مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

كلي إنوثة

بنااااااات انا خايفة كتير .. اخر مرة رحت صورت كنت بالاسبوع السادس وانا هلأ بالاسبوع 11 واليوم رحت للدكتورة عيادة خاصة قالت لي افضل انك ترجعي بعد 10 ايام عشان رقبة الجنين ؟؟ انا استغربت ايش يعني رقبة الجنين اول مرة اسمع انو لازم يشيكو ع الرقبة ..

كلي إنوثة

اهلييييييين حواااااامل ...اخباااااركم...
كلي إنوثة, um 7oobe,اسرار الحب, احلى ميمو

أهلين عضوودة .. أنا تماااااااااام الحمدلله .. متعبني هالوحام كالعادة مافي شي بضل بمعدتي حتى المي على بستفرغو (( الله يكون بالعون )) هانت كمان 0 ايام بفوت الرابع وان شاء الله يخف الوحام .. انتي أخبارك مع التقل ؟؟

بنااااااات انا خايفة كتير .. اخر مرة رحت صورت كنت بالاسبوع السادس وانا هلأ بالاسبوع 11 واليوم رحت للدكتورة عيادة خاصة قالت لي افضل انك ترجعي بعد 10 ايام عشان رقبة الجنين ؟؟ انا استغربت ايش يعني رقبة الجنين اول مرة اسمع انو لازم يشيكو ع الرقبة ..
اهلييين انوثه ...حبيبتي هذا شي روتيني لازم تيجينهم في نفس الموعد ولا تتأخرين ولا يوم عشااااان يشوفوا فقرات ظهر الجنين لانه هو اللي يتأكدوا منه اذا لا سمح الله منغولي او لا ...لا تحاتين كلنا مريينا بهالمرحله وهذا اهم مرحله ليكشوفوا فيه لانك لو تأخرتي عليهم ما يباااان عندهم..وهذا طبيعي كل حااامل لازم لازم يشيكوا عليهااااا ...وين تعملي السونااار؟؟؟واي دكتوره تراجعين ؟؟؟؟؟؟؟

أهلين عضوودة .. أنا تماااااااااام الحمدلله .. متعبني هالوحام كالعادة مافي شي بضل بمعدتي حتى المي على بستفرغو (( الله يكون بالعون )) هانت كمان 0 ايام بفوت الرابع وان شاء الله يخف الوحام .. انتي أخبارك مع التقل ؟؟
يا الله هااانت ما باااقي لج شي وتفتكين من الوحاااام ..كيف الدراااسه معاااج ؟؟؟؟؟؟؟

كلي إنوثة

انا حاليا بتابع عند الدكتور سوزان أبوشوك (( عيادة خاصة )) وبدي افتح ملف بالمركز الصحي بس طلعو روحي صارلي اسبوعين بطارد فيهم لافتحو ولهلأ مافتحوه .. ع الله بكرة افتح واخلص ان شاء الله ..

princiess

تسلمين احلى ميمو ع الرد ربي يسهلها علينا يارب

كل شي يهون بس هالكسل والاكتئاب صعععععععععععععب

كلي إنوثة

يا الله هااانت ما باااقي لج شي وتفتكين من الوحاااام ..كيف الدراااسه معاااج ؟؟؟؟؟؟؟
الدرااسة تماااااااام والله هي الي بتنسيني الاستفراغ والغثيان .. ولا لو ع قعدة البيت كنت متت من الزهق ..

princiess

الله ايعينج كلي انوثه حالتي مب احسن عنج بس خبري الدكتورة بتعطيج حبوب تاخذينه قبل الاكل وان شاءالله بتحسين بفرق

نصيحه اذا تعملي السوناااارلا تعمليه عند اي حد إلا عند دكتوره مريم سلمااان هي احسن دكتورة سوناااار في قطر ودقيقه جدااا ... تااابعي عند مركز صحي وحالا خذي تحويله لمستشفى النساااء ع طوووول.. الاطباااء ممتااازين هنااااك ولا يقصروا فيك افضل من المركز... واذا تبين اسماااء الاطبااااء بعطيج ايااااهم ...

اسرار الحب

كلي انوثه الله يهون علينا يارب ويخف هالوحم يارب ،،
تحملي هااانت ماباقي لنا الا شوي الله يهونا يارب .........

الدرااسة تماااااااام والله هي الي بتنسيني الاستفراغ والغثيان .. ولا لو ع قعدة البيت كنت متت من الزهق ..
الاحظ القعده في البيت هي اللي تزيد الوحااام لو غيرتي مكااانج بتشوفي روحج احسن ... وربي يوفقج ويتمملج ع خير ...

هلا كروشات اشحالكم عساكم بخير وسهاله

الله ايعين على اول 3 اشهور صدق تعب لوعه

وانا من دخلت الثالث احس بكسل فظييييع

مالي خلق اكلم حد او اسولف او اتعدل ومن يومين ضايق خلقي

واحس باكتئاب واعصب كل هذا من غير سبب ماعرف متى بفتك من كل هذا -_-
اهلييين حبيبتي ... بالعكس النوووم لج احسن عشاااان يروح الوقت بسرعه ..والوحاام شويه ترتاااحين منه ...نصيحه لا تخلين نفسج ع جووووع لانه الجوووع بيزيد الغثيااان والترجيع ...اكلي موووز وبسكويت ناشف مالح بالذات اول ما تصحي من النوم عشاااان ما ترجعين وتتعبين ..هانت هانت ما باااقي لج شي وتعدينه اذا كملتي 1 اسبوع بيخف عليج الوحااام تدريجيااااا لين ما يختفي ..وربي يتمم لكم ع خير ...

احلى ميمو

Active member
هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يا سلام ع التجمع الحلوو ..

الحبايب موجودين يا هلا وغلا فيكم

اخباركم؟

هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي يا سلام ع التجمع الحلوو ..

الحبايب موجودين يا هلا وغلا فيكم

اخباركم؟
مرحبتييين بميمو ...اخباااارج ؟؟؟؟؟؟كيف الوحااااام معاااااج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله يعافيك قلبوو . الحمدلله امس واليوم احسن بكثيير يارب دووم :32:

وانتي اخبارك مع الثقل ؟؟ الله يهون عليك يارب
الحمدلله ... اتصدقين امس رحت اقضي شغل العياااال محتاااجين صنااادل وملابس خفيفه للصيف وانا كمااان محتاااجه للبيت ملابس للصيف خفيفه...والله يا ميمو ميته من الحر والثقل كاتم ع صدري والمشي ما اقدر امشي احس البيبي قاعد من تحت ...رحت محل واحد فقط ولا كملت مشتريااااتي تعبت وع طووول قعدت في مطعم مع ولدي ورتحت شوي ...الله يعين كل يوم اثقل وزوجي خرعني قااال شكل بطنج ناااازل مت من الخووووف ...احمد ربي قضيت شغل البيبي وشغلي ..الحمدلله ويا رب يتمم لكم ولي ع خير

ويييين البنااااات صديقاااات الدرب ..
ام يوسف حبيبت الكل...وانجل فديتهااااا ...شرووووقه الحلوه...ميسوووو حبيبت قلبي..تووومه ....ام طلال خسااارا ما تواجهت معاااهااا امس ....والله لهم وحشه فديتهم ...

um 7oobe

الله ييسرها عليك عضووده وزين انك خلصتي اغراضك والبيبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى