مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
باركللولي دخلت الاسبوع 17

ياحبيلك ربي يحفظك ،، حلو التفاؤل بالحياة ،، بس كيف ابدا معها ووشلون اقولها احس لازم اشوفها !! مايصلح بالجوال ؟؟؟؟ محتاارة وربي وبنفس الوقت ودي افضفض !!! يارب تهونها لاني بعييده عنها الحييين وماراح اشوفها الا بعد اسبوعين تقريبا ،،، الله يعييين يارب ...

وزوجي ردة فعله غرريبه ! قهرني مافضفضت !!! قلبه بس ع النوووووووووم !! يوم قلتله قام يضحك:8::33:ثم سكتوقال وش تبيني اسوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ رجال يجيبون الهم :30:

الله يعيييين يارب .........
صدقيني داخليااا منصدم وفرحاااان...ومو مصدق في نفس الوقت ...والرجااال معروفين يخبوا مشاااعرهم الاغلب ... صدقيني من الصدمه ما عرف شيسووووي المسكين ...انتي جيبيهم وشوفي كيف بيطير فيهم ...بس حبيبتي لا تتحركين ولا تطلعين كثير ... خلج اغلب الوقت منسدحه ...هذي أمانه برقبتج فديتهم يا رب ويخليهم لج وبلغج بشوفتهم ياااارب.. الله الله بالدكتوووره اختااااري وحده ممتااازه ومعروفه ...وربي يسهل لج ويهون عليج

بااااقي لج 6 اياااام وتدخلين الخاااامس الحمدلله... وانا باااقي لي خمسة اياااام وبدخل الثااامن ...ويااارب يتمم لنااا ع خير ....

اسرار...ام مصعب ...رجعت لكم اخباااااركم يا حلواااات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابشركم امس لقيت وانا ماشيه في مجمع ... فناااجين واستكااانات وترامس وصواني فوق فوق الرووووعه واليوم بأذن الله بشتريهااااا وافتك ...وللأسف ما حصلت البايع ...قال الحااارس تعااالي بكره من وقت..وان شاااء الله اليوم بجيهم وباااخذ الاغراض ...ولله الحمد بكون قربت اخلص تجهيزات المستشفى...وربي بأذنه يتمم لنا ويبلغنااا بشوفت بيبيااااتنااا بصحه وعاااافيه ...

اسرار الحب

بسم الله ماشاء الله الف مبروووووووووووووووووووووك اسرار ربي يتمم لك على خير وان شاء الله تفرحين فيهم واتشوفيهم في حضنك يااااااااااااااارب ولا تخافي ادعي ربك يهون عليك ويسهل امرك
اللهم امييين الله يسمع منك ، والله شايله هم ،، الله يهونها يارب ....

مشكوورة يالغاليه ...

اسرار الحب

الف مبروك اسرار ماشاء الله تبارك الله

الله يتمم لك بخير بس نصيحة اخت لاختها امسكي الخبر ولا تقولين لاحد مافيه داعي احد يدري الا لماتولدي بسلامه:9:
الله يبارك فيك حبيبتي ،،، امييين الله يهونها وعلى كلامكم ماراح اعلم الا امي :32: عشان تدعيلي ،،ويارب تتيسررر وتهون الحمل ...

اسرار الحب

الف الف الف مبرووووووووك اسرار ... هو في البدايه صدمه بس لو فكرتي فيهاااا الله يحفظهم لج يحليلهم يجنننننووووون حبايبي ... انصحج نصيحه لا تعلمين حد ابد حتى الوالده خليهاااا مفاجأه لهاااا فديتهااا حتى خواتج...انا حتى الجنس ما اعلم الوالده دايماااا أخليهاااا مفاجأه وهي يا قلبي تسألني دايماااا وانا اقولهااا ما يباااان ... صدقيني فرحة المفاجأه غييييير عن لو علمتيهااا خلاص بيكون عندهااا علم وردة فعلهااا بتكون عاااديه ...ويا رب يرزقج بأطفااال سليمين ومعااافييين ...الحين شدي حيلج بالتغذيه السليمه وكثري من الوجباااات والحليييييب اهم شي تشربينه والراحه ثم الراحه هذاااا اهم شي ... وابتعدي عن اي شي يضاااايقج ... وعليج بالقرآن وقيااام الليل والاستغفاااار ... عشااان ربي يهون عليج ويحفظهم ... الله يحفظج ويحفظ ببياااتج ...
اميييييييييييين يارب الله يسمع منك ،، والله يبارك في عمرك ،، والله يعيييني والله هم وشلون برضع وشلون بشيلهم !! واااااااااااااو 50 سؤال براسي !!! ربي يهونهم علي ،،:8:

ومشكووورة حبيبتي على الكلام الي يوسع الصدر ،، :32:
والله يهون عليك يارب وتقومي بالسلامه ....

