وما يكلم اهلي وابويه طبعا رفض واصر زوجي على موقفه وقالي خليك في بيت ابوك واصريت انا عاى موقفي وبينت له ان كرامتي اهم شي عندي صبرت ودعيت ربي واستخرت كثير والحمد لله لمن حس اني قويه ومستغنيه ومصره على موقفي جاء لابويه واتأسف ونفذكل طلباتي .
انصحك تصري على موقفك ولا عاد تكلميه عشان ما يضغط عليك قوليله مدام انا في بيت ابويه يعني تفاهمك مع ابويه اذا حس انك قويه راح يعجب فيك وراح ينفذلك شروطك استخيري وادعي ربي واستغلي هذي الفتره في تطوير نفسك وكمان ادخلي على صفات شخصية الشمالي الشرقي وادرسيها كويس عشان تعرفي تتعاملي مع زوجك

أكيييييييييد انه حاس انك تبي ترجعي من غير مايكلم ابوك يعني عادي عندك فصار يستقوي عليك على اساس انك ميته عليه وبترجعي بكيفه هو مو ابوك
نصيحتي لك خليك قويه وبيني قدامه انك مستحيل ترجعي الا لمن يكلم ابوك موتحسسيه انه(والله عشان ابويا مو راضي والا كان يمديني رجعت )
انا اعتقد كذا بتطول الامور لانه بيكون مستني منك ردة فعل يعني تخافي من فقدانه وتقوليله الله يخليك تعال خذني من عند الباب!!!
بالذات لانه شمالي تنفع معاه القوه>>مقهورره من الشماليين
عالعموم اهم حاجه ادعي ربك واستخيري وربنا يوفقك لمافيه الخير

دقه قلب

انا مريت مثلك بمشكله مع زوجي ومد يده علي هذي كانت اول مره وقالي روحي بيت اهلك خلي احدياخذك المهم رحت لبيت اهلي في البدايه كان يهدد ويتوعدويقول زي مارحتي ترجعي وبعد فتره كثرة اتصالاته بدون جواب مني بعدين صار يوصلي اسفه وندمه عن طريق والدتي واخوي ورديت عليه بعدالحاح وتاسف وطلب ارجع بس بشرط انه ياخذني من عند الباب وما يكلم اهلي وابويه طبعا رفض واصر زوجي على موقفه وقالي خليك في بيت ابوك واصريت انا عاى موقفي وبينت له ان كرامتي اهم شي عندي صبرت ودعيت ربي واستخرت كثير والحمد لله لمن حس اني قويه ومستغنيه ومصره على موقفي جاء لابويه واتأسف ونفذكل طلباتي .
انصحك تصري على موقفك ولا عاد تكلميه عشان ما يضغط عليك قوليله مدام انا في بيت ابويه يعني تفاهمك مع ابويه اذا حس انك قويه راح يعجب فيك وراح ينفذلك شروطك استخيري وادعي ربي واستغلي هذي الفتره في تطوير نفسك وكمان ادخلي على صفات شخصية الشمالي الشرقي وادرسيها كويس عشان تعرفي تتعاملي مع زوجك

مشكوره ياقلبي ياعسل
وان شاء الله ماعاد يسير لك هاذا الموقف مره ثانيه
ودعواتك

أعلى