مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يفرج هم من يفيدني

ضحية مدمن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، اسأل الله الحي القيوم ان يكتب بارائكن خير لي ويجعله في موازين حسناتكن ،،،،،
ورب البيت اني عايشه فدوامه وتعبانه نفسيا" ،،،،،
انا تزوجت شخص غريب مره وعليه تصرفات قسم بالله احترت كيف اصنفها ،،،
يعني يخوني قدام عيني ويكلم زميلته ويتغزل فيها وانا اسمع ويجيب هدايا منها ويقولي ليش زعلانه تراها مجرد صداقه وهي من جنسيه عربيه غير السعوديه ،،،
يجلس يومين ماينام ويكمل الثلاثه نايم يادوب يصحى يأكل ،،،،
يطلع من قسمنا اللي فبيت اهله عريان ولا هامه احد ابد ،،،
ماينام الا فمنومات ويبكي مثل الاطفال بدون اي سبب ،،،
يخاف يجلس لوحده ودايم يسولف لي عنها حتى طلعاتي معاه يروح فيني للأماكن اللي كانوا يخرجون لها قبل زواجي ويقولي انهم كانو يجوا هنا ،،،
حتى اهله لما شكيت لهم ابنهم قالولي عادي هذه صديقته ليش مقهوره ،،، وربي تعبانه ومو عارفه ايش اسوي ؟؟؟؟ انا خايفه يكون مسحور لان كلامه مو طبيعي عنها ،،،،، الله يخليكم ساعدوني ،،،،،،،،،،،،،،، يارب اكتب لي الخير في ردودهم

زوجةاسير

اذا كان تبين تصبرين على زوجك وتشوفين وش علاجه يمكن فيه سحر اوانفصام او شيء ثاني ولا استخيري في حياتك معه

كاتياباسل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،، اسأل الله الحي القيوم ان يكتب بارائكن خير لي ويجعله في موازين حسناتكن ،،،،،
ورب البيت اني عايشه فدوامه وتعبانه نفسيا" ،،،،،
انا تزوجت شخص غريب مره وعليه تصرفات قسم بالله احترت كيف اصنفها ،،،
يعني يخوني قدام عيني ويكلم زميلته ويتغزل فيها وانا اسمع ويجيب هدايا منها ويقولي ليش زعلانه تراها مجرد صداقه وهي من جنسيه عربيه غير السعوديه ،،،
يجلس يومين ماينام ويكمل الثلاثه نايم يادوب يصحى يأكل ،،،،
يطلع من قسمنا اللي فبيت اهله عريان ولا هامه احد ابد ،،،
ماينام الا فمنومات ويبكي مثل الاطفال بدون اي سبب ،،،
يخاف يجلس لوحده ودايم يسولف لي عنها حتى طلعاتي معاه يروح فيني للأماكن اللي كانوا يخرجون لها قبل زواجي ويقولي انهم كانو يجوا هنا ،،،
حتى اهله لما شكيت لهم ابنهم قالولي عادي هذه صديقته ليش مقهوره ،،، وربي تعبانه ومو عارفه ايش اسوي ؟؟؟؟ انا خايفه يكون مسحور لان كلامه مو طبيعي عنها ،،،،، الله يخليكم ساعدوني ،،،،،،،،،،،،،،، يارب اكتب لي الخير في ردودهم
ياربييييييي والله ضاق صدري
وحاسه بزوجك مسكيييين باين عليه يعاني حيل وأنو أنسان مو طبيعي
ياليت تحاولي معاه يعدل سلوكه ويلتجي لربه أنصحيه وأدعي له
وصدقيني لما يتعافى راح يشكرك من كل قلبه
والصلااااااااااة هي مفتاح الفرج له
كيف يتعافى وهو مايصلي وينام يومين ثلاثه
خلي حد حكيم من أهلك أو أهله يتدخل
مدري شقولك بس حالة زوجك من جد تكسر الخاطر تمنيت ماقريتها
ياااااااااااااارب خذ بيده وأشفيه من بلاء
وأرزق زوجته الصبر عليه ،،،،وأبدلها الأيام القاسية والصعبه بأيام كلها فرح وسرور

الله يكون بعونك اختي وانا بعد اشوف انك اذا ما عندك عيال اتركيه اصلا الرجال ما ينفع معهم تضحيه ولا تنازلات
لا تضيعي عمرك معه واتمنى من الله انه يكتب لك اللي فيه الخير
دعواااتك
اختك ام محمد

{نوتيلا}

الله يكون بعونك اختي وانا بعد اشوف انك اذا ما عندك عيال اتركيه اصلا الرجال ما ينفع معهم تضحيه ولا تنازلات
لا تضيعي عمرك معه واتمنى من الله انه يكتب لك اللي فيه الخير
دعواااتك
اختك ام محمد
كلام سليم

darkness

ياقلبي انتي ! لازم تشوفين حل ضروري بس بصراحه الله يعينك ليه جالسه معاه للحين؟؟؟ لو المرض بعد الشر فيكي ما تحملك زوجك! بعدين هذاك تقولين زميلته؟ يعني موظف ؟؟؟ فيبدو لي انه يتعاطى ! الله يفرج همك يارب ما اقدر اقول الا ياصبر بعض الحريم !!! ما شاء الله

أعلى