اسرار الحب

مبروك ياقلبي والله يتممللك علىخير مشاء الله صراحه ماالومك وانا لوكنت مكانك كان سويت مثلك واكثر بس وسعي صدرك والزعل مو زين لك وجبيي شغاله تساعدك ورحي للاهلك كم يوم وارتاحي عندهم وخلك طبييعه ولاتعلميينهم بينت خالتي تصدقين كنت حامل بتوام ماعلمت احد لاامها ولااختها الوحيده ولااحد ويوم جاتها الولاده كانت تطلق وامها جاتها وماتدري وشافت على بتتنها جهازين تبع تفاجات قالتها هي علشن حامل توام خافت وراحت تدعي للبنتها وكانت بكريه والحمدلله جابت بنت وولد والحين بصف رابع الله يخليهم لهاوامي جابت توام خواتي تدرين مادرت انها حامل فيههم الا الرابعع والحين اخر سنه بالكليه ياحلوهم اذ اكبروا صحيح متعبيين وهم صغار بس امي يوم فرحانه فيهم وصايرين حنونات وبارات فيها تصدقين يوم قلتي وحامي شديد حسيت انك حامل بتوام الله ييسر امورك وتوقميين بالسلامه ويهون عليك اميييييييييييييييييييييييين يارب
الله يبارك فيك حبيبتي ،،، والله شسوي غصب عني حتى النوووووم مانمت الا ساعات وكلها حلووووم فيهم ! والله الحممد لله نعمه من ربي بس خاايفه وشايله هم ! الله يهونها يارب ،،

وصادقه ماراح اعلم احد الا مامي بعلمها عشان تدعيلي كنت بعلم اختي بس قلت ماله داعي !!!!

وماشاء الله هنيئأ لامك باخواتك الله يحفظهم يارب ... ويرزقني بعيال بارين يارب :32:

مشكوورة غلاتي ع التهنئة والتهدئه:31:>>> ههههههه تسلمييييييين

princiess

هلا كروشات اشحالكم عساكم بخير وسهاله

الله ايعين على اول 3 اشهور صدق تعب لوعه

وانا من دخلت الثالث احس بكسل فظييييع

مالي خلق اكلم حد او اسولف او اتعدل ومن يومين ضايق خلقي

واحس باكتئاب واعصب كل هذا من غير سبب ماعرف متى بفتك من كل هذا -_-

احلى ميمو

Active member
مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك ( أسرار )قلبي الله يثبتهم لك ويطلعون بارين . وصالحين يارب ..

وصدق لا أحد يدري غير أمك وبس ماله داعي أحد يعرف .

احلى ميمو

Active member
هلا كروشات اشحالكم عساكم بخير وسهاله

الله ايعين على اول 3 اشهور صدق تعب لوعه

وانا من دخلت الثالث احس بكسل فظييييع

مالي خلق اكلم حد او اسولف او اتعدل ومن يومين ضايق خلقي

واحس باكتئاب واعصب كل هذا من غير سبب ماعرف متى بفتك من كل هذا -_-

والله ما أدري إذا عدت هالشهور الثلاث الي باقي سهل ولا لاء .... الله يكتب لنا الأجر .
يارب

اسرار الحب

مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووك ( أسرار )قلبي الله يثبتهم لك ويطلعون بارين . وصالحين يارب ..

وصدق لا أحد يدري غير أمك وبس ماله داعي أحد يعرف .
اميييييييييييييييين يارب ،، الله يبارك فيك حبيبتي ،،، الله يهون علي يارب شايله هم وربي هم كبييييييييييير !! ان شاء الله ماراح اعلم احد ! علمت مامي ودي اعلم اختي لانها معي بكل شي بس محتااااااره ! الله ييسر يارب ويهونها ,,, مشكوورة حياتي .....

um 7oobe

يااقلبي عليك يااسرار الله يهون عليك ويسهلك حملهم وولادتهم وربي يجعلهم بارين فيك وفي ابوهم
بس انا مستغربه من هالدكتوره اشلون مابان من البدايه نصيحه غيريها وتابعي مع غيرها الله يعينك ويكتبلك الاجر
بس انت عندك اطفال قبل ولا بكريه„„

اسرار الحب

يااقلبي عليك يااسرار الله يهون عليك ويسهلك حملهم وولادتهم وربي يجعلهم بارين فيك وفي ابوهم
بس انا مستغربه من هالدكتوره اشلون مابان من البدايه نصيحه غيريها وتابعي مع غيرها الله يعينك ويكتبلك الاجر
بس انت عندك اطفال قبل ولا بكريه„„
الله يسلمك حبيبتي والله يسمع منك يارب ،، والله اني في هم كبييير الله يعيني يارب ، وع قولتك شكلي بغيرها بس انا مستغربه هي في مركز مشهووور مرره ومدحوها لي ،، لكن بشوف تاليتها بروح لها واشوف بتعرف ولا دجه ماتدري وش السالفه ؟؟ المشكله اني دفعت حق برنامج المتابعه :30:

الله يعيين يارب عندي بنت وولد الله يصلحهم يارب ، ويعيني :8::8::8::8::8:

ذبحني البكااااااااااااااااااء يابنات كل ماتذكرت بكيت :8::8::33::33:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى