مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اناوابني

ام مصعب الصغير عندك كم عمره ؟؟؟؟؟؟؟؟

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
هلا فيك ياقلبي ، انت احلى ، والله ماتغير شي الله يسهل يارب ،،ان شاء الله بسافر لاهلي قريب ، وان شاء الله يخف علي الوحم اذا شفت مامي:32:
روحي ريحي عندهم وخذي اجازه من زوجك هههههههههه تجليييسين عند اهللك تريحيين اذا تقدرين والله يوفقك ويتتم حملك على خير

اسرار الحب

روحي ريحي عندهم وخذي اجازه من زوجك هههههههههه تجليييسين عند اهللك تريحيين اذا تقدرين والله يوفقك ويتتم حملك على خير
ايو الله انك صادقه >> احسه طالع مع خشمي:31:الله لايحرمني منه بس ،،
ان شاء الله برووح واجلس جلسه محترمه ،،

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
ايو الله انك صادقه >> احسه طالع مع خشمي:31:الله لايحرمني منه بس ،،
ان شاء الله برووح واجلس جلسه محترمه ،،
هههههههههههههههههههههههههههه الوحده ضروري ترتاح وتاخذ اجازه من الزوج من فتره واخرى ولوفي مجال العيال بعد:31::31::31::31::31:

اسرار الحب

الله يخليها لكم ويحفظها 00ليه انت وين واهلك وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا ياقلبي متغربه عن اهلي هم بالرياض وانا في الجنوب زوجي عنده دورة من بعد العيد تخيلوا ماشفت اهلي ،، وان شاء الله بسافر لهم قريب ،، وباقي 3 شهور عشان تخلص دورته ،، الله يسهل يارب ماندري وين نروح بعدها :30::8: تعبت من التشتت ؟؟؟

الله ييسر يارب ......

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
انا ياقلبي متغربه عن اهلي هم بالرياض وانا في الجنوب زوجي عنده دورة من بعد العيد تخيلوا ماشفت اهلي ،، وان شاء الله بسافر لهم قريب ،، وباقي 3 شهور عشان تخلص دورته ،، الله يسهل يارب ماندري وين نروح بعدها :30::8: تعبت من التشتت ؟؟؟

الله ييسر يارب ......
اميييييييييييييييييييين يارب

اسرار الحب

هههههههههههههههههههههههههههه الوحده ضروري ترتاح وتاخذ اجازه من الزوج من فتره واخرى ولوفي مجال العيال بعد:31::31::31::31::31:

ياليت بعد اقدر آخذ اجازة من العيال !!! الله يصلحهم بس ويعينا ع التربيه ،،،،،،،

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى