مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

فرد للشعر الخشن""ممكن تجون شوي

حلم سيكون

شوفوا ياحلوين قررت وبقوه افرد شعري بس ماني عارفه ايش احسن فرد ابغى شي يخلي شعري مايحتاج لاستشوار قوي:2: يعني استشوار خفيف ويصير وااااااااااااااااو:1:
والله ورانا جامعه ورياجيل يعني عارفين صعب كل يوم استشوارقوي:2:
دلوني على مشغل حلوو في جده يفرد واش اسم الفرد
الله لايحرمكم الاجر:31::31:

نورة قلبي

اختي ليش ماتجربي شي طبيعي قبل يمكن يعجبك ولاتحتاجي لفرد وخربطة
انصحك تجربي زيت ام ايمن للشعر والله ممتاز للشعر http://mtgry.com/aomaiman

نورة قلبي

هذا ياقلبي زيت حلو مرة انا مجربتة بنفسي يعني كاتبتلك شي مجربته موخرابيط ومشاء الله على هالزيت ياهوحلوكثير وكل من دليتة عليىة يدعي لي

@أم البنين@

صادقة والله يا غالية
مو دايم الوحدة تلقى وقت للاستشوار بعد كل استحمام..وانا مثلك هذا اللي خلاني أفرد ولا كل من شاف شعري ما شاء الله بدون فرد قال لا تفردين لأنه بالاستشوار يعطي نتيجة لكن طبعا مع رطوبة جدة انسي الموضوع.

وبصراحة أنا لي تقريبا الحين 4 سنوات أو خمس على فرد صالون مانيكان...وعلشان أكون صادقة معك في السنوات الأولى ولا أحلى بس المرات الأخيرة صار يتضرر شوي من بعض الجهات مدري ليش لكن برضه ضرره معقول وانا لاحظت انه يتضرر بشغل وحدة عكس شغل الثانية مع ان الثانية هي اللي مشهورة بالصالون..انت ممكن تروحي وتشوفي إذا عندهم أحد بيفرد شوفي النتيجة كيف تناسبك ولا لا...واستفسري عن كل اللي تبغين.

حلم سيكون

اختي ليش ماتجربي شي طبيعي قبل يمكن يعجبك ولاتحتاجي لفرد وخربطة
انصحك تجربي زيت ام ايمن للشعر والله ممتاز للشعر http://mtgry.com/aomaiman
لاياقلبي اكره شي اسمه زيوت وخلطات ما احب كذا احب الشئ عالطول
تسلمي عالمرور

حلم سيكون

صادقة والله يا غالية
مو دايم الوحدة تلقى وقت للاستشوار بعد كل استحمام..وانا مثلك هذا اللي خلاني أفرد ولا كل من شاف شعري ما شاء الله بدون فرد قال لا تفردين لأنه بالاستشوار يعطي نتيجة لكن طبعا مع رطوبة جدة انسي الموضوع.

وبصراحة أنا لي تقريبا الحين 4 سنوات أو خمس على فرد صالون مانيكان...وعلشان أكون صادقة معك في السنوات الأولى ولا أحلى بس المرات الأخيرة صار يتضرر شوي من بعض الجهات مدري ليش لكن برضه ضرره معقول وانا لاحظت انه يتضرر بشغل وحدة عكس شغل الثانية مع ان الثانية هي اللي مشهورة بالصالون..انت ممكن تروحي وتشوفي إذا عندهم أحد بيفرد شوفي النتيجة كيف تناسبك ولا لا...واستفسري عن كل اللي تبغين.
مشكوره ياعيوني بس اش اسم الفرد وكم سعره واش اسم اللي سوته وممكن الرقم
اذا ممكن تردي عالخاص والله تعبت من الاستشوار او اروح الجامعه وشوشتي طايره:10: وتعالي شوفي النفسيه زفت

أعلى