مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

umm yusuf

اتصدقين قاااعده افكر بكريم سودو كريم تبع البيبياااات يحطونه للحفااااظ اجل يختي تقووول صاااحبة الموضوع تحطه في الاماااكن الداكنه والبطن ... معقوووووووله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لاتحطين منه حاليا وانتي حامل لأنه يحتوي على مواد تركيبتها تمتص بقوة لداخل الدم ويمكن تظر الجنين لاسمح الله
خلي الداكن يدكن اصلا حتى الاماكن البيضاء والصافيه دكنت مع الحمل مابقى الا الاماكن الداكنه خليها تتفحم :31:

اناوابني

عينك على الحلاوة تعالي شوفيها
جلس يحاول معاها لغاية ماذابت ولصقت بشعره جلست انظفه وفي الاخير جريته للحمام ياخد شاور :31:
هههههههههههههههههه اجل نفس عضوده ياشيخه نسيت انها اتحب الحلويات وطايحه عليها الله يعينها واتقولين لها ولدك معاه حلاوه كان اعطيتها الحلاوه تعرفين نفس الحامل ههههههههههههه

اناوابني

لاتحطين منه حاليا وانتي حامل لأنه يحتوي على مواد تركيبتها تمتص بقوة لداخل الدم ويمكن تظر الجنين لاسمح الله
خلي الداكن يدكن اصلا حتى الاماكن البيضاء والصافيه دكنت مع الحمل مابقى الا الاماكن الداكنه خليها تتفحم :31:
:10: خخخخخخخخخخخخخخخخخ الله يعيننا يارب ههههههههههههههههههههه:31:

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
هههههههههههههههههه اجل نفس عضوده ياشيخه نسيت انها اتحب الحلويات وطايحه عليها الله يعينها واتقولين لها ولدك معاه حلاوه كان اعطيتها الحلاوه تعرفين نفس الحامل ههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدكم

um 7oobe

حبيبتي ام مصعب ع كلام الدكتوره تقول 1\9بالميلادي تقريبا بنص شهر رمضان ان شاء الله

umm yusuf

هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدكم

لا مابعطيها خليها بدون حلاوة اخاف عليها من السكري يرتفع لاسمح الله
تصدقي لو كنت عايشه معاها بنفس البيت كنت باسكر فمها من الحلويات واقعد اكل قدامها خخخخخخ :31:

اناوابني

اهلين حبيبتي كيفك ياعسولة
تصدقي حاولت ادخل التجمع 4 و5 و6 بس حسيتهم كسلانات ومافي غيرك ماشاء الله عليك تردي وتتكلمي :32:
ما رايح تلاقون زي تجمعنا شوفي عدد صفحاتهم خليكم هنا الين تولدون مفهووووووووووم:30:

um 7oobe

خخخخخخ ام يوسف والله صادقه انا بحملي ببنتي قسم بالله تقولين مو انا حتى اخواتي يوم شافو كرشتي وصدري انصدموا انقلبت لون ثاني الله يعييننا بس سبحان الله رجع طبيعي بعد الولاده ”„„

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
اهلين حبيبتي كيفك ياعسولة
تصدقي حاولت ادخل التجمع 4 و5 و6 بس حسيتهم كسلانات ومافي غيرك ماشاء الله عليك تردي وتتكلمي :32:
بخيرا
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ابي يتحرك التجمع مافي فايده قاعده اكلم نفسي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه:32: كيفك ويوسفوكيف النونو والثقل

اناوابني

لا مابعطيها خليها بدون حلاوة اخاف عليها من السكري يرتفع لاسمح الله
تصدقي لو كنت عايشه معاها بنفس البيت كنت باسكر فمها من الحلويات واقعد اكل قدامها خخخخخخ :31:
حرااااااااااااام عليك والله انك قويه خليها تاكل شوي بس مايضرها موتحرمينها مره وحده هههههههههه :8:

باووونتي

كروشات عندي لكم شي اباخذ رايكم فيه
بتسمعوني ولا فيكم نوم؟؟<<بسرعه قبل يجي زوجي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى