مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوا يبنات زوجي يبي يسافر يقول يابي يستانس (تم تعديل العنوان يمنع ذكر جنسية بلد)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
في البدايه الله يعينك لان هالبلد فيها من الفساد الي ماينذكر هذا غير الي يدورون رجال الخليج يلزقون فيهم بناتهم ويزوجونهم والله عمي سافر لها بيتزوج من هناك وطبعا مارجع الا وهو متزوج بس المشكله يقول يطقون علي باب الشقه بنات يعرضون انفسهم واصحاب التكاسي يعرضون بنات للزواج يعني ديره الله يستر منها
هذا غير طبع حريمهم الي كله مكائد وحقد
وياليت XXXX مايزعلون بس انا اتكلم عن الي شفته اعرف كم وحده XXXX متزوجه من عندنا وللاسف نفس الطبع
عليك بالاستغفار والدعاء وقولي لزوجك اذا مافيها غير المراقص والخراب ليش بتروووح
ولا تدعين على زوجك عزيزتي

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
استودعيه الله -اللهم اني استودعك سمع زوجي وبصره وجسده وفرجه عن الحرام وعن غيري فاحفظه لي يامن لاتضيع ودائعه

2010 lulu

حسبي الله وكفى ردديها وربي ييسر لك امورك حبيبتي

لمسة ورد

لاتخلينه يحرك من عندك شبر وش قوة الوجه ذي صدق رجال وقحيين

هبوب الجنة

السلام عليكم اكثري من الاستغفار واستودعيه الله الذي لاتضيع ودائعه
بعدين XXXX بلد عربيه وفيها ناس خايفه الله والله انا رحت ما شفت
الي يقلون عنه واللي يبي يخربط بكل مكان ويمكن يبي يحرج بس والله الحرامي ما يقول انا حرامي
ويعترف علي نفسه

استودعيه رب العااالمين

وحاولي تكثرين من الدعااااء

بصراحه انا جربت هالدعااااء كل ما سافرت احاول ادعي فيه فوالله فوالله لحظه تغير ع زوجي ( ماشاء الله تبارك الله )

الهم الف مابين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتك وقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحول ولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين اللهم اعطني على الضعف قوه وسخر لي من اقوى مني اللهم يامؤلف القلوب الف بين قلبي وقلب زوجي على محبتك وطاعتك ياارحم الراحمين اللهم انت الله الواحد الاحد الفرد الصمد اسألك اباسمك العظيم ان تهديني وتهدي زوجي وتجعلنا من عبادك الصالحين المتقين المفلحين وان تحسن خاتمتنا وتضلنا تحت ظل عرشك يوم لاضل الا ضلك اللهم لاتجعل لزوجي حضا ومتعة مع النساء غيري اللهم ارزقني وده وحبه وارزقه ودي وحبي اللهم اجعل زوجي حبيبا حليما كريما هينا لينا معي اللهم اجعلني عونا لزوجي على طاعتك واجعله عونا لي والن قلبه وسخره لي اللهم آمين..
"اللهم يامن لا تضيع ودائعه استودعتك زوجي وقلبه وفكره ولسانه وبصره وسائر جوارحه وفرجه وان تحفظه وتصونه وترد عنه كيدهن وتحفظه كما حفظت سيدنا يوسف من كيد امراة العزيز انك ولي ذلك وعلى كل شيء قدير ولا حول ولا قوة الا بك"
" اللهم من اراد بي انا وزوجي سوءا او كيدا فرد كيده الى نحره واجعل تدبيره في تدميره اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك"
"اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الا حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ"
"اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني"
"اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه يا رب العالمين"
"اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي "
"اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين"
"اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين"
"اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات)
اللهم باعد بين زوجي وبين بنات السوء ورفقاء السوء كما باعدت بين المشرق والمغرب فانهم لا يعجزونك"
"اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء"
اللهم اصلح بيني وبين زوجي اللهم لاتجعل باسنا فيما بيننا واجعل باسك على عدوك وعدونا اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يارب العالمين اللهم اني اشهدك اني فوضتك امري واتخذتك وكيلا اللهم فاقض حاجتي اللهم ياولي نعمتي وياملاذي عند كربتي اجعل نقمة ...... فلان علي بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم ولا تجعلني من الظالمين اللهم الهمني الصبر واخترلي فاني لااحسن الاختيار وهون علي كل صعب واربط على قلبي بايمانك اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه فانت تقدر ولا اقدر وتعلم ولا اعلم وانت علام الغيوب اللهم افتح لي قلوبا غلف واعين عميا واذانا صما اللهم استرعنه عيوبي واستر عني عيوبه واظهر له محاسني واظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم فرج عني مااتاني اللهم فرج عني مااتاني اللهم فرج عني مااتاني
جزاك الله خير وكثر الله من امثالك تصدقين انا قعدت اقراه من قلب

فاااطمه

انا بالنسبه لي اشوفها عادي جدا مافيها شي يسافر بروحه وانتي بعد تقدرين تسافرين بروحج شوفيني انا الحين والله اخر الدنيا مع اختي وريلي في الامارات اذا الشخص واثق من عمره ويخاف من ربه ماشي بيغريه والله صدقيني لاتحرقين عمرج انا ريلي مايخلي مكان وفوق هذا تستوي حفلات ومن هالخرابيط وانا اتقبلها لانه اعرفه زين وهاذا الجروب اللي وياه مب هو ودعيه الله والله يصرفه عن الحرام بانواعه

نصيحة استخيري اذا في سفرته خير لك الله ييسرها واذا فيها شر لك الله يصرفه عنها
الله يعينك ويسخره لك

شواطئ..

اكيد ياعيوني وهم وش يبون غير المراقص حسبي الله ونعم الوكيل وشوفي حبيبتي أول شي عليك بالدعاء قولي اللهم اصرف عنه السفر بماشئت والاستغفااار اوصيك به من واقع تجربه الشي الثاني اذا جاب طاري السفر قولي على راحتك حبيبي أهم شي وناستك ولا تبينين له انك متضايقه(واكيد اللي بقلبك ناااار)واذاحصل انه سافر راضيه والا زعلانه واكيد زعلان (0هههه )مالك الا انك تستودعيه الله مابيدك حيله الشكوى لله ولاتنسين تطمنينا

سبحان الله العظيم

ناس بتموت جوع وناس لاتدري ما تفعل بالفلوس سوى الفرفشة والفسح

انا لا اقصد زوجك بالضبط لكن تكلمت بصفة عامة،،لاني لا ادري ماهي نية زوجك من السفر

لكن حبيت اوصل لك معلومة، ادا كان الشخص لا يتقي الله فانه ممكن يسوي ما يغضب الله سوواء في بلده او خارج بلده

اختي ادا كان زوجك يريد ينبسط قولي لو يروح يعمل حج او عمرة وفي نفس الوقت يغير جو، اويتصدق بهدا المال لفقير،حتما سينبسط نفسيا ويزيده الله من فضله

ألف الله بينكما

أما مسالة بنات XXX او غيرهم من البلدان،،ففي كل بلد نجد الصالح والطالح
ونصيحة لكل اخت الا تعمم على بنات بلد معين فأزمة الفساد معضلة المت بجميع بلاد المسلمين،لانك ممكن تكوني قد قدفتي مؤمنة صالحة بما ليس فيها ، وانتي لا تدرين،والعقاب في هدا الامر ليس بيسير،،فقد تكون كلمة لا نلقي لها بالا تهوي بنا في نار جهنم

أسأل الله أن يصلح احوالنا وبلداننا ويردنا الى دينه ردا جميلا

الرجال ما يردعه الا شي واحد
الخوف من الله
اذا ما خاف من الله
الحرام في كل مكان
في كل مكان
يبي يروح
ماراح تقدرين تمنعينه
فخليع يروح وهو راضي عنك
ما يروح هو شايل منك
لانها تفرق
واطلبي منه المرة الجاية تروحين معه

*المحتسبه*

استودعيه قلبه وبصره وفرجه وان يعصم عنه النساء ويصرفهم عنه واذا كان من العصبي وانتى قويه وتواجهين اذا جاء لاتنامين معاه خليه يحلل خافي على نفسك

اكيد ياعيوني وهم وش يبون غير المراقص حسبي الله ونعم الوكيل وشوفي حبيبتي أول شي عليك بالدعاء قولي اللهم اصرف عنه السفر بماشئت والاستغفااار اوصيك به من واقع تجربه الشي الثاني اذا جاب طاري السفر قولي على راحتك حبيبي أهم شي وناستك ولا تبينين له انك متضايقه(واكيد اللي بقلبك ناااار)واذاحصل انه سافر راضيه والا زعلانه واكيد زعلان (0هههه )مالك الا انك تستودعيه الله مابيدك حيله الشكوى لله ولاتنسين تطمنينا
مشكورة على المرور اختي شواطىء ممكن اكلمك على الخاص

السلام عليكم اكثري من الاستغفار واستودعيه الله الذي لاتضيع ودائعه
بعدين XXX بلد عربيه وفيها ناس خايفه الله والله انا رحت ما شفت
الي يقلون عنه واللي يبي يخربط بكل مكان ويمكن يبي يحرج بس والله الحرامي ما يقول انا حرامي
ويعترف علي نفسه
مشكورة اختي على المرور تقل طمنتيني شوي الله يطمنك ويسخر لك زوجك وعيالك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى