مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
بخير انتي كيفك ههههههههههههههههههههههههههههه

والله تماااام بس اليوم كان عندي عزيمه واحس اني تعبااااااااااااااانه :8::8:

وبكره عندي اجتماااااااع للعايله ولازم احضره ياربيه مالي خلقه :30:

بنوتااااااااااااااااااااااات

بـــسالكم عن الدكتوره سحر السويلم في مدينه الملك فهد الطبيه احد يعرفها وهي كويسه ولالا

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
والله تماااام بس اليوم كان عندي عزيمه واحس اني تعبااااااااااااااانه :8::8:

وبكره عندي اجتماااااااع للعايله ولازم احضره ياربيه مالي خلقه :30:
الله يعينك وبالنسبه لللاجمتاع اعتذري اهم شي وضعك ولاحقه على الاجمتاعات محد بينعفك اذا صا ر للك شي لاسمح الله

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
الله يعينك وبالنسبه لللاجمتاع اعتذري اهم شي وضعك ولاحقه على الاجمتاعات محد بينعفك اذا صا ر للك شي لاسمح الله

يالللللللللليت بس زوجي رافض يقول اجتماع اهلي ولا تحضرينه

قلت ان شاء الله اذا ما كنت تعبااانه فبشر بعزك :8:

اسرار الحب

بنوتااااااااااااااااااااااات

بـــسالكم عن الدكتوره سحر السويلم في مدينه الملك فهد الطبيه احد يعرفها وهي كويسه ولالا
هلا جسوورة كيفك ؟؟

سبحان الله نفس سؤالي انا متحمسه اولد واتابع عندهم ،، بس مدري سالت ومحد يعرف شي عنها ،،
وكيف الدخول عندهم لازم واسطه ولا عادي ؟؟؟؟ لان مرة اخوي ولدت عندهم مرتين وتمدحهم مررررررره ،، الله ييسر يارب

اناوابني

اهلين ياحلوة .. اخبارك اليوم احسن...... مارحتي موعد قريب للدكتورة ؟؟؟
اهين فيك لا مارحت موعدي بعد عشره ايااام وتبغين اقولك كم ساعه من كثر محنا ساايرن تقويم قيااااسي خخخخخخخخخخخخخ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ........... ياربي على هالنونات والله احس كل مال التعب يزيد .. والمشكلة ان الشريط مايزيد:8:

طيب وش اقول انا احس لي سنه حامل ومابعد دخلت الثالث :30::30:
توني بشهرين ياربيه

الله يسهل علينا ويتتم علينا

اناوابني

طيب وش اقول انا احس لي سنه حامل ومابعد دخلت الثالث :30::30:
توني بشهرين ياربيه

الله يسهل علينا ويتتم علينا
هههههههههههههههههههههههههه الله يصبرنا ويصبرك انا اقول لزوجي اثقل شهور اشوفها بعمري يااارب تممها عى خير

هلا جسوورة كيفك ؟؟

سبحان الله نفس سؤالي انا متحمسه اولد واتابع عندهم ،، بس مدري سالت ومحد يعرف شي عنها ،،
وكيف الدخول عندهم لازم واسطه ولا عادي ؟؟؟؟ لان مرة اخوي ولدت عندهم مرتين وتمدحهم مررررررره ،، الله ييسر يارب

الحمدالله لقيت وحده تبي تالد عندهم والله فرصه اشوفكم في غرفه الولاده :31:

وحده فاضيه خخخخخخخخخخخ

انا زوجه اخوي مدحتها لي حييييل تقول العنايه كويسه وكل شي حلو فيها خاصه انها جربت المملكه ودله وتقول مدينه الملك فهد غطت عليهم كلهم

لا الدخول عندهم لازم تكون حالتك خطره لا سمح الله ولا بواسطه وعندهم تدفعين فلوس بس بصراحه انا دخلت بواسطه وبراجع عندهم علشان تكون ان شاء الله ولادتي عندهم بإذن الله

متى شهرك بشوف انتي معي ولا راح تسبقين بالولاده :24:

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
هلا جسوورة كيفك ؟؟

الله يهداكم مسرعات مرررررررررة .... كتبت لكم في الصفحات الي قبل عن مدينة الملك فهد الطبية ..... ياحبكم للتعب ترجعون للصفحات ولا اكتب مرة ثانية :24:.... بس لا احد يسألني بأي صفحة :19:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى