مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الجزء الثاني من تجمع حوامل الشهور الأولى 1 .. 2.. 3 ....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
مرحتيييين بام مصعب اخبااااارج حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟ والله اليووووم ما جااااني نووووم حاولت ... قلت خلني اشوف البناااات اتونس وياااااهم ... حمدلله خف عليج الوجع والله الظهر هو الاهم في الحمل ... كثري من الحليب ع قد ما تقدرين عشااان يقوي ظهرج ...والله امس احاتيج قلت اليووووم ما دخلتي مو من عوايدج حاتيتج زياااااده ... الله يحفظج ويحفظ حملج
مثل الحاله ماجاني نوم كثرت منبهات عند امي فديتها ومادخلت لاني كنت بيت اهلي مااشوفهم الا اليوم من كل اسبوع وتسلمين على اهتمامك وقلقك علي وان دل على اصلك الطيب ماشا ء الله وظهري خف علي رحت لاهلي وقضيت اليوم عندهم وريحت الحمدلله وبالنسبه في الحمل هذا كرهت الحلبييب بشكل موطبييعي غير الحملات الللي قبل كنت اشرب كثير وانتي ياقلبي كيفك وكيف الثقل معاك وكيف الاولاد

اناوابني

كيفك ام مصعب وكيف ظهرك ؟؟؟؟؟؟؟
جسور كيفك وكيف الوحاام معاك ؟؟؟؟؟؟؟؟

اناوابني

وعليكم ورحمه الله وبركاته شرفيتنا ونورنيتنا يانور العين كيفك ياقلبي:32::32:
فديتك ياقلبي ونورك السااابق الحمد لله بخير وبشرينا عنك دخلت الساعه عشره مالقيتك قلت اكيد خارجه اليوم الاربعاء ربي يحفظك وكيف الاولاد؟؟؟؟؟؟؟؟

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
فديتك ياقلبي ونورك السااابق الحمد لله بخير وبشرينا عنك دخلت الساعه عشره مالقيتك قلت اكيد خارجه اليوم الاربعاء ربي يحفظك وكيف الاولاد؟؟؟؟؟؟؟؟
كنت عند اهلي بخير اولادي اليوم ولدك فرحني كثير تحسن خطه بالكتابه كثير والاستاذ مبسوط منهماشاء الله

اناوابني

انا بخير خف كثير الحمدلله كيف التعب معاك عسى خف وشلون الطلق:32::32:
الحمد لله بس والله ثقلانه شوي والمشي يتعبني وزوجي مصر اني اروح معاه لبنده انجيب اغراض البيت وانا مافي ويقول لوحدي ما اعرف احس حااالي ضايع :33: بيجنني

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
اسرار ياحلوه كيفك وكيف الوحم اليوم عسى خف

اناوابني

كنت عند اهلي بخير اولادي اليوم ولدك فرحني كثير تحسن خطه بالكتابه كثير والاستاذ مبسوط منهماشاء الله
ماشاء الله ان شاء الله دوم وانت شجعيه وقوليله اجيبلك اقلام جديده واشكاال حلوه00

اسرار الحب

هلا بنات ؟؟ اخباركم ،،

ام مصعب انتي من وين ؟؟ دايما ابسالك وانسى >>هههههههههه

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
الحمد لله بس والله ثقلانه شوي والمشي يتعبني وزوجي مصر اني اروح معاه لبنده انجيب اغراض البيت وانا مافي ويقول لوحدي ما اعرف احس حااالي ضايع :33: بيجنني
الله يرفع عنك ويتمللك علىخير

اسرار الحب

اسرار ياحلوه كيفك وكيف الوحم اليوم عسى خف
هلا فيك ياقلبي ، انت احلى ، والله ماتغير شي الله يسهل يارب ،،ان شاء الله بسافر لاهلي قريب ، وان شاء الله يخف علي الوحم اذا شفت مامي:32:

اناوابني

هلا فيك ياقلبي ، انت احلى ، والله ماتغير شي الله يسهل يارب ،،ان شاء الله بسافر لاهلي قريب ، وان شاء الله يخف علي الوحم اذا شفت مامي:32:
الله يخليها لكم ويحفظها 00ليه انت وين واهلك وين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ام مصعب

مشرفة للامومة والتربية
ماشاء الله ان شاء الله دوم وانت شجعيه وقوليله اجيبلك اقلام جديده واشكاال حلوه00
احس اذا انجز وتحسن انني انجزت ونجحت معاه الله يبلغني فيه واشوف احسن واحد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى